12

638 49 0
                                    



سرعان ما امتلأت الزاوية الموجودة على الجانب بالأكوام ، لقد ألقيت نظرة خاطفة هناك ، كان هناك ستة أشخاص من بينهم لو دينجان ، ورأوا أنهم كانوا على وشك الصعود إلى الجبل مرة أخرى ، Qi لقد سحبت كم لو دينجان: "سأدع سيتناولون العشاء في المنزل لاحقًا. "
  كل هذا عمل بدني ، ودائمًا ما يتعلق بتسلية الناس لتناول وجبة.
  تردد لو دينجان للحظة ، ثم أومأ برأسه ردًا: "هناك شخصان آخران على الجبل ، إجمالي سبعة أشخاص."
  رجل طيب ، بما في ذلك عائلته ، هناك حوالي عشرة أشخاص ، لذلك عليها أن تبدأ في إعداد وجبات الطعام الآن .
  رأى لو دينجان الصدمة في عينيها بوضوح ، ورفعت زوايا شفتيه دون وعي ، ثم قال: "لا تحتاج إلى إعداد الكثير من الأطباق ، طالما أنك ممتلئ". على الرغم من لو دينجان قال هذا ، Qi لا يمكنك فعل
  ذلك جيدًا ، في السنة الثلاثين من العام ، دع الناس يعملون ، وإذا لم تأكل بشكل أفضل ، فإنها هي نفسها محرجة.
  بعد مغادرة الفناء ، سخر لو يانتشنغ من لو دينجان وقال ، "الأخ لو وزوجة أخته هل تهمسان؟"
  طلبت مني أن أخبرك أنها مستعدة للبقاء لتناول العشاء في الليل ، لذا لا تفعل ذلك. ر رفض "."
  إذن نحن محظوظون اليوم. "قال أحدهم بابتسامة.
  "من الجيد أن تعرف ، نعم ، يانتشنغ ، بعد ذهابي إلى المدرسة ، إذا كانت أخت زوجك لا تفهم أو تواجه أي صعوبات في دراستها ، فسوف تزعجك." سألهم لو دينجان بصدق.
  استغرق الأمر بعض الوقت من لوه يانتشنغ للرد ، وكانت نبرته مليئة بالمفاجأة: "أخت الزوج ، هل هذا سيأخذ امتحان القبول بالجامعة التالي؟" الفصل 14 إجابة لو دينجان الإيجابية جعلتهم أكثر
  
دهشة
  ، بعد كل شيء ، كانوا يعرفون تجربة Qiyou نعم ، فقط الآن بدأت في التحضير ، ألم فات الأوان؟
  لا يعني ذلك أنهم لا يؤمنون بـ Qiyou ، لكنهم يتمتعون بخبرة المشاركة في المرة الأخيرة ويعرفون مدى صعوبة امتحان القبول في الكلية.
  على الرغم من أنه كان يعتقد ذلك ، إلا أنه لم يمنع Luo Yancheng من الإعجاب بـ Qiyou. في رأيه ، كان إجراء امتحان القبول بالجامعة نوعًا من الشجاعة.
  "الأخ لو ، لا تقلق ، أخت زوجي لا لبس فيها على الإطلاق طالما أنها تستخدمني". لا يزال لو يانتشنغ يتذكر مساعدة لو دينجان له عندما جاء لأول مرة ، لذلك لديه الآن فرصة للسداد له ، إنه سعيد بشكل طبيعي.
  "مع رعايتك لي ، أنا متأكد من أنني أستطيع أن أطمئن." إذا لم يؤمن بسلوكهم ، فإن لو دينجان نفسه لن يقول ذلك.
  بعد مغادرة Lu Ding'an ومجموعته ، بدأ Qi You في ترتيب العشاء ، بعد كل شيء ، كان هناك أكثر من عشرة منهم.
  لقد تبنت السمك وجففته في بركة السمك التابعة لفريق الإنتاج من قبل ، وأطبخته على البخار اليوم.
  يخنة حساء الفجل العظمي ، ثم يستعد لطلب أطباق أخرى.
  خوفًا من نفاد الشابين الصغيرين بينما كانت مشغولة في المطبخ ، ذهبت لإغلاق الباب في الفناء أولاً وأخبرتهما ألا يركضوا.
  أومأ الشابان برأسين مطيعين ، والآن وجدا طريقة جديدة للعب الكرة ، وهما يستمتعان.
  من جانب Xu Chunhua ، كان يعتقد أن Qi You ستظل كما كانت في العام الماضي ، لذلك سيعود في فترة ما بعد الظهر ويحفظ لتناول العشاء في المساء.
  لم تكن تتطلع إلى عودة Qi You لتناول العشاء ، ولكن إلى ما أحضرته Qi You مرة أخرى عندما عادت. بالتفكير في ما قاله طفلها الثاني في ذلك اليوم ، خططت Xu Chunhua للذهاب إلى جانب Qi You.
  ألم يكن بين الأم وابنتها نزاع بين عشية وضحاها؟ في وقت لاحق ، يمكنك أن تقترح أمام Lu Ding'an أنه عندما يذهب إلى المدرسة ، يعود Qiyou للعيش. بعد كل شيء ، ليس من الآمن لها أن تعيش بمفردها مع اثنين الأطفال ، وهي تهتم بـ Qiyou.
  حتى لو قالت هذا لفريق الإنتاج ، يمكنها أن تقف مكتوفة الأيدي. بالتفكير في هذا ، لم تستطع Xu Chunhua إلا تصويب خصرها.
  مشيًا إلى باب الفناء ، لم يستطع Xu Chunhua مساعدته في العبوس عندما رأى باب الفناء المغلق. وبينما كان يتساءل عن المكان الذي يمكن أن يذهبوا إليه ، سمع الضحك السلمي بالداخل ، فرفعت يدها وطرقت الباب.
  نقر الشابان الصغيران على رأسيهما لفتح الباب ، لكن للأسف كان هناك مقبض باب متصل به ، لذا لم يتمكن الشابان من الوصول إليه ، لذا لم يتمكنوا من الاتصال بأمهم إلا في الفناء.
  عندما خرج Qiyou ، كان لا يزال في يديه ماء الغسيل: "ما الأمر؟"
  في الوقت المناسب ، كان هناك طرق على الباب ، وهز Qiyou قطرات الماء على يديه ، وعندما فتح الباب ، رأى الناس في الخارج لا يستطيعون المساعدة في العابس: "لماذا أنت هنا؟"
  حدق شو تشون هوا في وجهها مستاءً: "ما هو موقفك ، وما نوع الباب الذي تغلقه في وضح النهار؟"
  تشي لقد أدرت عينيه: "أنت متسامح حقًا ، أنت فرد من أفراد العائلة ، أليس هذا كافيًا بالنسبة لك؟ عليك أن تأتي إلي لتجد إحساسًا بالوجود."
  "ماذا تقصد ، لن أتمكن من القدوم ورؤيتك أنت والطفل بعد السنة الصينية الجديدة؟" لم يستطع Xu Chunhua معرفة سبب تغير Qi You كثيرًا في غضون أيام قليلة.
  "إذن أنت هنا لمنح Pingping و An'an أموال العام الجديد؟" Qi لقد تظاهرت بالدهشة.

ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن