34

426 29 0
                                    



ماذا يعني هذا؟ "رفع شو تشون هوا مستوى الصوت بشكل حاد.
  " هذا ليس جيدًا ، هذا ليس جيدًا ، فما الذي تريد سماعه بالضبط؟ " "Qi لقد نظرت إلى Xu Chunhua ، ولم يكن هناك سوى بضع كلمات من المشاكل غير المعقولة مكتوبة على وجهه.
  " باختصار ، Qi Tao ، عليك العودة إلى منزل Zhao بسرعة. "بالتفكير في الطريقة التي نظر بها هؤلاء الناس إليه عندما جاء طوال الطريق ، شعر Xu Chunhua بالغضب الشديد.
  " لماذا لا تتظاهر فقط أنه ليس لديك ابنتي. "تشى تاو أدارت وجهها بعيدًا مباشرة.
  " أنت متشدد الآن ، أليس كذلك ، ولم تعد تأخذنا على محمل الجد بعد الآن؟ " "غادرت Xu Chunhua بنقرة من أكمامها. اعتقدت أن كلمات الفتاتين أصبحت أكثر وأكثر نعومة. لم تستطع التحدث إليهما. كانت تنتظر عودتها وتفكر في الإجراءات المضادة. بعد Xu Chunhua إلى اليسار ، لم تستطع Qi Tao إلا أن تنفست الصعداء. لم تعتقد أبدًا
  أن والدتي هي التي ستوقفني.
  "ألا نعرف بالفعل أي نوع من الأشخاص هي؟ لا يستحق أن تغضب عليها ، هيا ، سأريك الغرفة. "
  هان هوي هوي والآخرون اختاروا غرفة كبيرة ، وكانت هناك غرفة صغيرة بجوارها. كان من المناسب تمامًا أن يعيش تشي تاو بمفرده. تم ترتيب
  هذا أيضًا عندما تم تفجير الغبار منذ سنوات ، والآن يحتاج فقط ليتم تنظيفها مرة أخرى للانتقال إليها.
  اسمع Qi Tao بعد كلمات pomelo ، ابتهج Qi Tao وذهب إلى الغرفة الصغيرة المجاورة. نظفت الأخوات معًا ، وحتى الطفلان الصغيران كانا يطلبان المساعدة في قطعة قماش. رؤية هذا المشهد ،
  اكتئاب Qi Tao بسبب وصول Xu Chunhua قد تبدد الآن عدد قليل جدًا ، وبدأ في حزم أمتعتهم بسعادة.
  عند رؤية Xu Chunhua يعود ، كان Qi Zhenggang أول من استقبله: "أمي ، ما الأمر ، هو Qi Tao حقًا مطلقة وطردت من قبل عائلة تشاو؟ "
  كان Qi Zhenggang قلقًا بعض الشيء. كان والدا Yu Lanlan غير راضين عنه بالفعل. إذا علموا أن Qi Tao قد طرد من قبل عائلة Zhao ، ألن يكون الأمر مزعجًا مرة أخرى
  ؟ ما اعتقده كان مختلفًا تمامًا. ما اعتقده هو أن Qi Tao تعرضت للتنمر من قبل عائلة Zhao. كأخوة ، يجب عليهم السعي لتحقيق العدالة لها.
  كان لدى الشقيقين أفكار مختلفة ، نظر Xu Chunhua إليهما نظرة منزعجة وقال ، "لقد طردت ، تلك الفتاة Qi Tao ستقوم بالطلاق بنفسها ، قائلة إن Zhao Daquan قام بالتواصل مع الأرملة في الفريق." "إنها
  مجنونة ، صحيح ، ستحصل على الطلاق بسبب هذا؟"
  "عائلة Zhao مخادعة للغاية. لقد عمل Tao'er بجد من أجلهم كل هذه السنوات ، كيف يمكن أن يعاملوا Tao'er مثل هذا؟" كان Qi Zhengqiang مستاء جدًا من Qi Tao.
  "هذا ليس لأنه لا يمكنها إنجاب الأطفال بنفسها." شعر Qi Zhenggang أنه يمكنه فهم عائلة Zhao.
  "Zhenggang ، هذه أختك." بدا Qi Zhengqiang مستاء.
  "حتى لو كانت أختي ، لا يمكن تغيير ما لا يمكن أن يحدث لها". لم يعتقد Qi Zhenggang أنه كان مخطئًا.
  "حسنًا ، ما فائدة الجدل حول هذا الآن ، الجميع يناقش حول طلاق Qi Tao ، لقد ألقت بوجه عائلتنا فيه ، ما الذي تعتقد أنه يجب علينا فعله الآن؟" التفكير في أن يتم حظرها من قبل الأختين الآن
  Speechless قرر Xu Chunhua أنه يجب أن يكون مستعدًا هذه المرة قبل الذهاب.
  "أعتقد أن هذا أيضًا جيد جدًا. إنه أفضل مما كان عليه عندما تكون الأرملة حاملاً ويتم طرد Tao'er." سمعت يانغ تشيان أن Qi Tao عاد مع الكثير من الطعام ، وهي تعتقد أنه جيد الآن.
  لم تستطع Qi Tao الولادة ، لذلك لم تصدق أن عائلة Zhao لم تشكو لسنوات عديدة. أليس هذا أفضل أداء لـ Zhao Daquan للتواصل مع Widow He الآن؟ إذا أصبحت الأرملة حاملاً ، فلن يكون لدى Qi Tao المبادرة في ذلك الوقت.
  "نعم ، كانت عائلة Zhao غير راضية لفترة طويلة. إنه أمر جيد الآن. بعد فترة ، يمكننا أن نجد Tao'er عائلة نزيهة مرة أخرى." في نظر Qi Zhengqiang ، لا تزال النساء يرغبن في الزواج. إذا استطعت " تلد الخوخ ، ثم ابحث عن شخص يمكنه رعاية الطفل بصدق.
  "ما هو جيد ، لقد تعرضت الأسرة بأكملها للإذلال من قبل تلك الفتاة ، وفي غضون أيام قليلة سيكون يومًا رائعًا للزواج ، أليست هذه فرصة للآخرين للتحدث؟" حدق شو تشون هوا باستياء في تشي تشينجشانج.
  "الشعور بالخجل هو الشعور بالخجل ، إنه أفضل من تعرض Tao'er للتعذيب من قبلهم طوال الوقت في عائلة Zhao." شعر Qi Zhengqiang أن Qi Tao جعله يبدو مختلفًا هذه المرة.
  "اذهب واذهب ، أيا كانت زوجة الابن لم تتعرض للتعذيب من قبل حماتها ، التي لم تصبح حماتها من زوجة ابنها ، إنها حساسة ، أليس كذلك؟ "بدا شو تشون هوا غير راضٍ.
  "على أي حال ، لا يمكن لـ Qi Tao العودة للعيش ، وإلا فإن عائلة Yu سيكون لديها ما تقوله." اشتكت Qi Zhenggang في جميع أنحاء وجه Qi Tao. اختارت الطلاق في هذا الوقت لأنها أرادت أن تكره نفسها ، أليس كذلك؟
  "إنها تحظى بدعم Qiyou وتعيش معها ، لذا فهي مليئة بالثقة." بعد قول هذا ، كان وجه Xu Chunhua مليئًا بالغضب. في رأيها ، إذا لم يكن Qiyou موجودًا لإثارة النيران ، فكيف يمكن لـ Qi Tao أن يفعل هذا شيء؟ شيء قادم.
  "ماذا تعني Qiyou ، إنها تفضل السماح للمطلق Qi Tao بالعيش فيها بدلاً من Lan Lan وأنا؟" بدا Qi Zhenggang غاضبًا ، وشعر أن Qiyou كان يستهدفه.
  يعتبر الطلاق في الريف من الأمور المشؤومة ، فإذا عادت البنت المطلقة إلى أهلها ، فسيؤثر ذلك على ثروة إخوتها الذين ولدوا ، وهذا هو سبب معارضته أيضًا.
  "بعد ذلك ، بما أن Tao'er لن تعود ، فليكن ، فقد مرت بأوقات عصيبة هذه السنوات."

ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن