24

501 35 0
                                    



يا قالب ، فقط ذاهب إلى المنزل لزيارة الأقارب ، لكن تم تأطيره بهذا الشكل! "
  وي هونغ صرخت على أسنانها بغضب ، لذلك هذا صراع بين Qiyou وعائلتها ، لكنه تسبب في مشاكلها؟
  لا ، كيف يمكنها أن تبتلع هذا التنفس؟ نظرت إلى القبطان وقالت بحزم:" الكابتن ، أريد لإبلاغ الشرطة. "
  رفع Qi Zhenggang رأسه بعنف عندما سمع الكلمات. لم يكن يتوقع أن يقوم Wei Hong بإبلاغ الشرطة. أليس هذا مجرد كلمات قليلة؟ أما بالنسبة له
  ؟ دموع: "سمعة المرأة يتفهم الجميع مدى أهميتها ، ناهيك عن أنني ما زلت أستعد لأخذ امتحان القبول بالجامعة. أفكار الرفيق تشي الشريرة لم تدمر الرفيق لو فحسب ، بل أرادت أن تدمرني أيضًا ، لذلك يجب أن يكون هذا الأمر لا تمر هكذا. "
  بعد أن أنهت وي هونغ حديثها ، ألقت نظرة على Qi You. تم أخذ Qi Zhenggang بعيدًا من قبل الشرطة بسبب حادثة اليوم. أرادت معرفة ما إذا كان لا يزال بإمكانها الحصول على مكان في عائلتها التي ولدت ، لذلك كان عليها إبلاغ الشرطة هذا
  أكثر من إثبات أنني لا أملك هذا النوع من التفكير بالنسبة إلى لو دينجان.
  "ما قاله الرفيق وي هو نفسه ، بمجرد تدمير سمعة هذه المرأة ، سوف تدمر لبقية حياتها. وافق أحدهم: "
  أليس هذا مجرد سوء تفاهم؟" لا بأس إذا قال الجميع أنه مفتوح ، فلماذا يزعج رفاق الشرطة! قال شو تشونهوا على عجل.
  قلت ذلك باستخفاف. إذا خرج هذا الأمر ، هل سيظل الرفيق وي يتمتع بسمعة طيبة؟ "شخص بجانبه أعطى شو تشون هوا نظرة مرفوضة
  ". ليس الأمر كما لو أن الجميع تحدثوا عن الأمر ، والجميع يعلم أن الأمر ليس كذلك ، أليس كذلك؟ "غمز Xu Chunhua في Qi You بجنون.
  " أمي ، أنت ما زلت متحيزًا للأخ الثاني في هذا الوقت. هل فكرت يومًا في الأمر من أجلي؟ عندما تمت خطبة الأخ الثاني ، طلبت مني مغادرة المنزل وأختي عرضت مهر العروس رفضنا ظننت أن الأمر انتهى ولكن لم أتوقع أنك مازلت تفضل الأخ الثاني حتى الآن؟ "Qi لقد نظرت إلى Xu Chunhua بوجه حزين.
  جعلت كلمات Qi You الجميع يفكرون في غياب أخوات Qi Zhenggang المخطوبة. في البداية ، لم يصدق الجميع الشائعات ، لكنهم لم يتوقعوا أن تكون صحيحة!
  من الواضح أن Xu Chunhua لم يتوقع أن تطرح Qi You هذه المسألة فجأة ، والآن نظر حوله كثيرًا حتى سقطت عيناه على جسده وأصابته.
  "في المستقبل ، سيكون مثل ما قلته ، الماء الذي سكبته الابنة المتزوجة ، سيكون لكل فرد حياته الخاصة!"
  يجب أن أقول إن مشكلة Wei Hong ساعدت Qi You كثيرًا. الآن فقط كانت تفكر في كيفية منح Qi Zhenggang تجربة لا تُنسى ، لكنها لم تتوقع أن يقوم شخص ما بحلها لها دون مساعدتها.
  تبع لو دينجان تشي يو ، وهو يفكر في دموعها للتو ، وعيناه مظلمة. كان يعتقد دائمًا أن Qi لديك علاقة جيدة مع عائلة والدتها ، هل عاملوها على هذا النحو؟
  برؤية Qi You و Lu Dingan تغادران ، صر Wei Hong على أسنانه ، هل ساعد Qi You في حل المشكلة؟ الآن حتى لو أرادت أن تندم ، فإنها لا تستطيع فعل ذلك ، الكثير من الناس يحدقون بها!   "Wei Zhiqing ، أنا آسف حقًا بشأن هذا. كل هذا لأن فتاة Qi You لم توضح ذلك لعائلتها. لقد جعل Zheng يسيء الفهم فقط وأدى إلى سوء فهم. فهل نعتذر لك؟" الفصل 24 ، هو لقد كانت   كلمات Xu Chunhua تضيء عيون Wei Hong ، لذلك يمكن أن تثير هذه المسألة بالفعل Qi You ، ولكن قبل أن تتمكن من الرد ، كان الحشد الذي يشاهد المشهد قد انفجر بالفعل.   "قلت Xu Chunhua ، قلبك مظلم حقًا. بالنسبة لـ Qi Zhenggang ، يمكنك حقًا قول أي شيء؟" كانت نبرة المتحدث مليئة بالازدراء.   هل من المقبول معاملتهم على أنهم حمقى؟   "لا ، لو دينجان جيد في Qiyou ، يمكن للجميع رؤيته ، Qiyou يعاني من تشنج وقال لك هذا؟" "الرفيق وي ، لقد فعلت الشيء   الصحيح ، وإلا فسيكون خارج القانون في المستقبل ، بالمناسبة ، لديك هل نرسلك إلى رفيق الأمن العام؟ "الشخص الذي تحدث لم يتعامل مع Xu Chunhua في أيام الأسبوع ، وعانى كثيرًا على يد Xu Chunhua ، لذلك رفض بطبيعة الحال التخلي عن هذه الفرصة.   حتى لو أرادت وي هونغ التراجع ، لم تستطع مساعدتها. تمامًا مثل ذلك ، تبعتهم مجموعة من الأشخاص إلى الشرطة.   بعد Qi You مشيت مسافة معينة ، عاد المزاج الآن سريعًا إلى الهدوء ، وبدا أن كل عدم الرغبة وعدم الفهم في الحياة السابقة قد تلاشى في تلك اللحظة.

ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن