، ولكن في النهاية ، كان Qi Zhengqiang و Yang Qian من أعطاهما المعاش التقاعدي.
"هذا ما ينبغي أن يكون. أمي مرتبكة للغاية الآن ، ستشعر بتحسن في المستقبل." هز Qi Tao رأسه ، ناظرًا إلى تصرفات Qi You و Xu Chunhua.
"حسنًا ، أنا كسول جدًا للحديث عن حماقاتهم. سأذهب إلى المدينة غدًا ، يا أختي ، تعال معي." إنه فصل الربيع الآن ، وحان وقت الاستعداد لتغيير الملابس.
دون إعطاء فرصة لـ Qi Tao للرفض ، قال Qi You بسرعة ، "إذا تبع هذان الشابان الصغيران ، فلا يزال يتعين علي شراء الكثير من الأشياء. ربما لا يمكنني فعل ذلك بنفسي." أنتم يا رفاق تذهبون معًا.
" بالحديث عن ذلك ، لم يستطع Qi Tao حتى تذكر ما حدث عندما ذهب إلى المدينة في المرة الأخيرة.
في عائلة تشاو من قبل ، الشيء الجيد مثل الذهاب إلى المدينة لم يكن دورها بطبيعة الحال.
مع العلم أن Lu Ding'an قد حول الأموال مرة أخرى ، بدا Qi Tao مرتاحًا: "دعونا لا نتحدث عن موقف والديه وعائلته ، من الجيد له أن يعرف أنه يحبك ويفتقدك أنت والطفل مثل هذا." تشى
تاو ابتسمت ولم تتكلم ، لم تنكر هذه المزايا لو دينجان.
"لقد حدث أن الكعك المطهو على البخار الذي صنعناه في المرة الأخيرة قد انتهى ، لذلك دعونا نجعل المزيد هذه المرة ونطهو بعض الكعك على البخار بالمناسبة." اقترح Qi Tao.
مع Baozi Baotou ، يكون تناول الإفطار أسهل بكثير ، فبمجرد أن يصبح الكعك المطهو على البخار ساخنًا ، يحصل كل شخص على وعاء من الفرانجيباني ، ويكتمل الإفطار السريع.
نظرًا لأن ثلاثة من هان هوي هوي والآخرين يدفعون قسائم الطعام وطوابع اللحوم كل شهر ، فلا يمكن أن يكون الطعام في المنزل غير رسمي كما كان من قبل ، أم أنه لا يقتصر على الاستفادة من الآخرين؟
"سأشتري بعض العظام الكبيرة هذه المرة وأعود وأشرب الحساء. سأزداد قامة إذا شربت المزيد من الحساء."
على الرغم من أن الدجاج يضع البيض كل يوم خلال هذه الفترة ، إلا أنه لا يستطيع تحمل الحشد ، لذلك يستعد Qiyou لاستبدال frangipani في الصباح بشوربة العظام.
"لا بأس ، طالما أن لديك شيئًا دافئًا في الصباح." بالنسبة إلى Qi Tao ، حتى الماء العادي جيد.
"بالمناسبة ، اذهب إلى وكالة التوريد والتسويق للنظر في القماش ، وقم بإعداد الملابس الموسمية مسبقًا." لم يعد بإمكانهم ارتداء الملابس قبل Ping An An ، لذلك يتعين عليهم صنع ملابس جديدة. هي و Qi يخطط تاو أيضًا لتغيير وغسل كليهما.
فقط عندما كانت الأختان تناقشان ما تحتاجانه لشرائه عندما ذهبوا إلى المدينة غدًا ، ركض يانغ تشيان فجأة والدموع على وجهها. فقط عندما شعرت الأختان بالقلق ، تحدث يانغ تشيان أخيرًا بنبرة صوت "يمكن" لا تخفي حماسي: "انفصالنا انتهى!"الفصل 39: الانفصال انتهى!
لم تعتبر يانغ تشيان الأخوات من الغرباء حقًا. كانت الدموع على وجهها لا تزال مبتلة ، وكان صوتها مليئًا بالبكاء: "أنت لا تعرف كم من الوقت كنت أنتظر هذا اليوم." قبل أن تتزوج سمع يانغ تشيان إلى جانب ما حدث مع Qi Zhenggang و Yu Lanlan في المرة الأخيرة ، جعلها ذلك أكثر تصميماً على فصل الأسرة. كانت تمسك يدي الأختين بلهجة صادقة: "لأقول لك الحقيقة ، لو لم يكن أخوك الأكبر لطيفًا معي ووعدني بأنني سأثير موضوع الانفصال ، فربما لن أتمكن من ذلك. لتحمله لفترة طويلة ، وكان سيقترح الطلاق. " نعم ، طلاق Qi Tao قد حفز أيضًا Yang Qian ، كما اعتقدت ، إذا أرادت الاستمرار في العيش مثل هذا مع Xu Chunhua ، فمن المحتمل أنها لن تكون قادرة على تحمله لفترة طويلة.
قبل أن تتزوج ، سمعت يانغ تشيان أن Xu Chunhua كان شخصًا قويًا ، لكن عائلتها أقنعتها أنه من الأفضل أن تكون حماتها قوية من حماتها الجبانة.
في ذلك الوقت ، عندما سمعت ذلك ، شعرت أن هذا منطقي ، وكانت هي و Qi Zhengqiang على حق ، لذلك تزوجت هكذا.
إنه لأمر مؤسف أنها فقط تعرف مدى صعوبة الحياة بعد الزواج. Xu Chunhua ليست قوية فقط للعالم الخارجي ، ولكن أيضًا للعائلة.
كانت Xu Chunhua شديدة الصلابة في المنزل ، ولم تفهم سبب عدم تمتع والد زوجها بأي حق في التحدث في البداية.
في وقت لاحق فقط ، اكتشفت أن Qi Zhaoguo كانت تعتبر امرأة متزوجة ، وتوفي زوج Xu Chunhua السابق بعد أقل من عام من زواجهما ، ولم يكن لديهما أطفال.
كان Qi Zhaoguo قد هرب من كارثة في ذلك الوقت ، ولم يكن لقبه Qi في ذلك الوقت ، ولكن لقب زوج Xu Chunhua السابق. لم يرغب Xu Chunhua في العودة إلى عائلته التي ولدت ، لذلك ناقش هذه الطريقة مع أقارب زوجه السابق ، والذي يمكن اعتباره استمرارًا لبخور عائلة تشي.
بهذه الطريقة ، تزوج الاثنان ، لكن لم يكن لـ Qi Zhaoguo مطلقًا الحق في التحدث في المنزل.
لطالما شعرت يانغ تشيان أنه لا يهم إذا طلبت من نفسها أن تفعل المزيد ، لأنهم عائلة على أي حال ، ولكن لماذا يفعلون كل شيء ، لكن الفوائد لا تأتي لهم أبدًا. "أخت الزوج ، كل شيء في الماضي. الآن بعد أن انفصلت الأسرة ، ستعيش أنت وشقيقك الأكبر حياة سعيدة." ربت Qi Tao على كتفها وأعطاها الراحة. لكي نكون صادقين ، صُدمت الأختان أيضًا من الأخبار ، ومن الواضح أنهما لم يتوقعا أن يترك شو تشون هوا قريبًا هذه المرة.
أنت تقرأ
ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات
Romance219 فصل مكتملة في نظر الغرباء ، Qiyou مثل الفائز في الحياة. عن طريق الصدفة ، تزوجت من Lu Zhiqing ، الذي كان الجميع يتنافس من أجله. على الرغم من قبول Lu Zhiqing في الجامعة وعاد إلى المدينة ، إلا أنه لم ينس إعادة أمهاتهم إلى المدينة. لم تكره عائل...