كسب المال عن طريق اقامة كشك؟
"بيع الأشياء؟" نظر Qiu Yanyun إلى Lu Dingcheng غير مصدق ، كما لو أن سؤاله مرة أخرى هل كان هذا ما قصدته؟
أومأ لو دينغتشنغ برأسه ، وفي نفس الوقت تعرق من أجل لو دينجان وتشى يو.
"أين هم؟ خذني الآن لرؤيتهم!" لم يتمكن Qiu Yanyun من الجلوس ساكنًا لفترة من الوقت. ذهب طالب جامعي جيد بالفعل لتعلم كيفية بيع الأشياء. إذا خرجت ، أين سيضعون وجوههم؟ إذا كنت قد عرفت هذا ، ربما لا أعود.
ربما مع العلم أن Qiu Yanyun سيأتي ، لم يذكر أحد مسألة العودة بعد تعليق اللافتة. ومن المؤكد أنه بعد فترة زمنية غير معروفة ، تم فتح الباب الخارجي بقوة ، وكان Qiu Yanyun مليئًا بالاستياء: " لو دينجان ، ماذا تريد؟ سأخرج! "
نهض لو دينجان وسار أمام تشيو يانيون ، وهو ينظر إليها:" أمي ، ماذا تفعلين هنا؟
" ، شعر Qiu Yanyun بمزيد من الانزعاج في قلبه ، ولوح بيده دون تفكير. صفع: "هل تعرف ما تفعله؟ وجه عائلة Lu على وشك الإذلال بواسطتك. إذا علمت أنك ستفعل مثل هذا الشيء المخزي ، لماذا عدت؟ "لم يعتقد أحد أن Qiu Yanyun
لن يتوقع حتى لو Ding'an نفسه أن يفعل ذلك.
كانت لو وينيو أكثر دهشة ، فقد قامت والدتها بالفعل بضرب الأخ الثالث ، ولم تكن هذه نيتها الأصلية ، فكيف سارت الأمور على هذا النحو؟
Qi لقد كنت أول من رد فعل. تقدمت للأمام وسحبت يد لو دينجان وهي تغطي وجهها ، وكانت غاضبة تمامًا عندما رأت العلامة الحمراء عليها: "لماذا تضربه؟ ما هو المخزي؟ لو دينجان هو شخص بالغ؟ الآن هل يحتاج إلى موافقتك على ما يفعله ، إنه إنسان وليس دمية في يديك ، وليس عليه أي التزام بالحفاظ على الوجه المضحك الذي تقوله. إذا كنت تريد الوجه يمكنك أن تكسبه بنفسك. أي نوع من الحيلة؟ "
" هل له علاقة بك أن أقوم بتدريس ابني درسًا؟ "من وجهة نظر Qiu Yanyun ، Qi لقد حرضت Lu Ding'an على أن يصبح ما هو عليه الآن ، وكان Ding'an السابق من الواضح أنه ليس مثل هذا.
اتخذ Lu Ding'an خطوة إلى الأمام ، حيث وقف أمام Qi You ، بلهجة حازمة: "إنها زوجتي ، لذا بالطبع لي علاقة بها".
"حسنًا ، حسنًا ، حسنًا ، لو دينجان ، أنت تفعل ذلك من أجل هذه المرأة الآن ، أنت لا تريد حتى عائلتك ، أليس كذلك؟ دعني أطرح عليك سؤالاً أخيرًا ، هل تريد إغلاق هذا المتجر؟ لا ، لن يكون لعائلتنا لو أي أنت ، لا يمكن لعائلتنا تحمل خسارة هذا الشخص! "
الفصل 81
عندما سمعت لو وينيو كلمات تشيو يانيون ، لم تستطع الشعور بالقلق قليلاً ، لقد امتدت لها يدك وسحب ملابس Qiu Yanyun: "أمي ، اهدئي."
من الواضح أن لو Wenyu لم تتوقع أن تتغير الأشياء. بهذه الطريقة ، أرادت فقط استخدام هذا الحادث لجعل Qiu Yanyun تتصل بـ Lu Dingan home. لقد عرفت Qiu Yanyun مزاجه وعرفت أنها لن تسمح أبدًا لو دينجان بمواصلة فعل مثل هذا الشيء المخزي.
لقد اعتقدت أن حل Qiu Yanyun هو السماح لهم بالعودة إلى المنزل. بعد كل شيء ، سيخرجون لإنشاء كشك ، ويجب أن يكون ذلك بسبب نقص المال ، لكنها لم تعتقد أبدًا أن Qiu Yanyun سيقول شيئًا كهذا في مليء بالغضب.
نظرًا لأن Qiu Yanyun لم يستجب ، نظر Lu Wenyu سريعًا إلى Lu Ding'an ، مدركًا لمزاجه ، نظرت بسرعة إلى Qi You مرة أخرى: "أخت الزوج ، يرجى إقناع الأخ الثالث ، أنت لا تريده أن يفعل انفصل عن العائلة بسببك. "حسنًا".
Qi نظرت إلى لو وينيو بهدوء ، وفي هذه المرحلة ، كانت لا تزال تلعب الحيل: "ما قلته ، لو دينجان شخص بالغ ، لا يمكنني التحكم به الأفكار والقرارات ، ناهيك عن هذا أليس هذا ما تريده؟ "
بالنظر إلى عيني Qiyou نصف الابتسامة ، شعرت لو وينيو أنها شوهدت من خلال ، ولم تستطع التوقف عن التراجع:" أخت في- القانون ، أنت تذهب بعيدًا ، إذا لم يكن الأمر كذلك ، يا أخي الثالث كيف يمكنك أن تعاملنا بهذه الطريقة؟ ""
يكفي لو وينيو ، ستصبح شخصًا بالغًا قريبًا ، يرجى تفهم أن الكبار يجب أن يكونوا مسؤولين عن قراراتهم الخاصة ، الكلمات والأفعال. "بعد أن
انتهى لو دينجان من الحديث ، نظر إلى Qiu Yanyun مرة أخرى. صفعة على وجهه أيقظته تمامًا:" لا تقلق ، حتى لو كان الأمر محرجًا ، إنه محرج لنفسي ، وليس لديه ما يفعله تفعل مع عائلة لو.
"كانت المكانة أكثر أهمية منه ، ولم يستطع إلا التفكير ، إذا لم يتم قبوله في الجامعة قبل أن تنهار سياسة إعادة الشباب المتعلم إلى المدينة ، فهل سيستمرون في إعادته إلى المدينة؟
"أنت مصمم على صنع هذا الشيء ، أليس كذلك؟" نظر Qiu Yanyun في اشمئزاز.
"نعم ، ليس هنا فقط. سأفتح أيضًا متاجر أخرى في المستقبل. نحن لا نسرق أو نسرق. نحن نعتمد على أيدينا لكسب المال. لا أعتقد أن هناك أي عار في ذلك." لو قال دينجان بحزم ، معتمدا على يديه لكسب المال ، لا تشعر بالخجل أبدا.
"حسنًا ، تذكر ما قلته اليوم ، ولا تستمر في الارتباط به في المستقبل. إنه لا يريد وجهًا ، وعائلتنا لو تريده." شعر Qiu Yanyun أيضًا بالتعب بعد نصف عام من السحب .
لطالما كانت لديها رغبة قوية في السيطرة ، لأن لو دينجان لا تستمع إليها ، فليكن ذلك ، فهي لا تهتم به ، وسوف يندم عليها لاحقًا.
عند رؤية Qiu Yanyun يستدير ويغادر ، نظر Lu Dingcheng و Qiao Xiaoxue إلى لو Ding'an بهدوء ، ثم طاردوا Qiu Yanyun في المقدمة.
أنت تقرأ
ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات
Romance219 فصل مكتملة في نظر الغرباء ، Qiyou مثل الفائز في الحياة. عن طريق الصدفة ، تزوجت من Lu Zhiqing ، الذي كان الجميع يتنافس من أجله. على الرغم من قبول Lu Zhiqing في الجامعة وعاد إلى المدينة ، إلا أنه لم ينس إعادة أمهاتهم إلى المدينة. لم تكره عائل...