في الغرفة ، كان Qiyou مستلقيًا على السرير محدقًا في السطح في حالة ذهول. غالبًا ما كان لو دينجان يميل بالقرب منها ويقول بهدوء ، "ما زلت أفكر في الكنز الثاني؟" "حسنًا ، لا أعرف ما إذا كان الأخ
الأكبر وستلومني أخت زوجي. "Qi لقد كنت أيضًا في حالة مزاجية متضاربة. على الرغم من أنها كانت تعلم أن Qi Zhengqiang و Yang Qian لم يكونا أشخاصًا غير منطقيين ، إلا أنها لم تستطع إلا أن تعتقد أن الأمور التي تتعلق بالأطفال كانت أشياء كبيرة ، و ربما كانوا يلومونها على عدم بدء بداية جيدة. لا بأس في التباهي بالكثير من الأموال المحظوظة.
"لماذا تعتقد ذلك؟ أكثر ما يلومونه في هذا الوقت هو لوم الذات. يلومون أنفسهم لإهمالهم انضباط Dabao و Erbao. لكن الأطفال لديهم سيطرة سيئة على النفس ، لذلك لا يجدي إرباكهم. الشيء الأكثر أهمية الآن هو دعهم يفهمون أن كسب المال ليس بالمهمة السهلة ، مثل عشاء الليلة هو في الواقع ذو مغزى كبير ". لقد ذكره بالعديد من الأحداث الماضية.
الآن بعد أن فكرت في الأمر ، على الرغم من أن الحياة كانت أكثر صعوبة في الماضي ، كان الجميع أكثر سعادة ، والآن بعد أن أصبحت الحياة أفضل ، هناك المزيد من المشاكل.
"نعم ، لم أتناول عصيدة الأرز البني لفترة طويلة. كانت الأيام السابقة مريرة حقًا." على الرغم من قول Qi You إنها كانت مريرة ، إلا أن الابتسامة على وجهه لم تتضاءل. عندما أشعر بالسعادة.
"لم أكن أعرف كيف أكون مراعياً من قبل ، لذلك جعلتك صعبًا." عندما تحدث Lu Ding'an ، لم يستطع إلا أن يشد ذراعيه حول Qi You. لحسن الحظ ، لم تتخلى عن نفسها.
"ليس الأمر صعبًا. في ذلك الوقت ، شعرت بالسعادة في كل ما فعلته." كانت هذه هي الحقيقة. في ذلك الوقت ، كان Qiyou مليئًا بـ Lu Ding'an ، وشعر بالسعادة في كل ما فعله.
شعر لو دينجان بعدم الارتياح لسماع ذلك ، فقد اعتقد أنه كان يعبر عن لطفه معها بطريقته الخاصة ، ولم يدرك إلا لاحقًا أنه أهمل الكثير من الأشياء في تلك السنوات.
"انتهى كل شيء ، وسيكون هناك وقت طويل قادم. لا تذهب لتقديم تحيات عمك بالعام الجديد غدًا ، اذهب إلى الفراش مبكرًا." Qi لقد حملت راحة يده بدلاً من ذلك. لم تكن تحب التحدث عن الماضي ، وشعرت وكأنها تقلب الحسابات القديمة.
لكن الليلة كانت استثناءً ، فقد جعلت حادثة Erbao اليوم كل فرد في الأسرة يبدأ في التفكير. Qi اعتقدت أن هذا قد يكون شيئًا جيدًا ، إنه أفضل من اكتشاف ضلالهم عندما يكبرون.
"حسنًا ، اذهبي للنوم." ربت لو دينجان على كتفها برفق ، وكان سيعوض ببطء عن الإهمال في الماضي طوال حياته.
في اليوم التالي ، ركب كلاهما دراجات ، جلس لو دينجان آن على المصد الأمامي ، وجلس بينغ بينغ في المقعد الخلفي ، وكان المقعد الخلفي في تشي يو هدية لعمه.
كان العم لو أكبر ، كلما أحب عائلته أكثر ، وحتى في ليلة رأس السنة الجديدة ، أعاد جيل الشباب إلى قرية لو بدلاً من الذهاب إلى المدينة.
التقى الشابان الصغيران بالعم لو مرة واحدة فقط ، ووقعا في حب هذا الجد. بعد كل شيء ، بغض النظر عما إذا كان الجد أو الجد ، لم يسخنوا الشابين الصغار أبدًا ، لذا فهم يحبون العم لو كثيرًا.
"أبي ، اسرع." ابتسم أحدهم ولوح ، طالبًا من لو دينجان أن يسرع.
"أمي ، اسرع." لم تنسى An أن تنظر إلى الوراء في Qi You الذي كان وراءهم.
"اذهب أولاً ، ستكون أمي هنا قريبًا." تومض ابتسامة في عيون Qiyou ، وكانت وجوه الشابين مليئة بالابتسامات.
على الرغم من أن An An استمر في تسريع Lu Dingan ، إلا أنه لا يزال يتباطأ ، ويمكن Qi مواكبة ذلك بسهولة.
كان العم لو سعيدًا جدًا برؤية Qi You والرجلين الصغيرين ، وأخرج المظاريف الحمراء التي أعدها مسبقًا وسلمها لهم ، وقال بابتسامة ، "لقد أصبحت أطول وأقوى." ابتسامة تومض في عيون لو دينجان
، في الواقع ، كانت آخر مرة التقينا فيها قبل أكثر من شهر بقليل ، لم يتغير الشابان الصغيران كثيرًا ، تمامًا مثل الأمل عندما كنت طفلاً ، في كل مرة أخذني جدي ليجد كان عمي ينظر إلي بابتسامة ويقول نفس الشيء في كل مرة.
يحب بينغ أنان سماع مثل هذه الكلمات ، عندما يسمع العم لو يتفاخر بأنه أصبح أطول وأقوى ، لم تتلاشى الابتسامات على وجهيهما.
عند رؤية الأكياس الكبيرة والصغيرة في يدي لو دينجان وكي يو ، نظر إليهما مرة أخرى: "تعال فقط ، خذ أشياء كثيرة ، متى سيأكلها رجل عجوز مثلي؟" "سآتي إلى هنا كل يوم بعد العام التالي
أنت تأكل يا عمي. Qi ابتسمت بمرح.
"نعم ، نعم ، يبدو أنني نسيت الأمر ، لذلك سأنتظر منك أن تأكل معي ، رجل عجوز كل يوم." الأحفاد إلى جانبه ، عادة ما أذهب للعمل هنا ، لذلك ليس لدي الكثير من الوقت للمجيء إلى هنا.
"عندما يحين الوقت ، سنذهب إلى Ding'an Canteen لتناول الطعام معًا ، وتناول جميع تذاكر وجباته." Qi لقد وضعت الأشياء على الطاولة في الغرفة الرئيسية ، وأخذت ذراع العم لو.
"حسنًا ، حسنًا." لم يستطع العم لو إغلاق فمه عندما ابتسم.
طلبت Qiyou من الرجلين الصغيرين مرافقة الرجل العجوز في الفناء ، كما تحدث لو دينجان معهم أيضًا. ذهبت إلى المطبخ لإعداد الغداء ، وكانت الأشياء التي أحضرتها عبارة عن الكثير من المنتجات شبه المصنعة ، لذلك على الرغم من غداء اليوم كانت غنية ، لم تكن على الإطلاق.
"متى سيبدأ المصنع الخاص بك؟ لقد جاء الكثير من الناس للاستفسار عن ذلك." نظر العم لو إلى Qiyou بابتسامة على وجهه. مؤخرًا ، بسبب هذين المصنعين ، أصبح العم لو الآن أحد المشاهير في قرية Lujia.
"إذا كان من الممكن استكمال المشروع قبل شهر مارس ، فسيكون شهر مارس كافياً". لم يتوقع Qiyou أن تكون Lujiacun نشطة للغاية.
أنت تقرأ
ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات
Romance219 فصل مكتملة في نظر الغرباء ، Qiyou مثل الفائز في الحياة. عن طريق الصدفة ، تزوجت من Lu Zhiqing ، الذي كان الجميع يتنافس من أجله. على الرغم من قبول Lu Zhiqing في الجامعة وعاد إلى المدينة ، إلا أنه لم ينس إعادة أمهاتهم إلى المدينة. لم تكره عائل...