160

138 10 0
                                    



شربوا الخمر. "هذا هو السبب أيضًا الذي جعل لو دينجان لم يشرب الكحول أبدًا.
  على طول الطريق ، ركب لو دينجان ببطء شديد ، وظهره إلى Qiyou ، وفجأة وجد أنه يمكنه قول أشياء كثيرة كان من الصعب قولها من قبل ، ودرجة الحرارة في جسمه. لقد أعطته أيضًا قوة كبيرة.
  هذا شيء لم تعرفه Qiyou في حياتها السابقة. لم تستطع إلا أن تجبر يديها حول خصره مرة أخرى. هذه المرة ، لا يزال لديها عمر لفهم ماضيه ببطء. ما هو أكثر من ذلك ، دعه ينسى ببطء تلك الأشياء غير السارة.
  بسبب التأخير على الطريق ، عندما عادوا ، كان يانغ تشيان مشغولًا بالفعل في المطبخ
  . قال الأخ الأكبر أن السيد تشيوان والآخرين لديهم بالفعل مرشح مفضل ، هل تريد اذهب إلى هناك غدًا لإلقاء نظرة ، يبدو أنهم أقارب Master Quan والآخرين. "خرج يانغ تشيان من المطبخ ورآها وسألها عرضًا.
  في هذا الوقت ، سيسأل معظم الأشخاص الذين لديهم عمل بالتأكيد أقاربهم وأصدقائهم عما إذا كانوا يريدون المجيء ، لذلك لن تتفاجأ Qi You. أما بالنسبة للمشكلة غدًا ، Qi You بعد التفكير في الأمر: "أخت الزوج ، هل قابلت شخصًا ما ، ما رأيك؟ "
  لا ، لقد سمعت أنهم أبناء إخوة العمة تشوان الذين ولدوا. جميعهم صادقون ومسؤولون. أردت أن أتعلم من السيد كوان من قبل ، لكن لم يكن هناك عمل في المنزل ، لذلك تم وضع هذا الأمر على الرف." "في هذا الوقت ، لا يوجد راتب بشكل عام للمتدربين ، لكن Qiyou والآخرين يجندون الناس ، ويعطون ثلث رواتب السادة. على الرغم من أنهم متدربون ، يتعين عليهم عادةً المساعدة في الأمور ، لذلك Qiyou
  و قرر الآخرون إعطاء ثلث الراتب أولاً
  "ثم اذهب وإلقاء نظرة غدًا واسألهم عن خططهم المستقبلية بالمناسبة. "شخصيات جميع أفراد الأسرة وأبنائهم جيدة ، ويجب ألا يكون الشخص الذي قدموه سيئًا للغاية.
  " حسنًا ، فلنذهب إلى هناك معًا غدًا ، يريد Master Quan والآخرون الاستقرار بسرعة حتى يتمكنوا من التمزق التجنيد عند الباب ، وإلا يأتي الكثير من الناس ليسألوا كل يوم. "في النهاية ، لم تستطع يانغ تشيان إلا أن تشعر بالضحك عندما فكرت في ماستر كوان وحماسة الآخرين.
  " بالمناسبة ، أخت زوجي ، سأحضرك إلى هنا مبكرًا ، وسنناقش الجديد بطاقة في المساء. "Qi لم تنسَ خطته" لجمع الطوابع "خطة المبيعات.
  "إذن هل يأتون لتناول الطعام؟" إذا أتيت مبكرًا ، عليك أن تطبخ لها بمفردها. لا يزال الرجل الصغير لا يأكل أي فلفل حار.
  "لقد عادوا بعد الأكل ، لا تقلق بشأنهم لتناول العشاء."
  "أي أفكار جديدة؟" نظر لو دينجان إلى الناس من حوله.
  "نعم ، إذا كنت مهتمًا ، يمكنك أيضًا الحضور للاستماع ، ولكن ستبقى سرية". Qi لقد بدوت غامضًا.
  سأل لو دينجان فجأة: "حسنًا ، سأستمع لاحقًا ، هل ما زلت تتذكر شينتشنغ؟"
  تومض عيون Qiyou بالشك ، بدا الاسم مألوفًا ، لكنها لا تتذكر أين سمعته من قبل.
  لحسن الحظ ، أوضحت لو دينجان بسرعة شكوكها: "لقد بعنا أجهزة الراديو الخاصة بنا لهم في المرة الأخيرة. أعتقد أن السوق مشبع الآن. مؤخرًا ، يسألوننا عما إذا كان لدينا أي بحث جديد. ربما يعرفون عن مسجلات الأشرطة و Xincheng يجب أن يكون مرتبطًا. "
  تقريبًا كل القادة في المصنع يعرفون بعضهم البعض ، لذلك ربما تم نقله إلى مصنع الآلات بهذه الطريقة.
  "إذن أنت لا تنوي الاستمرار في التعاون مع Xincheng؟" Qi كنت غير متأكد قليلاً مما يعنيه لو دينجان.
  "تعاون ، لماذا لا تتعاون ، دعهم يستمرون في الكشف عن الأخبار لمصنع الآلات ، وأخبرهم جميعًا أن الهراء في أفواههم هو مستوى لم يتمكنوا من اللحاق به". لا أحتاج إلى ندمهم ،
  فقط دعهم يعرفون مدى غباء تفكيرهم السابق.
  لم يستطع أن يهتم باستخفافهم وازدرائهم ، لكن Qi أنت والطفل لم يستطعا.
  "حسنًا ، أحب الطريقة التي لا يمكنهم تحملها لكنهم لا يستطيعون فعل أي شيء عنا." أومض Qiyou بابتسامة في عينيه.
  نعم ، إنها شخصية ضيقة الأفق ، فهي تريد من عائلة لو إلقاء نظرة فاحصة عليها ، ولو دينجان هو الشخص الواعد في عائلة لو ، ولو وينيو ، الذين احتفظوا به دائمًا في أيديهم ، هو مجرد ذئب أبيض العينين.
  "هل سيوافق الآخرون؟" Qi لا يمكنك إلا أن تشعر بالقلق عندما فكرت في هذا السؤال. تذكرت أن Liu Pengfei والآخرين كانوا يتطلعون إلى امتلاك خط إنتاج خاص بهم.
  "لقد أنشأنا للتو مصنعًا جديدًا ، وليس لدينا القدرة على شراء المعدات لخط الإنتاج ، لذلك سيستمر تأجيل هذا الأمر". بدا لو دينجان عاجزًا.
  "الأشياء الجيدة تستغرق وقتًا. من الجيد تلخيص المزيد من الخبرة الآن. على الرغم من سهولة استبدال مصنع المعالجة ، سيكون لديك بحث جديد في أي وقت. يجب أن يكون الجميع على استعداد للتعاون معك." حلل Qiyou.
  "هذا صحيح. تتم معالجة أجزاء Xincheng من قبلنا". لذلك لا داعي للقلق بشأن الطلبات من مصنع المعالجة.
  "في هذه الحالة ، لا يهم حتى لو تم تأجيله؟" Qi قلت بشيء من عدم اليقين.
  "أعتقد أنا والأخ يانغ أن الأمر على ما يرام في الوقت الحالي ، ولا ينبغي أن يواجه بينجفي ويولين مشكلة كبيرة." لكي نكون صادقين ، لم يكن هناك خلاف بين الأربعة حول الخطة لأنهم جميعًا يعرفون كيفية التسامح.
  "هذا جيد ، بالمناسبة ، ألم تطلب مني العثور على الكادر المتقاعد من مصنع المشروبات الغازية من قبل؟ لقد وجدته هذا الصباح. إنه عميل مخلص لشاي الحليب لدينا." تذكر مؤخرًا أشياء كثيرة في عمله السابق الحياة ، وجدتهم Qiyou أكبر مشكلة بينهما هي قلة التواصل ، لذا فهي تحاول تنمية هذه العادة الآن ، ليس فقط مشاركة الأشياء في الحياة معه ، ولكن أيضًا مشاركة الأشياء في العمل معه.

ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن