عندما التقطت شين الكتب المدرسية ، شعرت بالألم فقط في البداية ، ولحسن الحظ ، كانت المعلمة يانغ صبورًا للغاية وقادها إلى اكتشاف متعة التعلم شيئًا فشيئًا.
الآن تلقي المعلمة يانغ محاضراتها كل صباح ، وتدرس بنفسها في فترة ما بعد الظهر ، ويرافقها Yang Yueming للدراسة في المساء ، وهي الآن معتادة على هذا المستوى من الدراسة.
"هل أتت إلى هنا خصيصًا من أجلي؟" حدق Qi Tao في عصير الخوخ في يد Qi You.
"حسنًا ، لقد ذهبت للتو إلى منزل السيد تشي ، وأحضرتك إلى هنا بالمناسبة. أتذكر أنك أحب هذا الطعم." بعد أن جرب Qi Tao آخر مرة ، ظل يمدح الطعم.
"لم يعجبني ذلك فحسب ، لكني أحبه في وقت مبكر جدًا." سكب Qi Tao كوبًا لنفسه بعد التحدث.
Qi لقد ألقيت نظرة خاطفة على كتبها المدرسية على الطاولة ، ولم تستطع أن تسأل: "ما هو شعورك؟" "كان
الأمر مؤلمًا من قبل ، لكنه الآن على ما يرام. أعادتني Mingyue الكثير من الكتب قبل يومين." والأصدقاء من حولها يدعمون دراستها بطرق مختلفة ، فكيف يمكنها أن تخذلهم.
"خذ وقتك ، حتى لو كنت تدرس ، عليك أن تجمع بين العمل والراحة. لا تكن متعبًا جدًا." Qi لقد حذرت ، لقد كانت خائفة من أن تدفع Qi Tao نفسها بقوة.
"حسنًا ، أعرف كل شيء. بالمناسبة ، هل مكتب الصحيفة هنا؟" اعتقدت Qi Tao أنه يجب عليها شراء صحيفة والاحتفاظ بها في مجموعتها.
"تعال إلى هنا اليوم ، وقد عدت بالفعل لكتابة المخطوطة."
"ثم متى سيتم نشرها؟" كانت نغمة Qi Tao مليئة بالإثارة.
"لست متأكدًا من هذا. يجب أن أخبرنا عندما يحين الوقت". Qi You كنت أيضًا غير متأكد قليلاً ، بعد كل شيء ، كان تشين يوك مسؤولاً عن هذا.
"ثم أخبرني عندما يحين الوقت ، سأضطر إلى إعادة شراء بضع نسخ. بالمناسبة ، لن يكون لدى Xiujuan أي اعتراض إذا كنت الوحيد في الصحيفة؟" نظر Qi Tao إليها بقلق.
"لست أنا في الصحيفة ، إنه قسم مشروبات Little Huanxi في الصحيفة. ما مقدار المحتوى الذي تريده في قسم التوفو؟ من الجيد أن أذكرني على الأكثر." بددت كلمات Qi You مخاوف Qi Tao.
قال تشي تاو بنبرة محبطة: "ألم أقل إنني سأحتفظ بمقعد لك؟"
"يُقدر أنه سيتم إضافة صفحات أخرى. على أي حال ، طالما أن صفحة Xiao Huanxi لا تزال موجودة." هذا هو أكثر ما يهتم به Qi You.
"هذا صحيح. بعد كل شيء ، من الضروري الترويج للمشروبات". "
ثم لن أزعجك بدراستك. سأعود أولاً." مؤخرًا ، شعر Qiyou أن جسده كان كثيرًا بالنسبة له وأراد الذهاب العودة والحصول على قسط جيد من الراحة.
"حان وقت الظهيرة تقريبًا ، دعنا نعود بعد العشاء."
Qi لقد رفضت لطف Qi Tao. من قبل ، كانت متوترة بسبب الأخبار التي تفيد بأن الصحيفة جاءت لمقابلتها. الآن هي تسترخي وتشعر بالتعب الشديد.
قام Lu Dingan وزملاؤه بإعداد كل شيء لخط الإنتاج الجديد ، ولكن لم يتم البحث عن منتجات جديدة حتى الآن ، ولكن الطلبات على الأجزاء تتزايد.
جاء معظم هؤلاء من Xincheng. بالنظر إلى حجم الطلب في يده ، لم يستطع Liu Pengfei إلا أن يكون عاجزًا عن الكلام: "يبدو أن العمل
في Xincheng جيد جدًا." إنه على هذا النحو. "تومض عيون Cheng Yulin بترقب .
"نعم ، سوف تتحسن الأمور بشكل أفضل." يعتقد لو دينجان أنه في يوم من الأيام في المستقبل ، سوف يتفوقون على شينتشنغ.
"سمعت أن ني غوزونغ والآخرين قد أغلقوا أبوابهم تمامًا." كانت نبرة يانغ يو مينغ حزينة بعض الشيء ، ربما لأنه كان مدرسًا ، وكان يحب المواهب بشكل خاص. في ذلك الوقت ، كان ني غوزونغ مجتهدًا ومدروسًا ، وكان جيد في كل شيء ، كان لديه انطباع جيد عنه ، لكنه لم يتوقع منه أن يفعل شيئًا كهذا.
"الإغلاق أمر لا مفر منه. ليس لديهم خطط وخطط على الإطلاق. ليس لديهم أوامر. لا يستمرون في القتال بعد فشلهم في القتال بنشاط ، ولا يحسنون العيوب الصغيرة في الأجزاء. ولكن إذا فعلوا ذلك رؤية طويلة المدى ، لن ينتهي بهم الأمر بهذه الطريقة. "لو دينجان يعتقد أنه ليس من المستغرب أن يفكر ني جووجونج والآخرون فقط في الفوائد قصيرة المدى ، فكيف يمكن أن يستمروا مثل هذا لفترة طويلة.
"إنهم في الواقع قصير النظر للغاية. إذا وجدوا مشكلة في البداية وقاموا بتصحيحها ، فلن يكون الوضع الحالي". كانت نبرة يانغ يو مينغ مليئة بالأسف.
"في هذه الحالة ، سيكون لدينا خصم آخر ، وهو أمر مؤسف." يمكن لخصم قوي أن يجعل الناس يتحسنون ، كما كان لدى تشنغ يولين تعبير حزين على وجهه.
"إذن يا أخي لو ، هل تقصد تذكيرنا بالنظر إلى الأمور على المدى الطويل؟ ناهيك عن أنني وجدت مشكلة بالفعل." نظر ليو بينغفي إليها بجدية.
الآن حان دورهم ليكونوا فضوليين ، نظر إليه Qiqi ، ثم سأل ، "ما هي المشكلة ، أخبرني؟" سعل Liu Pengfei
برفق ، ونظف حلقه ، وقال ، "إنها مجرد زوجة أخي ، لا" هل لديهم الآن خاصتهم؟ "المصنع مغلق ، والمكتب الموجود عند الباب لا ينبغي استخدامه بعد الآن. من منظور طويل الأجل ، سيكون لدينا المزيد والمزيد من الأشخاص الممتازين ، لذلك دعونا نفتحه وندمجه في متجر Xiaohuanxi. "المتجر يكبر ويبيع الأشياء التي يبيعها
بطبيعة الحال ، سيكون هناك المزيد ، ولم يعد عليه القلق بشأن عدم قدرته على شراء خنازير الخنازير المطهو ببطء.
"لقد كنت تفكر في تناول الطعام لفترة طويلة." أعطاه Cheng Yulin نظرة غاضبة.
أنت تقرأ
ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات
Romance219 فصل مكتملة في نظر الغرباء ، Qiyou مثل الفائز في الحياة. عن طريق الصدفة ، تزوجت من Lu Zhiqing ، الذي كان الجميع يتنافس من أجله. على الرغم من قبول Lu Zhiqing في الجامعة وعاد إلى المدينة ، إلا أنه لم ينس إعادة أمهاتهم إلى المدينة. لم تكره عائل...