124

174 16 0
                                    



عمي قالت أمي أن خالتي هي الأجمل اليوم. "قالت أمي ، العروس هي أجمل اليوم
  " نعم ، نعم ، أنت الأجمل اليوم. "كان لدى Qi Zhengqiang ابتسامة على وجهه ، والآن دهس Er Baocong أيضًا:" أبي ، انظر إلي ، هل تبدو جيدًا؟ " "
  إنه جميل". "كان Qi Zhengqiang سطحيًا بشأن سؤال ابنه ، لكن Erbao كان سعيدًا جدًا عندما حصل على هذه الجملة ، وأراد أن يسأل Yang Qian. على الرغم من عدم وجود
  الكثير من الأشخاص في الفناء ، كان الجميع مليئًا بالإثارة ، خاصة هناك أربعة الرجال ، Dabao و Erbao سعداء بتناول الطعام ، ويشعر Ping An An سعيدًا جدًا برؤية العروس.
  بعد Qi You وضع الماكياج ، An An داعمًا جدًا: "أمي جميلة جدًا. "
  Qi You تتذكر أنه عندما تزوجت ، تحولت إلى العمة Xi من الفريق. كان وجهها ملطخًا ، وكان أبيض بشكل غير طبيعي ، وشفتاها مطليةان باللون الأحمر. لننظر إليها مباشرة. لحسن الحظ ، فإن الصورة أعلاه ليست كذلك.
  "دعنا نذهب ، لنجد عمتي ونتركها تتحول. الجميع يريد أن يكون جميلاً اليوم. "لقد ذهبت Qi Tao بالفعل لتغيير فستان زفافها في هذا الوقت ، وستدير رأسها لاحقًا.
  فستان الزفاف هو فستان أحمر صنعه خياط قديم كان يبحث عنه Yang Qian في كل مكان. جربته Qi Tao مرة واحدة عندما تم تسليمها ، وكان الأمر رائعًا. بالتأكيد ، عندما سحبت آن يانغ تشيان الماكياج ، رأت تشى تاو في فستان زفافها ، وكانت مندهشة: "العمة جميلة جدًا.
  "أنان لدينا جميلة أيضًا " . "على الرغم من أن توأمي التنين والعنقاء لا يشبهان بعضهما البعض ، إلا أن الصغيرين يعتمدان على مزايا Lu Ding'an و Qi You. لديهم ملامح وجه رائعة ، وسوف يتفوقون بالتأكيد على والديهم في المظهر عندما كبرت. رفضت يانغ تشيان في الأصل. كانت آخر مرة وضعت فيها المكياج
  هي في ذلك الوقت. عندما يتعلق الأمر بالزواج ، كانت Qi You هي التي ضغطت على كتفيها وقالت بابتسامة على وجهها: "أخت زوجها نسيت ما قالته ، نريد جميعًا أن نكون جميلين اليوم. "
  " كوني جميلة ". "أومأت An برأسها بالموافقة.
  لم تستطع كبح الأم وابنتها ، لذا جاء Yang Qian أيضًا لوضع الماكياج ، وتوجهت Qi You إلى Qi Tao التي كانت بجانبها ، وسألتها بصوت منخفض:" الأخت ، هل مازلت متوترة؟ "
  " ليس سيئا. "تشى أومأت برأسك ، وشعرت بالتوتر الشديد بحيث لا يمكنك التطلع إلى هذا الاجتماع. في العشرين عامًا الماضية ، لم تر مثل هذه جميلة من قبل. اتضح أنها يمكن أن تكون أيضًا جميلة جدًا.
  "من الصواب ألا تكون متوترًا. عندما يأتي شقيق الزوج في وقت لاحق ، لا تشعر بالأسف لأننا نجعل الأمور صعبة عليه." Qi لقد قمت بتلقيحها مسبقًا.
  "لا ، لا تقلق." على الرغم من أن Qi Tao قالت ذلك ، كانت تعرف في قلبها أنهم عاقلين ، ناهيك عن أن إحراجهم كان أيضًا بسبب الأهمية التي يعلقونها عليها.
  "بكلماتك ، يمكننا أن نطمئن." كما وافق يانغ تشيان ، الذي كان يضع المكياج بجانبها.
  "لا تقلق ، لن أرفع ذراعي." ربما كان يعرف ما الذي سوف يضايقونه ، لذلك قطع Qi Tao كلماتهم التالية مباشرة.
  "هاهاها ، حسنًا ، حسنًا ، حتى لو تزوجت طاويرنا ، فإنها لا تزال تريد الذهاب إلى منزلنا." كانت يانغ تشيان سعيدة حقًا اليوم ، ولم تتلاشى الابتسامة على وجهها أبدًا.
  أثارت هذه الملاحظة ضحكة المكياج بجانبه أيضًا ، في هذا الوقت جاءت Qi Zhengqiang بوعاء يحتوي على بيض محلى ، أعد لـ Qi Tao ، وطلب منها أن تضع بطنها أولاً.
  تم وضع السكر في وعاء البيض المحلى بواسطة Qi Zhengqiang ، على أمل أن يكون لديها حلاوة فقط في الأيام القادمة ، لذلك السكر حلو جدًا.
  في هذا الوقت ، بدأت السماء أيضًا تتحول إلى اللون الأبيض ، لتذكيرهم بأن الفجر قد اقترب ، ومن المحتمل أن يأتي الأشخاص الذين كانوا ينتظرون لتحية أقاربهم.
  لا أعرف كم من الوقت استغرقت قبل أن يصدر صوت سونا قادم من الخارج. Qi لقد علمت أن هذا كان وصول الأقارب. كان الأمر جيدًا من قبل ، ولم يكن لديها أي شعور حقيقي. لقد صُدمت عندما سمعت صوت سونا تشى تاو سوف تتزوج وتبدأ عائلة مع شخص آخر ، وسوف تنتقل من هنا لتعيش مع عائلة يانغ في المستقبل.
  بدا صوت سونا ، ولم تستطع Qi Tao ، التي كانت تجلس بجانب السرير ، إلا أن تشد كفيها بإحكام.كانت Yang Yueming قادمًا للزواج منها. بالتفكير في هذا ، شعرت أخيرًا بالتوتر.
  كان صوت السونا يقترب أكثر فأكثر ، وكان بينج أنان قد ركض بالفعل إلى بوابة الفناء ، لأن داباو وإرباو أخبرهما أنه سيكون لديهم مظروف أحمر لالتقاط العروس لاحقًا.
  لا يزال الشابان يتذكران المظاريف الحمراء على أنها أموال السنة الجديدة ، لذلك كانا مليئين بالفضول والمفاجأة ، وذهبا مباشرة إلى بوابة الفناء للانتظار.
  أحضر يانغ يو مينغ ليو بينغفي وتشنغ يولين ويانغ مينغيوي لتحية العروس. كان يرتدي بدلة تونك الصينية التي صنعها تشيو فينهوي خصيصًا له من قبل ، وتم تمشيط شعره بدقة. بدا هادئًا ، لكنه فقط كان يعرف التوتر في قلبه.
  "يمكن للأخ يانغ أن يخدع الناس بهذه الطريقة. لولا حقيقة أنه كان لديه نفس اليدين والقدمين عندما خرج للتو ، كنت سأصدق ذلك." همس Liu Pengfei إلى Cheng Yulin بجانبه.
  قال تشنغ يولين بصوت منخفض: "قد لا تكون جيدًا مثل الأخ يانغ." الحصول على شهادة وتقديم النبيذ أمران مختلفان تمامًا.
  لقد تذكر التوتر الذي ساد وجهه عندما ذهب لاصطحاب العروس ، ولحسن الحظ ، ساعده الأقارب والأصدقاء الذين كانوا على جانبه ، وإلا فإنه بالتأكيد سيخدع نفسه في ذلك اليوم.
  "لا ، أنا شخص شاهد العالم." لم يعتقد Liu Pengfei أنه سيكون متوترًا.
  "حسنًا ، سأنتظر فقط". شم تشنغ يولين بهدوء.
  تم القبض على يانغ يو مينغ أمامه في أفكاره الخاصة ، وكان بإمكانه سماع ما قاله الاثنان بوضوح ، لكن يانغ مينجيو بجانبه كان يسمع ذلك بوضوح.
  لقد اعتقدت أن هذا ليس زواجهم بزوجة ، بالطبع هم ليسوا متوترين ، لكن من الواضح أن شقيقها يتزوج زوجة ، لماذا هي أيضًا متوترة جدًا.
  أصبح صوت سونا أكثر بهجة ، وأصبحت المسافة من Qi Tao والآخرين أقرب وأقرب ، ويمكن رؤية ظل الفناء بشكل غامض.
  عند سماع صوت سونا يقترب ، أصبح بينغ أنان متحمسًا: "هل العم قادم؟"

ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن