بني ، سيكون من الأسهل أن تتقبله إذا ذكرته ببطء. "لو جيانجو لم يوافق على وجهه.
" لم أذكر ذلك. التقى لوه داكسي عندما عاد ، وأخبر الناس بالفعل أنه متزوج ولديه طفل. "بالحديث عن هذا الأمر ، شعرت Qiu Yanyun بصداع ، وما زالت لا تعرف كيف تشرح ذلك للآخرين.
" Luo Daxi ليس شخصًا محطم القلب. لو كانت لديها القلب ، لكانت هذه المسألة منتشرة على نطاق واسع ، لذلك هي لا تحتاجها. "تقلق. "لو جيانجو حلل بهدوء.
" بعد أن قال الكثير ، يجب أن يتفق الأخ الثالث مع نفسه. "يعتقد Qiao Xiaoxue أن هذا أمر جيد. إذا أعاد Lu Ding'an حقًا زوجته وأطفاله ، ألن يكون من الصعب العيش في المنزل؟" لقد
عاد للتو ، وهو لا يفهم الكثير من الأشياء. ، سيقبلها في المستقبل ، فلنضع هذا الأمر جانبًا في الوقت الحالي. "
أبي محق. أعتقد أيضًا أنه لا ينبغي التعجل في هذا الأمر. انتظر حتى يستقر الأخ الثالث أولاً ، ثم يخطط ببطء لهذا الأمر." "تحدث Lu Dingzhou ببطء. ما أراد قوله هو أن أي فتاة في المدينة تخرج عشوائيًا كانت أفضل من Qi You في البلد. الطفل الثالث لم يدير رأسه لفترة من الوقت. كل هذا جيد ، لأنه توسل إلى عائلته لفرز هذه الأمور له.
"أنا قلق جدًا بشأن هذا الأمر. "ألقى Qiu Yanyun باللوم على نفسه في هذا الوقت.
" حسنًا ، هذا كل شيء ، نذهب جميعًا إلى الفراش مبكرًا ، وغدًا سأصطحب الطفل الثالث في نزهة على الأقدام ، وأتعرف على أشخاص آخرين. "اتخذ Lu Jianguo قرارًا نهائيًا.
أراد Lu Dingan ، الذي كان يحمل مقبض الباب ، الخروج لإحضار الأشياء ، ولكن عندما سمع هذه الكلمات ، وميض الغضب في عينيه. واتضح أنه كان ساذجًا حقًا. الفصل 28
، كان هادئًا دائمًا.
انحنى لو دينجان على الباب ، وأغمض عينيه ، ولم يخرج لإحضار أغراضه حتى لم تكن هناك حركة بالخارج. أخرج صورة العائلة من حقيبته ، وحدق لو دينجان في الأسرة المكونة من أربعة أفراد عليها. اضغط على الصورة في الكتاب.
نظرًا لأنهم لا يوافقون على Qi You والآخرين ، فلا داعي له لإظهارهم ، ولا تحتاج زوجته وأطفاله إلى موافقتهم. لقد كان في
هذا الوقت أيضًا ، عرف لو دينجان الهوية الحقيقية لعائلته.الموقف ، وكان يتمنى أيضًا أنه مجرد مسألة وقت قبل أن تقبل عائلته Qi You.
الآن فقط أدرك Lu Ding'an ما قد أهمله. تمامًا مثل Qi You ، في السنوات القليلة الماضية ، تذكروا إرسال أشياء إلى Pingping و An'an ، لكنهم لم يرسلوا أي شيء إلى Qi You.
كما قلت ، ما كانت تقاتل من أجله لم يكن أبدًا شيئًا ، بل سلوكًا. لسوء الحظ ، لم ير أبدًا الموقف الحقيقي لعائلته في هذه السنوات.
لقد تزوجا منذ أكثر من ثلاث سنوات ، وسيبلغ عمرهما أكثر من عامين في Ping An An ، لكنهما لم يكشفوا أبدًا عن أخبار زواجهما وولادةهما للغرباء.
اتضح أن هذا هو ما كانوا يفكرون فيه طوال الوقت ، وكان يفكر بضحك في مشاركة السلام معهم.
حتى قبل أن يعود ، بدأ يتحدث مع نفسه عن الشخص الذي كان يبحث عنه. ربما في نظرهم ، حقيقة عودته لم تكن بنفس أهمية مكانته مثل "طالب جامعي".
بالتفكير في محادثتهم الآن ، شعر لو دينجان أنهم كانوا غريبين لأول مرة ، أو ربما لم يفهمهم أبدًا.
*
رحيل لو دينجان ، باستثناء الشابين الصغيرين اللذين لم يعتادا على ذلك ، تشى أنت تشعر أن الحياة مثل سمكة في الماء.أثناء النهار ، يدرس مع مجموعة الدراسة التي شكلها هان هوي هوي والآخرين ، والشابان الصغيران يلعبان في الفناء.
كان هان هوي هوي والآخرون يساعدونهم في إخراجهم في نزهة أثناء الطهي.
أو سمحوا لأنفسهم بالذهاب في نزهة مع Ping An An ، وقاموا بالطهي في المنزل. باختصار ، Qi You شعرت بالرضا الشديد عن مثل هذا اليوم.
بعد كل شيء ، لا تزال عائلة Qi وعائلة Yu في الخلاف. وفيما يتعلق بمسألة التقاعد ، أصرت عائلة Qi على أن السبب هو أن Yu Lanlan و Qizheng سيذهبان إلى Qiyou لطلب منزل الآن ، لذلك إذا أرادوا ذلك استقيلوا من الخطبة ، واضطروا إما إلى إرجاع ضعف المهر ، أو ترك الزواج كالمعتاد.
بعد خروج Qi Zhenggang ، لم يفعل شيئًا سوى التجول في منزل Yu. في البداية ، اختبأ Yu Lanlan في المنزل ولم يعد بإمكانه تحمله ، لذا خرجت لرؤية Qi Zhenggang.
لا أعرف ما قالته Qi Zhenggang ، على أي حال ، بعد عودة Yu Lanlan ، لم تذكر أبدًا مسألة تقاعد الخطوبة ، بل اقترحت على عائلة Yu أن موعد الزواج سيبقى كالمعتاد ، مما جعل عائلة Yu رائعة جدًا. غاضب.
ولكن إذا كنت غاضبًا ، فلا يزال يتعين عليك مناقشة هذا الأمر مع عائلة تشي ، وإلا فستكون عائلة يو هي التي ستخجل.
من جانب عائلة Qi ، بدت Xu Chunhua فخورة: "دعني أقول فقط ، إذا افتقدت Zhenggang ، أين سيذهب Yu Lanlan للعثور على مثل هذا الشريك؟" من الواضح أن
هذا النوع من التغيير كان غير متوقع بواسطة Yang Qian و Qi Zhengqiang بإلقاء نظرة خاطفة على Qi Zhenggang ، لم يكن يعرف ما قاله لـ Yu Lanlan ، لكنها غيرت كلماته.
كانت هناك أيضًا عائلة يو ، الذين قالوا ذلك بشكل رهيب في البداية ، لكنهم الآن تركوا أفواههم وأعادوا مناقشة الزواج.
"دعني أخبرك ، من الآن فصاعدًا ، عندما تتزوجان ، يمكنك ببساطة إعداد طاولتين." اعتقد شو تشون هوا أن هذا يمكن اعتباره بمثابة ضربة لعائلة يو.
"أمي ، هذا غير مقبول. وافقت على الزواج من لان لان في المنزل ، لذلك لا تحاول توفير المال." نظر Qi Zhenggang إلى Xu Chunhua باستياء.
سمع يانغ تشيان بجانبها هذا ولم يسعه سوى إلقاء نظرة على Qi Zhenggang. لم تكن تعرف ما إذا كان لا يفهم حقًا أو كان يتظاهر بأنه غبي. لم يرغب Xu Chunhua في فعل أي شيء كبير. بصرف النظر من عدم الرغبة في إنفاق المزيد من المال ، كان الشيء الأكثر أهمية هو قمع عائلة يو.
أنت تقرأ
ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات
Romance219 فصل مكتملة في نظر الغرباء ، Qiyou مثل الفائز في الحياة. عن طريق الصدفة ، تزوجت من Lu Zhiqing ، الذي كان الجميع يتنافس من أجله. على الرغم من قبول Lu Zhiqing في الجامعة وعاد إلى المدينة ، إلا أنه لم ينس إعادة أمهاتهم إلى المدينة. لم تكره عائل...