201:202

98 9 0
                                    



استيقظ. "Qi لقد ربتتها على رأسها ونمت. كانت أيضًا جائعة ، لذا كان عليها أن تنهض وتأكل شيئًا لملء معدتها." ألم تتناول العشاء ، سأطبخ
  النودلز أو بيض السكر من أجلك؟ " "نظر لو دينجان إلى Qi You.
  " دعونا نطبخ المعكرونة ، لا أريد الحلويات. "تشى أنت لم تحب أكل البيض المحلى منذ أن انتهت من الحبس.
  " حسنًا ، اجلس لفترة من الوقت ، وسأكون بخير قريبًا. "قال لو دينجان ودخل المطبخ.
  " أمي ، هل تعبت من الخروج هذه المرة؟ " "تتذكر Pingping أنها عادت في المرة الأخيرة بوجه نشيط.
  عند سماع ذلك ، توقفت An أيضًا عما كانت تفعله ونظرت إلى Qiyou.
  " لا بأس ، أنا فقط نعسان قليلاً. "Qi لقد شرحت.
  Qi لقد هدأت الشابين الصغيرين ، ثم سألت Qi You عن دراساتهما الأخيرة.
  " إذا وجدت الأمر صعبًا ، يمكنك التوقف لفترة من الوقت. "على الرغم من أنهم لم يمنعواهم من تخطي درجة ، لم تكن تريدهم أن يعملوا بجد أكثر من اللازم. بعد كل شيء ، كانت هناك طفولة واحدة فقط.
  " "لقد تبعوا Zao Zao واتصلوا بالمعلم Yang Grandpa.
  نظرًا لعدم وجود تردد على وجوههم ، Qi ، اتركهم يذهبون. بعد كل شيء ، من الجيد أن تكون على استعداد للتعلم.
  تحرك Lu Ding'an بسرعة وجاء بسرعة ، Qi نظرت إلى الشابين وسألت ، "هل تريد أن تأكل أكثر؟ "
  هز الأخوة والأخوات رؤوسهم بسرعة ، ولم يعد بإمكانهم تناول الطعام.
  جلس لو دينجان على الجانب الآخر من الطاولة لمرافقتها لتناول الطعام ، ولم ينس أن يطلب من الطفلين أن يغتسلوا ويناموا مبكرًا. "
  فهمت يا أبي. "تم تثبيت عينا عنان على كيس الحلوى ، وخططت أن تأكل واحدة أخرى قبل الذهاب إلى الفراش.
  نظر Qiyou إلى تحركات الإخوة والأخوات ولم يسعه سوى هز رأسه بابتسامة.
  بعد الوجبة ، رافق لو دينجان Qiyou في نزهة في الفناء ، بالمناسبة عند سؤاله عن نتائج هذا الوقت ، قلت بعبوس: "هذه المرة لم تسير بشكل جيد فحسب ، بل تمت بشكل جيد للغاية ، مما يجعلنا أكثر ثقة بشأن المحطة التالية. "
  عرف لو دينجان أن نجاح Yunshi سيؤدي بالتأكيد إلى تسريع تقدمهم إلى المحطة التالية ، لكن لم يكن لديه موقف لإيقافها ، كان بإمكانه فقط أن يطلب منها الانتباه إلى الأمان ، والتوازن بين العمل والراحة ، كانت حياتها المهنية أكثر أهم من جسدها.
  "لا تقلق ، أنا أفهم كل هذا. عندما يتم تجنيد الأشخاص المناسبين ، يجب تسليم هذه الأمور إليهم. بعد كل شيء ، لدينا أشياء أخرى يجب القيام بها". Qi لديك خطط أخرى خاصة به.
  "إنه الأفضل إذا كنت تستطيع التفكير بهذه الطريقة." على الرغم من أن هذا مشغول ، إلا أنه لن يكون مرهقًا.
  في اليوم التالي ، أعطى Qiyou لنفسه يوم إجازة. ذهب إلى سوق الخضار في الصباح الباكر واشترى أطفاله ، Lu Dingan وأطباقه المفضلة. أبرم اتفاقًا معهم في الصباح. كان سيعود مباشرة بعد المدرسة اليوم ، وكان لديهم أيضًا يوم عطلة اليوم.
  كان يعتقد في الأصل أن الرجلين الصغيرين سيتفقان بسهولة ، لكن في النهاية اتفقا مع نظرة تردد ، مما جعل Qiyou
  يتساءل عما إذا كان سيبكي أو يضحك لفترة من الوقت.
  في يوم الراحة ، يبدو أن Qi You قد عادت إلى الأيام في قرية Xingou ، عندما كانت مهمتها اليومية هي الالتفاف حول Lu Ding'an وأطفالها.
  نفس الشيء ، مشهد مختلف ، Qi أنت مزاج مختلف تمامًا.
  قضت العائلة بأكملها وقتًا رائعًا في تناول هذه الوجبة. بعد الوجبة ، قام لو دينجان بتنظيف الأطباق ، أخذ Qiyou الأشقاء في نزهة في الفناء لهضم الطعام ، وتحدثت الأم والابن حول المدرسة مرة أخرى. مرت ساعة بسرعة.
  في اليوم التالي ، Qi You ذهبت إلى قرية Lujia مع Lu Dingan بعد إرسال الأطفال إلى المدرسة. بمجرد وصولهم إلى قسم المشروبات ، سمعوا أن Qi Zhengqiang قد جاء للعثور عليه.

ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن