ليس الأمر أنهم لا يهتمون به ، والآن بالنسبة لعائلته الصغيرة ، فهي أكثر استعدادًا للتخلي عن وظيفتها والسماح لـ Qiyou بالذهاب إلى العمل.
"لا داعي ، تشى أنت لست في عجلة من أمرنا للمجيء الآن." رفض لو دينجان مباشرة.
على الرغم من أنه لم يكن يعرف كيف أدركت Qiu Yanyun ذلك ، إلا أن عدم رضائها عن Qiyou كان مخفيًا في عظامها.عندما جاءت Qiyou ، حتى لو قامت بعمل جيد ، كان Qiu Yanyun قادرًا على اكتشاف الأخطاء.
جعلت كلمات لو دينجان تيان تيان ، الذي كان يعمل كلوحة خلفية ، لا يمكنه إلا أن ينظر إليه أكثر ، هل يعرف ما الذي يتحدث عنه؟
هذه فرصة جيدة الآن ، رفضها؟ شعر لو دينجزهو أيضًا أنه لا يستطيع فهم هذا الأخ الأصغر أكثر فأكثر.
عندما سمعت Qiu Yanyun رفض Lu Ding'an ، اعتقدت دون وعي أنه لا يزال يفقد أعصابه مع عائلته بسبب ما حدث من قبل ، لذلك لم تستطع إلا أن أغمق وجهها ، مع قليل من الاستياء في نبرة صوتها: "Ding الآن ليس الوقت المناسب لتفقد أعصابك. "
والدتك على حق. ألم ترغب دائمًا في تولي زوجتك وأطفالك في وقت سابق؟" نظر لو جيانجو أيضًا إلى لو دينجان باستنكار.
يعتمد ذلك على المناسبة للعب مزاج تافه.
"لم أفقد أعصابي ، ولم ألعب المزاج التافه. أردت حقًا إحضار Qiyou والطفل في وقت مبكر ، ولكن هذا ليس الوقت المناسب الآن. Qiyou يستعد لامتحان دخول الكلية. لا يمكنك اصرف انتباهك الآن. لا داعي للقلق بشأن هذا في المستقبل. سيتم ترتيبه. "حتى لو لم تذهب إلى الجامعة ، فلن يأخذ وظيفة Qiu Yanyun.
حتى لو اكتشفوا الأمر حقًا وأرادوا إعطائه لـ Qiyou ، أليس موقف أخت الزوج الثانية هو أفضل دليل؟
"Qi هل تخطط أيضًا للذهاب إلى الكلية؟" بدت Qiu Yanyun مريبة. هل تستطيع الذهاب إلى الكلية كفتاة ريفية؟
"درجاتها ليست أسوأ من درجاتي. لم تكن مضطرة لرعاية الأطفال العام الماضي. يجب أن تكون في الكلية الآن." لم يعتقد لو دينجان أنه كان يكذب.
خلال الوقت في المنزل ، كان لديه فهم معين لمستوى Qiyou ، لذلك كان لديه ثقة في Qiyou.
"إذن ، Qiyou ليس في عجلة من أمره ، ماذا عن الطفل ، هل كان الطفل يقيم في البلد؟" اعتقدت Qiu Yanyun أنه على أي حال ، علم مصنع الآلات أن Ding'an لديها طفل ، لذلك قد تتباهى أيضًا التوأم.
يوجد توأمان في مصنع الآلات ، لكن لا يوجد توأمان تنين وفينيكس في الوقت الحالي ، أليس هذا هو الوقت المناسب للتباهي؟
"الطفل صغير جدًا الآن ، بالطبع من الأفضل البقاء مع Qi You. الآباء ، أنا متزوج بالفعل وشخص بالغ. يمكنني التعامل مع هذه الأشياء جيدًا ، لذلك لن أزعجك." على الرغم من لو دينجان قال بأدب ، كل الحاضرين من لا يفهم ما يعنيه.
كان Qiu Yanyun غاضبًا ، فما الفرق بين ما قاله وإخبارهم بعدم الحكم على شؤون عائلته.
ظهرت المفاجأة في عيون تيان تيان ، كما لو أنه لم يتوقع أن يتحدث لو دينجان إلى تشيو يانيون والآخرين مثل هذا.
شعرت Qiao Xiaoxue بالاستياء قليلاً عندما سمعت هذه الكلمات. وفقًا لـ Lu Ding'an ، من المحتمل ألا يعيشوا في المستقبل ، ولكن وفقًا لوالدي زوجها ، من الواضح أنها تأمل أن يعودوا ، و حتى أنها على استعداد لإعطاء الوظيفة لـ Qi You. لماذا؟
"Ding'an ، نحن عائلة ، هل عليك القيام بذلك؟" أصبحت نبرة لو Jianguo جادة أيضًا.
"أنا لا أفهم ما يعنيه أبي. الرجل ، Qiyou والأطفال هم مسؤوليتي. كيف يمكنني دفعهم إليك؟ لا تقلق ، سأعتني بهذا." لم يفهم Lu Ding'an لماذا كرروا الكثير من المعنى ، لأنهم لم يعجبهم Qi You في المقام الأول ، ألن يكون اقتراحه أفضل؟
"العجوز لو ، لا تتحدث عن ذلك ، لأن الناس لا يهتمون بعملي ، ثم ينسونها". احتفظت Qiu Yanyun بوجه بارد بعد أن جرفت Lu Dingan وجهها بهذه الطريقة.
"الأخ الثالث ، كيف يمكنك التحدث بهذه الطريقة ، لقد كان أبي وأمي قلقين بشأنك أنت وأخت زوجك الثالثة هذه الأيام ، وحتى ناموا جيدًا." نظر لو وينيو إلى لو دينجان مستاءً.
من وجهة نظرها ، لقد تنازلوا بالفعل مثل هذا ، كيف يمكن لو دينجان أن يقول مثل هذا الشيء.
تذكر Lu Ding'an أنه منذ وقت ليس ببعيد ، كان Zhang Luo يبحث عن زوجة ابنه في المدينة من أجله ، والآن قال إنه كان قلقًا بشأن نفسه وعلى Qi You ، وأومضت السخرية في عينيه: "شكرًا لك والديك ، لقد كنت مهملاً ، كان يجب أن أخبرك مسبقًا ، أنا أب الآن ، كيف يمكنني أن أزعجك لمساعدتي في حل هذه الأشياء."
"نظرًا لأن Ding'an وإخوته لديهم خططهم الخاصة ، فلنحترم رغباتهم الخاصة. ألم تقل أمي أنهم قد أعدوا الكثير من الطعام اللذيذ الليلة؟ أريد أن أتناول المزيد." خرج Lu Dingzhou لتهدئة الأمور. .
"Dingzhou على حق. نظرًا لأن لديك أفكارًا ، يمكنك اتخاذ قرار بنفسك. فلنأكل أولاً." لم يعتقد Lu Jianguo أنه يمكن قبولك في الجامعة.
في المرة الأخيرة في امتحان دخول الكلية ، كان هناك عدد غير قليل من الشباب الذين شاركوا في مصنع الآلات ، لكن الجميع اجتازوا الامتحان. فقط Qi لقد نشأت في الريف. هل يمكن قبولها في الجامعة؟
عندما يحين الوقت ، سيتعين على Lu Ding'an اكتشاف طريقة ، وبعد ذلك سيعرف ما رفضه اليوم.
"ما زال زميلي في الفصل ينتظرني بالخارج ، لذا أعتقد أنني لن أتمكن من تناول العشاء معك." لم
يكن لو دينجان معتادًا على حقيقة أن أفراد عائلته كانوا يتآمرون ضد بعضهم البعض ، لذلك رفض العرض تناول العشاء.
"من النادر أن نعود ، علينا أن نأكل قبل المغادرة". أصبح تيان تيان أكثر فضولًا بشأن الزوجين الشابين.
"في المرة القادمة ، ما زال زملائي ينتظرون ، لذا سأذهب أولاً." أومأ لو دينجان إليهم واستدار للمغادرة.
أنت تقرأ
ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات
Romance219 فصل مكتملة في نظر الغرباء ، Qiyou مثل الفائز في الحياة. عن طريق الصدفة ، تزوجت من Lu Zhiqing ، الذي كان الجميع يتنافس من أجله. على الرغم من قبول Lu Zhiqing في الجامعة وعاد إلى المدينة ، إلا أنه لم ينس إعادة أمهاتهم إلى المدينة. لم تكره عائل...