169

118 13 0
                                    



تلاقت الأخبار مع السنة الصينية الجديدة ، واعتبرت سعادة مزدوجة. Qi لم تعد تحسبها بعد الآن. كانت هذه هي المرة الأولى التي يحتفلون فيها بالعام الصيني الجديد في بكين.
  إذا لم يكن هناك حادث ، فسوف يحتفلون بالعام الجديد في بكين لسنوات عديدة قادمة.
  فيما يتعلق بأسرة لو ، لم يذكرها أي منهما ، لذلك يمكن اعتبارها فهمًا ضمنيًا.
  أعاد كل من Liu Pengfei و Cheng Yulin عائلاتهم إلى مسقط رأسهم للعام الجديد ، لذلك هذه المرة اختفت إثارة العام الماضي.
  في اليوم الثالث من المدرسة الإعدادية ، Qi لم تكن تتوقع أن تحضر Xu Xiujuan شريكها وأطفالها لزيارة العام الجديد.في الشهرين السابقين لهذا العام ، أصبحوا أكثر انسجامًا.
  رؤية Ping Anan على الجانب الآخر ، وميض الحسد في عيون Xu Xiujuan ، الطفل كبير في السن ، Qi ما زلت تبدو صغيرًا جدًا.
  يبلغ عمر Xu Xiujuan وابنتهما أكثر من عام واحد فقط. هذا هو الوقت الذي يهتمون فيه بكل شيء.الرجل الصغير يطارد An An والآخرين بأرجل قصيرة.
  في الشتاء ، يلف الرجل الصغير بالقطن ويمشي متأرجحًا ، ويبدو لطيفًا جدًا.
  "من المؤكد أن الأسرة تنبض بالحيوية فقط عندما يكون هناك العديد من الأطفال." كانت نبرة شو شيوجوان مؤسفة بعض الشيء. الآن بعد أن تم تنظيم الأسرة ، يمكن لكل أسرة أن تنجب طفلًا واحدًا فقط. إنها تحب الأطفال ، لذا فهي تشعر ببعض الأسف .
  "إذا اندلع شيء ما ، فإنهم يرغبون في أن يطرقوا السقف من أجلك". Qi لا يمكنك إلا أن تهز رأسه وهو يتحدث ، معتقدًا أن شقيقه الأكبر ومنزل الآخرين قد تم تسويتهما ، وهذه الإثارة سيتوقف عن الوجود قريبًا.
  "تكون حيوية فقط عندما تكون صاخبة. لدينا عائلة واحدة فقط في الوقت الحالي. عندما ولدت أخت زوجي في شهر مارس ، يجب أن تكون العائلة أكثر حيوية." موعد استحقاق جيا يوتينج هو شهر مارس ، وسيأتي الوقت قريبًا .
  أنجبت جيا يوتينج للتو طفلًا الآن ، وهو ما فات الأوان في هذا العصر ، لذا يبدو أنها ربما لم تتزوج حتى تخرجت.
  في العامين الأخيرين من الكلية ، بالكاد تفاعلت جيا يوتينج مع الأشخاص في السكن الجامعي ، لذلك لم يعرفوا شيئًا عنها.
  بالحديث عن الطفل ، تذكرت Xu Xiujuan شيئًا ما ، وعبثت وشكت إلى Qi You: "أنت لا تعرف مدى إثارة الاشمئزاز من ابنة عم أخت زوجي ، لقد طلبت من Yu Ting معرفة ما إذا كان الطفل في بطنها صبيًا أو فتاة ، إذا كانت فتاة ، اقتلها. بعد كل شيء ، يمكننا فقط الحصول على واحدة الآن. نقول أن لدينا ابنة. إذا أنجبت ولداً ، فإن جميع ممتلكات أهل زوجي ستكون ملكًا لابنها ابن عم جيا يوتينج ، يجب أن يكون
  وي راينبو ، يبدو أن هذا شيء يمكنها القيام به.
  كانت Xu Xiujuan تشتكي في الأصل ، ولم تكن بحاجة إليها للإجابة على أي شيء على الإطلاق. وعندما تحدثت عن ذلك مرة أخرى ، كانت نبرة صوتها متحمسة: "لديها قلب شرير ، ولم تفكر أبدًا في تدمير الأذى الذي لحق بالطفل. جسدها. لحسن الحظ ، لم أستمع إليها ، أعتقد أنها لا تحب الآخرين ، سمعت أنها متزوجة منذ أكثر من عام وأن معدتها لم تتحرك ، والآن أصبحت أسرة زوجها إجبارها على الطلاق ". الفصل 127 ، كلمات شو Xiujuan حول الانتقال جعلت تشى

ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن