149

135 11 0
                                    



أهم شيء هو التحدث مع صاحب المحل على الجانب الآخر من المصنع حول شراء المحل.
  بعد ما حدث لـ Lu Ding'an ومصنعه آخر مرة ، لم يكن لديك أي أمل في الواقع في هذه المحادثة.
  بالتأكيد ، عندما قال Qi You إنه يريد شرائه ، تومض عيون المالك عبر الشارع ، ثم بدا عاجزًا: "Xiao Qi ، هل تخطط لشرائه؟ ليس لدينا هذه الخطة لـ في الوقت الحالي! "" أوه ،
  بما أنه ليس لديك هذه الخطة ، فسألقي نظرة على الآخرين من حولك. "Qi لقد تظاهرت بخيبة أمل.
  من الواضح أن الشخص الموجود على الجانب الآخر كان مرتبكًا بسبب عملية Qi You. لماذا لم يلعب هذا الشخص الورق وفقًا للحس السليم؟ ألا يجب عليه إقناعها مرة أخرى؟ كيف يجب أن تتحدث الآن؟
  رؤية أن Qi ما زلت لا تنوي فتح فمه ، وحتى التخطيط للمغادرة ، لم يعد بإمكان صاحب المنزل الجلوس ، وكانت نبرته غير طبيعية بعض الشيء: "هذا Xiao Qi ، ليس الأمر أننا لا نستطيع مناقشة هذا الأمر ، لا تقلق ، دعنا نتحدث عنه.
  بدا Qiyou ساذجًا: "عمة ، لا بأس إذا كنت لا تريد ذلك. أرى الكثير من الأشخاص حولك. إذا طلبت المزيد ، فهناك دائمًا أشخاص على استعداد للبيع. أعلم أنك تفكر فينا ، لكن لا يمكنك إجبار نفسك على ذلك
  . لم تستطع المساعدة في تخفيف نبرة صوتها: "لا تجبرها ، لا تجبرها ، نحن لا نعرف كيفية القيام بأعمال تجارية ، لذلك لا بأس من وضعها هناك
  لو أنت على استعداد للبيع ، بعد كل شيء ، نحن معارف قديمة ، وقد استفسرت عن السعر مقدمًا ، ما رأيك في هذا الرقم؟ كانت مستعدة للفشل في الاتفاق على السعر.
  لم يستطع الأشخاص المقابلون للتعبير عن عبوسهم عندما رأوا ما قالته. كان هذا مختلفًا جدًا عما توقعته. كانت تعرف مدى جودة العمل في هذا المتجر ، وكانت بخيلة جدًا بعد جني الكثير من المال.
  Qi لقد تظاهرت بعدم رؤية الاشمئزاز في عينيها ، وسألت بنبرة محيرة ، "عمتي ، هل تعتقد أنه غير مناسب؟" شياو تشي ، هل السعر منخفض جدًا
  ؟ أنت تعلم أيضًا أننا أنفقنا الكثير من المال على بناء أفكار هذا المنزل. "لم يستطع صاحب المنزل إلا أن ينظر إلى Qi You عندما كان يتحدث ، على أمل أن تقدم المزيد.
  "عمتي ، لقد استفسرت أيضًا عن السعر المحيط ، ونحن أيضًا نفتقر إلى المال. إذا كنت تعتقد أنه غير مناسب ، فسنستمر في الاستئجار حتى نهاية العقد." كانت نبرة Qi You حازمة. بعض العملاء سوف يضيعون ، وبعد وقت طويل سوف يعتادون عليه.
  كان وجه الشخص على الجانب الآخر يزداد سوءًا. يبدو أنهم لم يتوقعوا أن يكون موقف Qi You صعبًا للغاية. اعتقدوا أنهم كانوا مترددين في التخلي عن مثل هذا العمل الجيد ، لكنهم لم يتوقعوا ذلك سيرفض الدخول.
  كان صاحب المنزل قاسياً: "إذن ، لنعد خطوة إلى الوراء ، وتضيف مائتي أخرى ، وسيعتبر ذلك بمثابة تحقيق لصداقتنا لسنوات عديدة." لم يتم تخفيض السعر. لقد تصرفت على هذا
  النحو إذا كانت قد استفادت من ذلك. بالتفكير في هذا ، تلاشت أيضًا بشرة Qi You: "على الأكثر مائة ، يمكننا عقد الصفقة إذا استطعت ، وننسىها إذا لم تستطع." رؤية تعبير Qi You الجاد ،
  العكس مع العلم أنها قادمة بالفعل ، أصيب الشخص بالذعر وسرعان ما أجاب: "مائة مائة ، أيتها الفتاة الصغيرة حاذقة حقًا." والأكثر من ذلك ،
  بعد بيعها الآن ، لا يزال هناك إيجار لمدة عام ونصف. "تشي لقد ذكرتها ألا تكون جشعة جدًا.
  Qi You جعلت خالة صاحب المنزل تفكر فيه: "إذن ، متى ننتهي من الإجراءات؟" "بعد
  غد ، عليك أن تمنحنا الوقت لتحصيل المال." Qi لديك ما يكفي من المال لدفعها لها مال المنزل المجاور لها ، لكنها ستعطيه في الحال ، وإلا فإن هذه العمة ستندم عليه.
  "بعد غد؟" تمتم صاحب المنزل ببضع كلمات بصوت منخفض ، ثم نظر إلى Qi You ، خائفًا من أن تذهب إلى شخص آخر للنظر في المنزل غدًا.
  في هذا الوقت ، لم يكن هناك العديد من المنازل التي يتم شراؤها وبيعها ، لذلك كانت تخشى بطبيعة الحال أن تسمح لها Qi You بالرحيل ، لذلك نظرت إلى Qi You بعصبية.
  "خالتي ، لا تقلقي ، الآن بعد أن انتهيت من الحديث معك ، لن أبحث عن أي شخص آخر ، ليس لدي الكثير من الوقت." كلمات Qi You أرحتها إلى حد ما.
  سار جانب Qi Tao أيضًا بسلاسة كبيرة ، حيث ذكرت هذا الأمر لأول مرة مع Yang Yueming وأصهارها ، وكانوا داعمين للغاية ووافقوا على ذلك. على أي حال ، فإن الزوجين المسنين يوفران المال ، لذلك من الأفضل مساعدة Qi You والآخرين.
  "نظرًا لعدم وجود أي اعتراضات على والديك ، سأذهب إلى متجر Mingyue وأخبرها صباح الغد. بغض النظر عن أي شيء ، يجب أن أخبرها بهذا الأمر." يحق لـ Yang Mingyue معرفة هذا الأمر.
  "إذا كنت مشغولاً ، يمكننا الذهاب. كلمات Qi Tao جعلت Qiu Fenhui مرتاحًا للغاية. بغض النظر عن ذلك ، لم يستبعد Qi Tao Mingyue لأنها تزوجت ، مما جعل Qiu Fenhui سعيدًا جدًا." لا بأس يا أمي ، هذا
  مهما كان من المفترض أن أقوم بهذه الرحلة ، وسيكون من الجيد أن أذهب إلى جانبها. "رفضت Qi Tao بأدب لطف Qiu Fenhui. اعتقدت أنه سيكون من الأفضل لها أن تخبر Yang Mingyue بنفسها
  . إذا كنت مشغولاً ، فسنساعدك بالتأكيد. "يمكن أن تخبرهم Qi Tao بذلك ، فإن عائلة Yang في الواقع سعيدة للغاية ، وهذا يثبت على الأقل أنها تعتبرهم حقًا عائلة في قلبها.

ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن