36

405 34 0
                                    



، يمكنك محاولة التصويت غدًا.
  أكثر الأشياء التي لا غنى عنها في الريف هي الأشياء الجديدة ، فقد رأى الجميع أن عائلة Qi لم تعبر عن أي موقف بشأن طلاق Qi Tao ، لذلك ناقشوا لفترة وتغيروا بسرعة إلى مواضيع أخرى.
  سرعان ما جاء اليوم الذي تزوج فيه Qi Zhenggang. في وقت مبكر من الصباح ، سمعت صوت Suona ، وانجذب الشابان الصغيران أيضًا إلى صوت suona. قبل أيام قليلة فقط ، احتجز أحد أعضاء الفريق مأدبة ، وذهبوا أيضًا إلى المأدبة ، فسمع صوت suona ، نظر سريعًا إلى Qi You.
  Qi لقد رأيت من خلال أفكارهم في لمحة ، فركت رأسي الشابين الصغيرين ، وقلت بابتسامة: "عمك الثاني سيتزوج اليوم ، هل تريد الذهاب أيضًا؟" الآن هز الشابان رأسيهما مثل
  حشرجة الموت يبدو أنهم لم يعجبهم Qi Zhenggang على الإطلاق ، ولم يذهبوا لتناول العشاء.
  Qi لقد استمتعت برد فعل الشابين ، وسرعان ما ارتدتهما.في هذا الوقت ، كان Qi Tao قد أعد بالفعل وجبة الإفطار.
  "أخت ، تمت الموافقة على التناوب على الطهي ، لقد ارتكبت خطأ مثل هذا."
  "لا بأس. لقد اعتدت على ذلك. لقد طهيت لعائلة Zhao لعدة سنوات. الآن أنا سعيد أكثر بالطهي من أجلك. لا تمنعني." سارعوا جميعًا للقيام بذلك ، معتقدين ذلك هذا من شأنه أن يعوض عن عائلة تشاو.
  لكنها الآن تفعل هذا لأنها تشعر بالسعادة ، وهي سعيدة لأنها تستطيع أن تفعل شيئًا من أجل Qiyou والأطفال.
  "ثم تأخذهم لاحقًا ، وسوف أغسل الصحون." Qi لقد ألقيت نظرة خاطفة على Qi Tao بعد التحدث ، ورأيت أنها بدت وكأنها على وشك التحدث مرة أخرى.
  سدت جملة واحدة فمها: "أنت لا تريد أن يقول الناس بالخارج إنني أتيت بك إلى هنا لتكون أمنا ، أليس كذلك؟
  "
  كما بدا هان هوي هوي والآخرون محرجين أثناء تناول وجبة الإفطار. في السابق ، تم القيام بأشياء كثيرة بدورها. والآن بعد أن جاءت Qi Tao ، ساعدتهم في أشياء كثيرة ، لذلك كانوا محرجين للغاية. وبعد المناقشة ، وافق الثلاثة بالإجماع في المستقبل ، لن يُسمح لـ Qi Tao بتسليم قسائم الطعام إلى Qi You ، وسوف يدفعون مقابل حصة Qi Tao.
  باختصار ، فإن وضع Qi Tao في قرية Xingou أفضل بكثير مما تخيلت.
  كان Qi Zheng قد تزوج للتو من Yu Lanlan ، وكانت ساحة عائلة Qi تعج بالنشاط. لم تر عائلة Yu التي جاءت لإرسالها أخوات عائلة Qi ، وشعرت بعدم الارتياح قليلاً ، معتقدة أن هذه كانت ضربة لهم لـ Yu عائلة.
  ذهب الأخ الأكبر لعائلة يو إلى شو تشون هوا بينما كان في الفراغ ، وسأل بنبرة غير راضية: "ماذا تعني عائلة تشي؟" الفصل 33 ، كان دائمًا

هادئًا
  في الأصل ، أرادت الاستفادة يوم الزفاف لقمع غطرسة عائلة يو ، لكن من المؤسف أن لا أحد في العائلة يدعمها.
  اعتقدت أنها قامت بعمل جيد اليوم ، ولكن من كان يعلم أن أفراد عائلة يو سيأتون ليجدوا الخطأ ، أصبحت فجأة غير سعيدة: "ماذا تقصد ، هل ما زلت تريد منا الاعتراف بـ يو لانلان؟" "حسنًا
  الآن ، اليوم هو يوم فرح عظيم ، لذلك يجب على شخص واحد ألا يقول بضع كلمات. "أخت زوجة عائلة يو أزعجت زوجها ، وقالت هذه الأشياء فقط لتسبب المتاعب لـ يو لانلان.
  فهم الأخ الأكبر لعائلة يو تلميح زوجته ، لكنه لم يستطع ابتلاع أنفاسه ، لذلك لم يكن بإمكانه سوى النظر إلى Xu Chunhua بوجه بارد: "لا تعتقد أنه إذا تزوج لان لان من عائلتك ، فيمكنك عذبها كما تشاء. نحن هنا ".
  " أعرف ، أعرف ، أن ابنة عائلة يو الخاصة بك هي الوحيدة الثمينة. "قال شو تشون هوا لا ينبغي التفوق عليها.
  على الرغم من أن الاثنين كانا يتجادلان ، إلا أنهما راقبا الموقف من حولهما ، مع العلم أن اليوم كان يومًا مهمًا ، لذلك سرعان ما أطفأوا النار وأداروا رؤوسهم للقيام بأعمالهم الخاصة.
  ذهبت Qi Tao إلى العمل في الصباح الباكر ، وعلى الرغم من أنها أتت إلى هنا لجلب الكثير من الطعام من عائلة Zhao ، إلا أنها لا تستطيع الجلوس وتناول الطعام فقط ، لذلك يجب على أولئك الذين يجب أن يذهبوا إلى العمل الاستمرار في العمل.
  Qi يمكنك اصطحابها لبعض الوقت ، لكنها لا تستطيع أن تزعج Qi You لبقية حياتها ، وعليها أن تضع خططًا للمستقبل.
  في الصباح ، Qi أنت عادة ما تسمح للاثنين الصغار باللعب في الفناء ، وأعدت طاولة للدراسة في الفناء ، وعندما نظرت لأعلى ، كانت ترى الشابين الصغيرين ، مما جعلها تشعر بالراحة.
  عندما اقترب الظهيرة ، طرق ساعي البريد بوابة الفناء. وعندما رأى الناس بالداخل ، كان وجه ساعي البريد سعيدًا: "الرفيق Qiyou ، لدي رسالتك. صرخت بصوت عالٍ عند مدخل القرية ، لكن لم يأت أحد لاستلامها. "، اعتقدت أنك لست في المنزل." "
  الطفلان صاخبان للغاية ، لم أسمع ذلك." Qi لقد بدوت اعتذاريًا.
  "لا بأس ، هذا ما يجب أن نفعله ، هنا ، هذه رسالتك." قال وسلم الظرف في يده إلى Qi You.
  بالتفكير في مساهمته ، عندما تلقيت الرسالة ، قال بسرعة: "أيها الرفيق ساعي البريد ، انتظر ، لدي رسالة لإرسالها ، من فضلك انتظر لحظة.
  " وقفوا بشكل مستقيم حدقوا في ساعي البريد ، في المرة الأخيرة التي أخذهم فيها لو دينجان لالتقاط الطرد معًا ، اعتقد كلاهما أنها كانت طردًا هذه المرة ، لذلك رأوا ساعي البريد يبتسم.
  عندما خرجت Qiyou ، صادف أنها رأت الوجوه السخيفة للرجلين الصغيرين ، فركت رأسي الرجلين الصغيرين ، وكانت نبرة صوتها مليئة بالشكوك: "إلى ماذا تنظر؟"

ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن