109

186 21 0
                                    




  كان تخمين Qi Zhengqiang صحيحًا ، عندما سمعت Yang Qian هذا ، استجابت دون حتى التفكير في الأمر ، وسرعان ما سألته ، "كيف أخبرت You'er والآخرين؟"
  "بالطبع تم الاتفاق بشكل مباشر. إذا كانت هناك فرصة للذهاب إلى المدينة ، فلن يوافق الأحمق." بعد الانفصال ، أصبحت حياتهم أكثر صعوبة. ذهبوا إلى العمل ، وكان شو تشون هوا غير راغب في اتخاذ رعاية أطفالهم.
  إذا أرادوا لها أن تساعد في رعاية الأطفال ، فعليهم دفع الطعام أو المال ، وتطلب الكثير ، لذلك هم بطبيعة الحال ليسوا سعداء.
  بالإضافة إلى ذلك ، أنجبت يو لانلان ابنة ، وعلى الرغم من انفصال الأسرة ، لم يكن لديهم فناء منفصل ، فالضوضاء والضوضاء ستؤثر عليهم في أي وقت ، لذلك أراد بطبيعة الحال المغادرة عندما تسنح له هذه الفرصة.
  توصل الزوجان إلى اتفاق وبدأا في حزم أمتعتهما ، ولم يكنا متأكدين مما إذا كان بإمكانهما البقاء في بكين بنجاح ، لذلك كان عليهما الاحتفاظ بكل شيء في المنزل.
  "أعتقد أنهم سوف يتسببون في فوضى بحلول ذلك الوقت." سخر يانغ تشيان نحو الفناء ، وبعد مغادرتهم ، لن يسمح لهم Qi Zhenggang والآخرون بالتأكيد بدخول هاتين الغرفتين.
  "هذا شيء لا يمكن مساعدته. حتى لو ذهبنا إلى قائد الفريق وطلبنا بيع المنزل ، فلن يرغب أحد في ذلك." قال Qi Zhengqiang أيضًا الحقيقة.
  فهمت يانغ تشيان أيضًا هذا السبب ، ولم تستطع إلا أن تنهدت ، ثم ابتهجت مرة أخرى: "غدًا سأذهب إلى المدينة وأتبادل كل الطعام مقابل المال ، وبعد ذلك سأذهب إلى منزل أمي لألقي التحية عندما لقد عدت ، ماذا سيقول والداك بعد ذلك؟ "
  فقط قل أننا نخرج للبحث عن عمل لكسب المال ، أو سيتعين عليهم ترتيب You'er والآخرين مرة أخرى." قرر Qi Zhengqiang أخيرًا الانتظار حتى يوم مغادرتهم قبل إخبار شو Chunhua والآخرين.
  بالإضافة إلى تغليف ملابس الأسرة المكونة من أربعة أفراد ، والباقي عبارة عن بعض السلع الجبلية في المنزل ، ثم ذهبت لشراء بعض المنتجات الخاصة هنا ، ويتم حزم الأمتعة.
  لقد اشتروا بالفعل تذكرة القطار وهي تذكرة ظهر اليوم بعد غد ، وسوف يرسلون برقية إلى Qiyou والآخرين عند دخولهم المدينة بعد غد. أما بالنسبة للعائلة ، فلا يزال هناك الوقت قبل مغادرتهم.
  "أمي ، أخي ، لم يذهبا إلى العمل خلال اليومين الماضيين ، ألا تعتقد أنه غريب؟" لم يستطع Qi Zhenggang إلا إلقاء نظرة على Xu Chunhua.
  بالحديث عن ذلك ، كان Yu Lanlan هو من اكتشف أن Qi Zhengqiang والآخرين لم يذهبوا إلى العمل.
  "لا يكفي أن تكون كسولًا ، سأذهب وألقي نظرة." عند سماع هذا ، لم يستطع Xu Chunhua الجلوس ساكنًا ، وإذا لم يعمل ، فلن يكون لديه مال أو طعام.
  "أمي ، لماذا أنت هنا؟" من الواضح أن Qi Zhengqiang لم يتوقع أن يأتي Xu Chunhua.
  "ماذا فعلت في هذين اليومين؟ لماذا لم تذهب إلى العمل؟ هل ما زلت تعول على والدتي لمساعدتك؟"
  "بالطبع لا يمكنني الاعتماد عليك." منذ أن ذهب Qiyou والآخرون إلى بكين ، أصبح Xu Chunhua أكثر انفعالًا.
  "فقط تعرف ، لا تنسَ إظهار الاحترام لي ولوالدك كل شهر." إذا لم يكن الأمر كذلك ، فلن يتضايق Xu Chunhua عناء القيام بهذه الرحلة.
  "أمي ، لا تقلق ، لن ننسى. بالمناسبة ، دعني أخبرك بشيء. قررنا الخروج للعمل. من الصعب تغطية نفقاتنا في القرية. علينا التفكير في المستقبل Dabao و Erbao. "السبب وراء استعداد Qi Zhengqiang للذهاب إلى Beijing One بسببهم.
  سيكون من غير الواقعي بالتأكيد أن نتوقع أن يقوم Qi Zhenggang بإعالتهم في سن الشيخوخة. لديهم ولدان ، وسيكون من الصعب عليهم تغطية نفقاتهم بحلول ذلك الوقت. لماذا لا يخرجون ويكسبون ثروة بينما هم إذا كان بإمكانهم صنع اسم لأنفسهم ، فسيتم حل هذه الأمور.
  حدق شو تشون هوا في الزوجين بعيون غير ودودة: "لماذا ، أنت تخطط للهروب بدوني ودوني وأبيك؟"
  "أمي ، لا تقلق ، سنفعل بطبيعة الحال ما يجب أن نفعله." عبس يانغ تشيان ونظر إلى شو تشون هوا ، ولم تفهم ما كان عليها فعله لربطهما بجانبها.
  "حسنًا ، حسنًا ، أجنحة واحد واثنين متيبسة ، أليس كذلك؟" أصبح تعبير Xu Chunhua أكثر قبحًا عندما فكر في Qi Tao الذي غادر دون أن يقول مرحبًا.
  عند رؤية Xu Chunhua تغادر مع استياء على وجهها ، نظر Yang Qian إلى الأمتعة المعبأة وقال ، "دعنا نغادر الآن ، أو قد لا تتمكن والدتك من المغادرة لاحقًا." فكر Qi Zhengqiang لفترة من الوقت ، هذا بالفعل Xu Chunhua
  إذا حدث شيء ما ، أومأ برأسه بسرعة ليحيي Dabao و Erbao للمجيء. لحسن الحظ ، لم يكونوا بحاجة إلى المرور بجانبهما عندما غادرا الفناء ، لذلك لم يوقفهما أحد.
  رؤية Xu Chunhua يعود بوجه غاضب ، ووجه Yu Lanlan يشمت ، كان Qi Zhenggang هو الذي طرح سؤالاً آخر: "أمي ، ما خطبك يا أخي ، ماذا قالوا؟"
  "قال الرئيس في الواقع إنه يريد الخروج للعمل ، ولا أعرف من أعطاه حساء النشوة. ما مدى سهولة الحصول على المال في هذه المدينة؟" أصبح
  Xu Chunhua غاضبًا أكثر فأكثر عندما تحدث ، وشعر أن يانغ تشيان يجب أن يلعب دور الشيطان مرة أخرى.
  لم يستطع Qi Zhenggang و Yu Lanlan هنا إلا أن ينظروا إلى بعضهم البعض عندما سمعوا الكلمات ، وظهرت فكرة في أذهانهم بأن هذا الأمر يجب أن يكون له علاقة بـ Qi You.
  إذا كان هذا هو الحال ، فهل يمكنهم أيضًا الذهاب إلى بكين؟
  
الفصل 85 ، عاطفة غريبة

ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن