143

149 15 0
                                    



لقد أراد الرفض ، ولكن عندما سمع كلمة "منتج جديد" ، سرعان ما ابتلع الرفض: "حسنًا ، سأزعجك
  ". في حياتي ، أحب دعوة الأصدقاء لتناول العشاء في المنزل. إنه شعور كبير جدًا جيد.
  عندما كان الاثنان يتحادثان ، ذكروا شياو مولي ، ولم يعرفوا ما إذا كانت قد فطمت الطفل بنجاح.
  عند ذكر Xiao Moli ، فكرت Qi You حتمًا في Fu Xiaowei و Cao Lilai. عندما تخرجوا ، اتصلوا جميعًا ببلدهم من أجل العمل. في البداية عندما عادوا ، تبادل الجميع الرسائل بشكل متكرر ، لكن الأمر استغرق الآن ما يقرب من شهر أو اثنان لتلقي الرد.
  Qi لقد علمت أنهم سيكونون مشغولين جدًا بالعودة إلى عائلاتهم والتعرف على بيئة العمل الجديدة ، لكنهم ما زالوا لا يستطيعون الشعور بالكآبة ولم يعرفوا متى سيجتمعون في المرة القادمة.
  شاهد تشنغ يولين آن ممسكًا بيد يومو للكتابة معهم ، وميض الحسد في عينيه ، سيكون من الأفضل لو كان هناك المزيد من الأطفال في هذه العائلة ، بغض النظر عن الذكور أو الإناث ، على عكس Yumo التي أرادت الخروج كل يوم عندما تكون. الوحيد في المنزل. ابحث عن الأطفال للعب معهم.
  يجب أن يكون من الجيد إرساله إلى صف Yuhong بعد فترة. هناك جميع الأطفال هناك ، ومن المقدر أن يتم استنفاد الطاقة بعد العودة.
  إذا توصلت Haiyan و Qi إلى اتفاق ، فستذهب إلى العمل هنا ، وسيستمر في تشغيل مصنع المعالجة معهم ، ثم يركز على التجربة. مؤخرًا ، شهدت تجربتهم تحسينًا جديدًا. إذا كان من الممكن أن تكون ناجحة ، يمكن لمصنع المعالجة تطوير خط إنتاج خاص.
  بمجرد عودة لو دينجان من مصنع المعالجة ، رأى تشنغ يولين يقف في فناء منزله ، وتقدم للأمام وصفعه على كتفه: "حسنًا ، سرق كل الكسل إلى منزلي." مؤخرًا كان ليو بينغفي مشغولًا بالعطاء
  Zhiyong للرضاعة الطبيعية ، نادراً ما ذهب إلى مصنع المعالجة ، واليوم فقط هو و Yang Yueming ذهبوا إلى هناك.
  ابتسم تشنغ يولين: "إنه عمل شاق لأولئك القادرين ، نحن جميعًا متفائلون بشأنك أنت والأخ يانغ".
  "إنها فكرة جميلة." بعد أن شم تشنغ يولين بهدوء ، أصبحت تعابيره جادة مرة أخرى.
  لم يتم تسوية مسألة بناء مصنع جديد بعد ، فالأمر يتعلق بالحديث إلى موراكامي حول المنزل.
  "إنه أمر مزعج للغاية. أخي لو ، لماذا لم تشارك عائلتك منزلًا معك؟" أدرك تشنغ يولين أن هناك خطأ ما بمجرد ظهور الكلمات ، واعتذر بسرعة.
  لم يكن لو دينجان غاضبًا: "ما قلته ذكرني."
  لعائلة لو أيضًا أقارب في الريف ، ربما يمكنهم تغيير أماكنهم ، وليس بالضرورة في المكان الحالي.
  "هل هناك حقا؟" سأل تشنغ يولين بحذر.
  وأوضح لو دينجان: "هذا ليس صحيحًا. لقد ذهبت للتو للتفاوض قليلاً. بعد كل شيء ، نحن نعرف بعضنا البعض ، لكنه في اتجاه آخر ، وهو أيضًا على حافة المدينة".
  "الاتجاه الآخر لا يهم ، على أي حال ، إنه ليس بهذا القرب". بدا تشنغ يولين غير مبال.
  عندما كان الاثنان يتحدثان ، جاءت Qi Tao مبكرًا بيدها ، ولم يستطع الاثنان المساعدة في رفع حاجبيهما: "لقد جئت مبكرًا ، لكن الأخ يانغ لم يأت بعد." عندما سمع أنهم ذكروا Yang Yueming ، عاب
  Zao قليلا مظلوم. سوف تجعلها تمشي ، والدتها سيئة ، لا تحملها.
  أوضح Qi Tao: "لم يعد عندما جئت".
  نظرت إلى ابنتها المظلومة ، ابتسمت وربت على رأسها: "اذهب ، اذهب العب مع إخوتك وأخواتك."
  لولا آن والآخرين الذين جذبوها ، لن ترغب الفتاة الصغيرة في ذلك. تعال معها ، لأنها عرفت أن Qi Tao لن تمسك بها ، ستسمح لها بالسير بمفردها.
  "أضلاع الثوم القصيرة والحليب الحلو جاهزان ، داباو ، اصطحب إخوتك وأخواتك الصغار لغسل أيديهم." طلب Qiyou من Dabao أن يأخذهم لغسل أيديهم ، فقط لإدراك أن Zao قد جاء أيضًا.
  "مرحبًا ، لقد جئنا مبكرًا ، وستقوم خالتي أيضًا بإعداد الحليب الحلو لك." لم يكن بإمكاني سوى سكب القليل من كل كوب.
  "شكرًا لك يا عمة" عندما سمع أن هناك طعامًا وشرابًا ، أصبح Zaozao سعيدًا فجأة.
  "هل هي كما كانت عندما كانت مسالمة ومسالمة؟" Qi لقد سألت Qi Tao بابتسامة ، لكنها لم تتوقع أن يكون Zaozao وجبة خفيفة.
  "هذا صحيح ، هذه النظرة هي نفسها تمامًا." لم يستطع Qi Tao مساعدته في هز رأسه.
  "هايان هنا أيضًا." استقبل كل من تشي تاو وسونغ هايان بعضهما البعض.
  "Haiyan سيكون زميلنا من الآن فصاعدا." Qi You أخبرت Qi Tao الأخبار الجيدة.
  قال Qi Tao وبدأ يشمر عن أكمامه استعدادًا للطبخ: "إذن هذا شيء جيد ، دعونا نتناول العشاء معًا في الليل؟"
  "حسنًا ، دعني أساعد في المطبخ أيضًا." نظرًا لأنهم جميعًا يخططون للذهاب إلى المطبخ ، فإن Song Haiyan سيساعد أيضًا في المطبخ.
  "يمكنني أن أفعل ذلك مع أخت زوجي ، You'er ، ابق هنا مع Haiyan." أوقف Qi Tao كلاهما.
  Qi لقد تجاهلت سونغ هايان بلا حول ولا قوة ، ثم لا تذهب.

ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن