من غير الواقعي بالتأكيد فتح خط إنتاج ، لذلك لا يمكننا التعاون إلا مع مصنع الصودا.
بالطبع هذه هي الخطوات الأخيرة ، في الوقت الحاضر أهم شيء هو نوع وطعم المشروب Qi لقد قررت صنع عصير الفاكهة الأكثر شيوعًا.
تمامًا مثل الصودا بنكهة البرتقال ، فإن مشروب عصير البرتقال المحسن هو في الواقع بسيط للغاية. بدون نكهة الفقاعات ، سيصبح بشكل طبيعي مشروب عصير برتقال. هل يوافق مصنع الصودا على مثل هذا التغيير؟
Qi لم تتسرع إلى مصنع المشروبات الغازية ، لكنك بدأت في جمع نكهات الصودا المفضلة لدى الجميع ، وحاولت ترتيبها حتى لا تؤثر على بعضها البعض.
قام Qiyou بجمعها بعناية شديدة. بمجرد أن تم إسقاط دفتر الملاحظات في المنزل ورأى لو دينجان المحتويات. لم يستطع التخمين: "هل تخطط لصنع الصودا؟" "إنها ليست صودا ، إنها مشروب." Ding'an
.
"لا أعتقد أنه من الأفضل عدم التعاون مع مصنع المشروبات الغازية." شعر لو دينجان أنه بمجرد تعاونه مع مصنع الصودا ، سيصبح المشروب مصنعًا للصودا ، وليس مصنع Xiaohuanxi.
بعد الاستماع إلى كلمات لو دينجان ، أومأت برأسك بالموافقة ، ولكن سرعان ما كانت هناك شكوك جديدة: "إذن هل ننتجها بأنفسنا؟
" ، مثل المطاعم وما شابه ، والتي ستستفيد أكثر. "حللها لو دينجان معها في صوت رقيق.
إذا تعاونت مع مصنع للصودا ، فلن يؤدي ذلك إلا إلى تعزيز سمعة مصنع الصودا ، ولكن بحلول ذلك الوقت سيكسب مصنع الصودا الكثير من المال.
"لكن إنتاجه بنفسك هو استثمار ضخم". Qi لم تكن راغبًا في الكشف عن ذلك ، لكن ما ترددت هو أنه ليس لديهم ما يكفي من المال الآن.
بالتفكير في هذا ، لم تستطع إلا أن تتنهد ، لأنها تتطور بسرعة كبيرة في كل مرة ، لذلك فهي دائمًا ما تخلق حالة من انعدام المال.
"عندما يحين الوقت ، ستكون هناك صور للنجوم مطبوعة على المشروبات. ألم توقع عقدًا لمدة عامين معهم؟ بمجرد فتح السوق ، ستبدأ قريبًا في جني الأرباح." حللت لو دينجان معها
.
"هذا صحيح." بمجرد أن يتم فتح الشهرة ، تشتري جميع أنحاء البلاد من هنا ، حتى لو كان ربحًا قدره عشرة سنتات للزجاجة ، فهذا أمر كبير جدًا.
عند رؤية وجه Qi You المدروس ، توقف Lu Ding'an ، واعتقد أن Qi يمكنك التعامل معه جيدًا.
منذ نشر المنشور المصور لتسجيل العلامات التجارية ، كان Xiao Huanxi في ازدياد منذ فترة.
بما في ذلك المستشفى التابع لشركة تصنيع الآلات ، رأى الجميع عائلة لو ولم يسعهم إلا أن يسألهم عما إذا كانوا قد التقوا بالنجوم في الصورة. لم يتوقعوا أن لو دينجان وزوجته كانا قويتين للغاية لدرجة أنهما حتى أنه دعا النجوم لتصوير الصورة.
من الواضح أن أفراد عائلة لو لم يتوقعوا أن يقوم Qi You و Lu Ding'an بإدارة المتجر إلى حد أصبحوا أسماء عائلية ، ولفترة من الوقت ، لم يتمكنوا من تحديد ما إذا كانوا سيندمون على ذلك.
لم تستطع Qiao Xiaoxue إلا أن تدحرج عينيها عندما رأت أنهم ما زالوا يمسكون بأيديهم عندما عادوا إلى المنزل ، وكانوا يبكون عندما يحين الوقت.
إنه لأمر مؤسف ، بسببهم ، أنها لا تستطيع حتى الاقتراب من الزوجين الأصغر سناً.
نظرًا لأنه سيتم تعليق مسألة المشروبات لفترة من الوقت ، فقد استأنفت Qi You مؤخرًا تكرار الذهاب إلى المتجر. والآن بعد أن تم تعليق مسألة المشروبات ، فلنواصل التفكير في منتجات جديدة أخرى.
بحسابها ، لم يتم سحب القائمة المحددة في المتجر من المنتجات الجديدة لمدة عام تقريبًا ، لذلك تخطط Qiyou لإضافة بعض المنتجات الجديدة ، مثل dim sum ، فهي ليست جيدة في dim sum ، لذلك يمكنهم فقط استئجار dim sum سادة.
عندما كانوا قلقين بشأن تعيين طاهٍ ديم سوم ، جلبت Qi Tao أخبارًا جيدة مفادها أن حماتها Qiu Fenhui يمكن أن تصنع عدة أنواع من dim sum.
اعتادت عائلة يانغ على اعتبارها عائلة علمية ، وبعد أن تزوجت تشيو فنهوي من عائلة يانغ ، تعلمت طهي القليل من طبق ديم سوم لأن المعلمة يانغ كانت تحب أكل ديم سوم.
لكن لأنها لم تصنعها لفترة طويلة ، أنجبت يدها ، فقالت إنها ستعطيهم الوصفة مباشرة ، Qi لقد قبلت الأمر ، وفي نفس الوقت وعدت أن 30٪ من الباهت. ستذهب عائدات المبلغ إلى Qiu Fenhui.
أرادت Qiu Fenhui في الأصل أن ترفض ، ولكن أوقفها Qi Tao ، قالت بابتسامة: "أمي ، فقط اقبلها ، أنت عنيد جدًا بشأن هذه الأشياء ، إذا لم تقبلها ، فلن تستخدمها " Fangzi
، لكن المرات القليلة الماضية كانت لا تزال غير مرضية ، لذلك تم تأخير المبلغ الخافت.
حتى عشية مهرجان منتصف الخريف ، أطلق المتجر أخيرًا بنجاح كعكات الفاصوليا الحمراء والبطاطا والكعك الكريستالي والمعجنات التي اقترحها Qi You.
أنت تقرأ
ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات
Romance219 فصل مكتملة في نظر الغرباء ، Qiyou مثل الفائز في الحياة. عن طريق الصدفة ، تزوجت من Lu Zhiqing ، الذي كان الجميع يتنافس من أجله. على الرغم من قبول Lu Zhiqing في الجامعة وعاد إلى المدينة ، إلا أنه لم ينس إعادة أمهاتهم إلى المدينة. لم تكره عائل...