191:192

116 9 0
                                    



للحظة ، شعر والد تشي أنه لا يوجد مكان لوضع هذا الوجه القديم.
  بغض النظر عن أي شيء ، لا يزال Qi Zhengqiang راضيًا عن النتيجة الحالية لهذه المسألة ، اعتذر Qi Qianjin له علنًا ، وجمعت عائلة Qi ما يكفي من المال ، لذلك يمكن تسوية هذه المسألة.
  أما إذا جندت مزرعة الخنازير أشخاصًا أو استمرت في شراء الخنازير من الفريق في المستقبل ، فلن يعامل عائلة Qi بشكل مختلف بسبب سبب Qi Qianjin.
  تم حل المسألة بسلاسة ، ويمكن لـ Qi Zhengqiang الاسترخاء أخيرًا بعد استعادة الوديعة الأصلية.كان متوترًا بسبب هذا الأمر خلال الأيام القليلة الماضية.
  موقف عائلة Qi صادق للغاية.بالنسبة للكيفية التي يتحدث بها الأشخاص الآخرون في الفريق عن Qi Qianjin ، لا يمكنه منعه. إذا فعل شيئًا خاطئًا ، فعليه تحمل العواقب.
  قرر Qi Zhengqiang العودة مبكرًا اليوم ، فقط للاسترخاء. لا يزال تقدم مزرعة الخنازير جيدًا ، ولكن بدءًا من الغد ، سيستمر في شراء الخنازير الصغيرة. قبل الذهاب ، يجب عليه إعداد العقد مقدمًا. الأفضل أن يذهب مع القائد.
  في نهاية Lu Ding'an ، كان Cheng Yulin والآخرون مهتمين جدًا بهذه الدعوة ، وبالطبع كانوا مهتمين أكثر برحلة Qi You إلى Yunshi.
  قال ليو بينغفي بعاطفة: "ما زالت زوجة أخي مذهلة. إنه ليس حلما أن تنتشر شياو هوانشي في جميع أنحاء البلاد".
  "بعد أن ينتج خط الإنتاج لدينا المنتجات ، يمكن توزيعها في جميع أنحاء البلاد." كانت نبرة Yang Yueming غير رسمية ، لكنها مليئة بالثقة.
  "هذا أمر مؤكد ، لكن يا أخي لو ، إذا كنت تستقبل ضيوفًا ، تطلب مني أن أطهو معك ، هل يجب أن تعطيني نصيحة؟" ابتسم ليو بينجفي.
  "أنا أعطيك مساحة للعب ، وما زلت ممسكًا بها؟ بالطبع ، يمكنني القيام بذلك بنفسي." أعطاه لو دينجان نظرة جانبية.
  "ههههه ، سأفعل ذلك. لا تضيعوا المكونات." نعم ، في نظر Liu Pengfei ، الطهي بواسطة شخص لا يجيد الطهي هو إهدار للمكونات.
  "إنك تزداد خبرة في الطهي ، هل تفكر في فتح مطعم في المستقبل؟"
  ساخره تشنغ يولين.
  "لا تخبرني ، لدي هذه الخطة حقًا." بدا ليو بينجفي جادًا. من بين الأربعة ، كانت مهاراته المهنية هي الأسوأ ، لذلك اعتبر حقًا أنه سيحصل على أرباح فقط في المستقبل ، ثم فكر في المطعم عمل.
  "هل لديك حقا هذه الخطة؟" فوجئ تشنغ يولين الآن.
  "في الواقع ، أعتقد أنه يمكنك الاستمرار في تجنيد طلاب جامعيين للدراسة معك في المستقبل. قد لا يكون مستواي جيدًا مثل الآخرين. لقد تحملتني دائمًا." هذا هو تفكير Liu Pengfei الحالي. مقارنة مع الثلاثة الآخرين ، طموحه لم يكن طموحًا بما فيه الكفاية من قبل ، سيكون من الرائع أن يأخذ الأرباح كل عام ثم يفعل ما يحلو له.
  "حسنًا ، ما الهدف من أن تكون مثيرًا؟ لا تقلل من شأن نفسك. إذا لم تكن جيدًا مثلهم ، فستسمح لك المدرسة بالتخرج. إذا لم تكن مهتمًا بهذا ، فاستمر في تحمل المسؤولية عن جميع الشؤون الخارجية . يمكنك القيام بذلك إذا أردت. سيكون لدينا مكان لتناول الطعام بالخارج في المستقبل. "لقد كان Liu Pengfei دائمًا شريكًا جيدًا.
  "Ding'an على حق. ستكون مسؤولاً بالكامل عن الشؤون الخارجية في المستقبل. لا تترك كل شيء لنا." في الوقت الحاضر ، ليس من السهل العثور على طلاب الجامعات ، وقليل من الناس سيتخلون عن وظائفهم المستقرة للعمل في مصانعهم غير المعروفة ، في الحياة ، لا يزال يتعين الاهتمام بالعديد من الأشياء المهمة بأنفسهم.
  قال ليو بنغفي وهو ينفض الغبار الذي لم يكن موجودًا على ملابسه: "ثم يجب أن أنظف نفسي". مؤخرًا ، كان يتحكم في تناول الطعام وممارسة التمارين الرياضية الشاقة ، لكنه أصبح أنحف من ذي قبل.
  عندما انطلقوا ، أحضر أفراد عائلتهم أطفالهم إلى ساحة Qiyou. لم ير الأطفال بعضهم البعض لفترة طويلة ، وكانوا يلعبون معًا في الفناء.
  بسبب دراسات Qi Tao ، لقد مر وقت طويل منذ أن رأى الجميع بعضهم البعض ، وعندما التقوا ، كل شخص لديه موضوعات لا حصر لها للتحدث عنها.
  كانت Song Haiyan قد فشلت في امتحان القبول بالجامعة مرتين من قبل.منذ أن سمعت عن خطة دراسة Qi Tao للذهاب إلى جامعة Ye ، كانت لديها هذه الفكرة أيضًا في قلبها ، لكنها كانت مترددة بسبب الطفل.
  "Yumo الخاص بك يتجاوز عمره أربع سنوات ، ويمكنك تركه لـ Cheng Yulin عندما يحين الوقت. إنه لأمر جيد أن تعمل بجد لتحسين نفسك ، لكن لا تلتزم بها." بغض النظر عن مدى جودة العلاقة بين الزوجين ، فهي تتمتع بالقدرة وهذا صحيح.
  "ما قلته منطقي. سألقي نظرة عندما أعود." قال سونغ هايان بجدية.
  قالت شياو مولي بابتسامة: "ربما يمكنني أن أكون في نفس فئة الأخت تشي تاو في ذلك الوقت."
  "ثم أعتقد أن Haiyan سيذهب أولاً. مؤسستي ضعيفة للغاية ، وما زلت أدرس دورات المدرسة الثانوية." لوح Qi Tao بيده.
  كان هناك انسجام في الفناء ، كان Qi You تقوم بالتحضيرات في المطبخ ، وبالمناسبة اشتكى من Lu Ding'an ، كان هو و Liu Pengfei يطهون أطباق أخرى تم الاتفاق عليها ، لكن لم يأت أحد بعد.
  بعد الشكوى مباشرة ، سمعوا صوت أجراس الدراجات القادمة من بوابة الفناء ، وكان برفقتهم يانغ مينجيوي وكين زيمينغ.
  ومع ذلك ، كانت بشرة تشين تسيمينغ سيئة بعض الشيء ، ونظر إلى الناس في الفناء بتردد.
  
الفصل 143 ، زيادة السعر

ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن