كان الهدف في الأصل هو تأكيد حالة Qiu Fenhui ، وشعروا بالارتياح لرؤية أنها بخير.
مع العلم أنهم ذاهبون إلى الفصل وأن هناك أطفالًا في المنزل ، لم يفعل المعلم يانغ والآخرون الكثير للاحتفاظ بهم ، لكنهم طلبوا منهم فقط القدوم عندما يكونون أحرارًا.
"روح العمة Qiu أفضل بكثير من ذي قبل." Qi خمنت ، ربما يعني هذا أن الناس في حالة معنوية جيدة في المناسبات السعيدة.
بعد كل شيء ، يتحسن وضع عائلة يانغ الآن.
"يبدو الأمر أفضل بكثير ، يشعر يويمينغ والآخرون بالارتياح". أومأ لو دينجان برأسه.
"أخي ، هل رتبت لهم أن يذهبوا إلى المتجر؟" سأل لو دينجان القلق.
"اليوم ، دعونا نحسم مسألة ذهاب Dabao Erbao إلى Yuhong Class أولاً ، ثم نتحدث عن المتجر." بعد كل شيء ، يجب عليهم حل شؤون الأطفال قبل أن يشعروا بالراحة.
"أخبرني ماذا تريد أن تفعل."
"حسنًا ، يمكنك صنع أجهزة راديو معهم بسهولة." لقد نجحوا بالفعل في صنع أجهزة راديو. مقارنة بأشباه الموصلات ، تكسب أجهزة الراديو المزيد من المال.
عند ذكر الراديو ، أصبحت عيون لو دينجان أكثر وضوحًا بابتسامة: "سنستخدم أرباح الراديو لدراسة أشياء أخرى".
أو جرب واحدة أصغر يسهل حملها ويمكن استخدامها لتعلم اللغة الروسية أو الإنجليزية في ذلك الوقت. "شريط".
"تتزامن فكرتك مع Yueming ، وقد اقترح هذه الفكرة أيضًا من قبل قليلاً." اعتقد Lu Ding'an أن الفكرة كانت جيدة في ذلك الوقت ، لكنهم لم يناقشوا كذلك.
سيتم سماع هذا من Qiyou مرة أخرى ، ويعتقد Lu Dingan أيضًا أنه ممكن ، ولكن يجب مناقشة هذا الأمر مع الأشخاص الثلاثة الآخرين.
"لا تدوم طويلاً لمتابعة الاتجاه ، ومن السهل استبداله ، لذلك عليك أن تكون في المقدمة." يمكن أيضًا اعتبار هذا بمثابة تجربة Qi You التي لخصتها من رؤية تلك الحالات الناجحة في حياته السابقة.
لم يستطع لو دينجان أن يظل صامتًا عند كلمات Qi You. من الواضح أنه لم يتوقع أن ترى Qi You أبعد منها.
رؤية أن لو دينجان كان صامتًا ، Qi لا يمكنك المساعدة في إدارة رأسها لتنظر إليه ، لكنها لم تتوقع أنه كان ينظر إليها. كانت هذه هي المرة الأولى التي رأيت فيها هذا النوع من العيون ، لم تستطع ' لا تساعد ولكن خذ خطوة إلى الوراء: "ما هو الخطأ؟"
لماذا نظرت إليها فجأة هكذا؟
هز لو دينجان رأسه: "لا بأس ، لقد شعرت فجأة أنني لا أفهمك على الإطلاق."
عندما كنت تفكر فيما إذا كان ما قاله الآن لا ينبغي أن يقال ، سمع لو دينجان قل: "مقارنة بك ، اتضح أنني الشخص الذي لديه معرفة قصيرة". "لقد
سمعت أيضًا عن ذلك في المدرسة في ذلك اليوم." Qi لقد ابتسمت قليلاً بالقوة ، لقد نسيت تقريبًا أن Lu Ding'an كان دائمًا كانت حادة جدًا ، وعليها أن تكون أكثر حرصًا في المرة القادمة.
"لنذهب ، سآخذك إلى المدرسة أولاً." جاء الاثنان بالدراجة.
أخذ Qi Tao Qi Zhengqiang و Yang Qian لتسجيل Dabao و Erbao بنجاح ، ثم أخذهم لرؤية المتجر.
لم تفتح Qi Tao المتجر خلال اليومين الماضيين ، وبمجرد فتح المتجر ، هرع الناس ليسألوها أين كانت خلال اليومين الماضيين.
قال Qi Tao بوجه كريم: "نحن نستعد للفرع في اليومين الماضيين ، وآمل أن تزورنا كثيرًا بعد ذلك".
لمس يانغ تشيان Qi Zhengqiang التي كانت بجانبها بمرفقها ، وقالت بصوت منخفض ، "هناك الكثير من الناس ، Tao'er ليس مذعورًا على الإطلاق. لو كنت مكانًا ، كنت سأكون متوترًا لدرجة أنني سأفعل ذلك. تلعثم.
"عليك أن تمارس الرياضة ، وإلا فلن يكون هناك عمل في المتجر." قالت تشي تشنغ تشيانغ ، وهي تتخذ الخطوة الأولى للتغيير ، ووقفت بجانب Qi Tao ، على استعداد لمعرفة المصطلحات التي قالت.
مع العلم أن لحم المسواك لم يتم صنعه اليوم ، من الواضح أن هؤلاء الأشخاص أصيبوا بخيبة أمل بعض الشيء ، لكن لحسن الحظ ، قال Qi Tao إنه يمكنه قبول الطلب والحضور لاستلامه في وقت مبكر من صباح الغد. بعد مغادرة هذه المجموعة من الناس ، جاء يانغ تشيان ونظر
إلى Qi Tao بفضول: "Taoer ، ما هو لحم المسواك؟" "حسنًا ، فقط رتب لنا للقيام بما تريد القيام به." قال يانغ تشيان بسرعة ، مع ملاحظة أنه كان بالفعل اليوم الثاني ، وشعرت دائمًا بالارتباك قليلاً إذا لم تفعل أي شيء بعد.
أنت تقرأ
ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات
Romance219 فصل مكتملة في نظر الغرباء ، Qiyou مثل الفائز في الحياة. عن طريق الصدفة ، تزوجت من Lu Zhiqing ، الذي كان الجميع يتنافس من أجله. على الرغم من قبول Lu Zhiqing في الجامعة وعاد إلى المدينة ، إلا أنه لم ينس إعادة أمهاتهم إلى المدينة. لم تكره عائل...