حسنًا ، دعنا نأكل أولاً. نظرًا لأنك لا تعترض ، تذكر إذن أن تعيد طفلك مرة أخرى غدًا ، فنحن لم نره ينمو بهذه الضخامة. "لا يزال Lu Jianguo يتطلع إلى رؤية التوأم.
" حسنًا ، حسنًا ، سأعيد الأطفال عندما يكون لدي وقت في المستقبل. "بعد أن انتهى لو دينجان من الحديث ، نظر إلى Qiu Yanyun. كان وجهها هادئًا ، وربما قبلت اقتراحها.
سمع Lu Wenyu أن Lu Dingan سيعيد توأمين غدًا ، لكنه لم يسمعه يذكر Qiyou ، لذلك هي لا يسعني إلا أن أسأل: "ألا تنوي إعادة أخت زوجي؟ الآباء هم كبار السن بعد كل شيء. "
" حسنًا ، لا ، لماذا تريد Qi رؤيتهم بعد أن فعلوا ذلك؟ "سأل لو دينجان مرة أخرى.
لم تستطع Qiu Yanyun إلا أن تمارس القوة على عيدان تناولها ، محاولًا قول شيء ما ، لكنها تراجعت أخيرًا. لم تغضب
لو دينجان إلا بعد الوجبة:" يبدو أننا جميعهم قللوا من شأن تلك الفتاة Qiyou ، انظروا ، إنها قادرة جدًا ، لقد تركت Ding'an تخرج في بضع كلمات ، ولم تسمح لنا بالاقتراب من الأطفال. أفكارها شريرة جدًا ، يجب أن أقابلها في شخص! "
الفصل 58 ، ها قد أتيت!
لم تتوقع أن يخرج لو دينجان ويعيد شخصًا ما. وفي مواجهة تعابيرها المحيرة ، أوضح بصوت منخفض:" قلت من قبل أنني سأقدمك لهم ، لكن تشينغ يولين ما زلت لم آت إلى هنا. "
Liu Pengfei هو شخص مألوف ، وقد استقبل Qi You بابتسامة على وجهه:" مرحبًا أخت زوجي ، أخي Lu وأنا رفقاء جيدون في نفس الفصل والمهاجع ، فقط اتصل بي Liu Pengfei. "
"الرفيق ليو ، من فضلك ، لقد انتقلت للتو إلى هنا ولم أرتب الأمر بعد ، لذلك لا تمانع. " "Qi ، لا يمكنك إلا أن تحدق في Lu Ding'an بعد الانتهاء من الحديث. لقد كان شخصًا حقيقيًا ، ولم يخبرها مسبقًا ما إذا كان يريد إعادة شخص ما. علاوة على ذلك ، حتى لو أراد إحضار شخص
ما لمقابلتها ، لم تكن هناك حاجة لأن تكون في عجلة من
أمرك. "أخت الزوج متواضعة ، والآن تبدو الساحة أكثر أناقة من ذي قبل. "يمكن ملاحظة أن الأشخاص الذين قاموا بالتنظيف كانوا يقظين للغاية.
بعد انتهاء Liu Pengfei من التحدث ، رأى رجلين صغيرين مستلقين على العتبة ، ولوح لهما بسرعة ، بل لوح بوجبات خفيفة في يده.
على الرغم من أن الرجلين الصغيرين كانا قطتين جشعين صغيرين ، إلا أنهما اقتصرا على التواجد في المنزل ، لذلك بعد رؤية تصرفات Liu Pengfei ، قلصوا رؤوسهم إلى الوراء.
نظر Liu Pengfei إلى Lu Ding'an بجانبه غير مصدق ، ما الذي يحدث ، الشابان الصغيران في فمه ليسا هكذا.
عند رؤية هذا ، Qi You لا تستطيع المساعدة في متابعة شفتيها. لوحت للرجلين الصغيرين. عندما ركضوا ، جلست القرفصاء وقدمت لهم Liu Pengfei بجانب Lu Dingan بصوت لطيف: "Pingping ، An'an ، هذا هو زميل والدك في الفصل وصديقه ، يجب أن يُطلق عليك اسم العم ليو. "
" مرحبًا ، العم ليو. "صرخ الشابان الصغيران بخشونة ، ثم نظروا إلى Liu Pengfei ، كما لو كانوا يريدون رؤية صديق أبي بجدية أكبر. .
قال ليو بينغفي "لطيف للغاية." وسلم لهم كيس الوجبات الخفيفة في يده. مرة أخرى يحسد لو دينجان ، الزوجة الممتازة ، مثل هذا الزوج من الأطفال المحبوبين. لا يزال طالبًا في جامعة بكين. لا أحد سيكون حسودًا من هذا القماش الصوفي.
لم يأخذ الشابان الحقيبة على الفور ، ولم يأخذوها حتى أومأت إليهم Qi You الذي كان بجانبهم بابتسامة ، وفي النهاية لم ينسوا قول شكراً لـ Liu Pengfei .
"الأخ لو ، طفلك لطيف للغاية ، أشعر فجأة أنه أمر رائع أن أتزوج." بعد أن انتهى ليو بينغفي من الحديث ، لم يستطع أن يضغط على قبضتيه. يحتاج إلى الإسراع والعثور على شريك ، وبعد ذلك سيفعل اسرع وانجب طفل لطيف.
"اذهب واجلس بالداخل أولاً. بالحديث عن ذلك ، تمكنت من العثور على هذا المنزل بفضلك." بالنسبة إلى Liu Pengfei ، كان Lu Ding'an ممتنًا بصدق.
"إنها ليست مسألة راحة. إلى جانب ذلك ، عادة ما أزعجك أكثر." بدا ليو بينغفي كما لو كنا مع بعضنا البعض.
فقد الشابان الاهتمام بعد فترة وجيزة من سماعهما يتحدثان بضع كلمات ، وصرخا للذهاب إلى تعريشة العنب للعب ، Qi لقد اتبعت بقلق.
عندما كان الشابان يأكلان ، لم ينسوا الحديث عن العنب الذي كاد أن تنقره الطيور ، وسماع ما قالوه ، لم يسعك Qiyou إلا أن تبتسم.
بعد أن أنهت Qi Tao عملها ، خرجت ورأت Liu Pengfei الذي كان يتحدث إلى Lu Ding'an. اقتربت من Qi You بفضول وسألتها ، "من هذا؟ يبدو أنه على دراية كاملة بـ Lu Ding'an. "" إنهم زملائه في الفصل ورفاقه في السكن
". Qi لقد أوضحت.
"يبدو أنه لا يزال هناك أشخاص لا يخافون من وجهه البارد ويكونون أصدقاء معه." قال تشي تاو بابتسامة ، وهو يفكر في عودة لو دينجان إلى منزل لو اليوم ، يعتمد ذلك على تعبيراتهم التي ينبغي عليهم القيام بها. كن بخير ، صحيح؟
عندما جاء Liu Pengfei ، أراد بطبيعة الحال توفير بعض الطعام. لحسن الحظ ، بعد أن غادر Lu Dingan هذا الصباح ، ذهبوا لشراء الخضار واللحوم معًا ، ومع الأسماك المجففة ولحم الخنزير المقدد الذي أحضروه من قرية Xingou ، تم اعتبار العشاء أيضًا غنيًا .
عمقت كلمات Qi Tao الابتسامة في عيون Qi You. لقد كان لديها في الواقع انطباع عن Liu Pengfei ، لكن في حياتها السابقة ، كان لدى Lu Ding'an معه علاقة أفضل من أحد معارفه ، لكنها لم تتوقع ذلك قريب جدا في هذه الحياة.
أنت تقرأ
ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات
Любовные романы219 فصل مكتملة في نظر الغرباء ، Qiyou مثل الفائز في الحياة. عن طريق الصدفة ، تزوجت من Lu Zhiqing ، الذي كان الجميع يتنافس من أجله. على الرغم من قبول Lu Zhiqing في الجامعة وعاد إلى المدينة ، إلا أنه لم ينس إعادة أمهاتهم إلى المدينة. لم تكره عائل...