ركض الشابان نحوه بحماس.
نظر داباو وإرباو إلى الشخص الموجود عند الباب بذهول ، فلماذا لم يعرفوا هذا الشخص؟
Qi لقد استدرت ورأيت الشخص عند الباب ، ولم تستطع منع الذهول ، لو دينجان ، لماذا عاد فجأة؟
رؤية الدهشة في عيون Qi You ، قبل أن يتمكن Lu Ding'an من قول أي شيء ، ألقاه الشابان الصغيران بين ذراعيه.
عندما رأيته Qi ، تذكر الرسالة التي أرسلها قبل بضعة أيام ، وربما لم يتلقها بعد ، لذا عاد ليأخذها عن قصد؟
بالتفكير في هذا ، أصبح مزاج Qi You معقدًا.
على الرغم من أن الرجلين الصغار قد نشأوا قليلاً ، لا يزال بإمكان لو دينجان أن يحتضنهما معًا بسهولة.
لم يحتضن الشابان الصغيران معًا مثل هذا لفترة طويلة ، واستمروا في الضحك والضحك بلا توقف.بعد فترة ، بدأوا في الدفع والدفع للنزول لأنهم رأوا الحقيبة التي أحضرها لو دينجان.
في هذا الوقت ، استعدت Qi You سريعًا وعيك ، وتقدمت إلى الأمام لجذب الرجلين الصغار للنظر إلى Lu Ding'an: "عد إلى المنزل أولاً ، لماذا لا تخبرني مقدمًا عندما تعود ، حتى أتمكن من الاستعداد مسبقًا. "بعد أن تحدث ، فكر في الكنز الكبير في الفناء
ولوح لهم أيضًا ، لكنهم لم يكونوا على دراية بـ Lu Ding'an ، هز Da Bao رأسه ،" الأخت ، سنقوم العب هنا. "" هذا جيد ، أنتم تلعبون بالكرة
أولاً. "
بالنظر إلى أنهم لم يتبعوا ، Qi You ليس كثيرًا.
"نسيت أن أرسل برقية لإخبارك." بعد شراء تذكرة القطار ، ظل لو دينجان يفكر في وقت العودة ، ثم أخذ وقتًا للذهاب للتسوق في المتجر ، لكنه نسي ذلك حقًا.
"اذهب إلى المنزل مع الطفل أولاً ، وسأغلي الماء." بعد البقاء في القطار لمدة يومين وليلة واحدة في مثل هذا الطقس الحار ، لا بد أن الأمر غير مريح في كل مكان.
أخذ لو دينجان الشابين الصغيرين إلى الغرفة الرئيسية. كان الشابان الصغيران ينظران إليه بعد فترة. أبي حتى الآن؟ "من الواضح أن الرجلين الصغار كانا مرتبكين
قليلاً بشأن التفكير في هذا المفهوم ، لكنهما ما زالا برأسين إيجابيين: "نعم!"
زوايا شفاه لو دينجان لا يسعها سوى الابتسام.من الآن فصاعدًا ، ستعيش أسرتهم معًا إلى الأبد ولن ينفصلوا أبدًا مرة أخرى.
بعد نصف عام ، تواصل الأب والابن بسعادة مرة أخرى ، وسرعان ما جاء صوت Qi Tao من الخارج: "لقد سمعت أن Lu Ding'an عاد ، هل هذا صحيح؟" الآن فقط عندما عاد Qi Tao من
العمل ، سمع أحدهم قال إن لو دينجان عاد ، وقال ذلك بشكل غامض ، شعر Qi Tao أنه يجب أن يكون خطأ ، بعد كل شيء ، Qi لم تسمع به من قبل.
عند سماع صوت Qi Tao ، بدا الشابان سعيدان: "Auntie عادت!"
كان الكنز الأكبر والكنز الثاني في الفناء يمسك بيد Qi Tao بالفعل ، وأشار بهدوء إلى الأشخاص في الغرفة الرئيسية لإظهاره. Qi فوجئ تاو ، هل عاد لو دينجان حقًا؟
بالتفكير في كلمات Qi You من قبل ، لم تستطع إلا أن تتجاهل مرة أخرى. هل يمكن أن يكون كلاهما يخطط للطلاق ، وهذه المرة عادوا لهذا الغرض؟
Qi You ، الذي خرج من المطبخ ، رأى القلق على وجه Qi Tao ، ولم يستطع تخفيف نبرة صوته: "أختي ، تأخذ الأطفال لتناول الطعام أولاً ، وسأطلب بعض المعكرونة." الوجبات
مجرد حسنًا ، لذلك عليّ تحضير غداء آخر لـ Lu Dingan.
الآن عاد لوه يانتشنغ مع هان هوي هوي والآخرين ، نبرته مليئة بالإثارة: "أخت الزوج
، سمعت أن الأخ لو عاد؟"
"ثم دعنا نذهب ونرى الأخ لو." كانت نبرة لوه يانتشنغ مليئة بالإثارة.
"ثم ابق وتناول العشاء معه ، على أي حال ، لا بد لي من إعداده له". Qi لقد دعوت بالمناسبة.
"لا ، لا ، لقد فعلنا ذلك بالفعل." سرعان ما رفض لوه يانتشنغ.
"ثم جد وقتًا ، فلنتناول العشاء معًا مرة أخرى." تشي فكرت ، عندما يعود لو دينجان ، يجب أن يتناول وجبة مع أشخاص من أكاديمية الشباب المتعلم.
"عاد الأخ لو ليأخذك ، أخت زوجتك." نظر هان هوي هوي إلى Qiyou بتعبير غامض.
Qi ابتسمت ولم تقل شيئًا ، ثم طلبت منهم أن يذهبوا لتناول الطعام بسرعة.
غادر لو يانتشنغ ولو دينجان دون أن ينطقوا ببضع كلمات ، قائلين إنهما سيعودان بعد العمل في المساء.
نهض لو دينجان وخطط للذهاب إلى المطبخ ليرى ما إذا كان الماء جاهزًا ، ولكن بمجرد أن نهض ، تبعه ذيلان صغيران خلفه ، ونظر الشابان إليه بقلق ، خائفين من أنه سيفعل ذلك. غادر مرة أخرى.
أصبح قلب لو دينجان فجأة رقيقًا ، وجلس القرفصاء وقال لهم بهدوء ، "أنتم يا رفاق تأكلون أولاً ، يذهب أبي للاستحمام أولاً ، وسأكون معك لاحقًا ، حسنًا؟" عند رؤية هذا المشهد ، Qi لم يستطع تاو مساعدته.
حزين بعض الشيء ، إذا كان هذا مطلقًا حقًا ، فما مدى حزن الشابين.
أنت تقرأ
ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات
Romance219 فصل مكتملة في نظر الغرباء ، Qiyou مثل الفائز في الحياة. عن طريق الصدفة ، تزوجت من Lu Zhiqing ، الذي كان الجميع يتنافس من أجله. على الرغم من قبول Lu Zhiqing في الجامعة وعاد إلى المدينة ، إلا أنه لم ينس إعادة أمهاتهم إلى المدينة. لم تكره عائل...