لا يسع يو إلا أن يتنفس الصعداء.
لحسن الحظ ، لم يحدث شيء ، وإلا لكانت خاطئة حقًا.
"الأخ الثاني ، أنا هنا لأعتني بأمي ، عليك العودة أولاً." نظر لو وينيو إلى لو دينغتشنغ بإطلالة ساحرة.
ألقى لو دينغشنغ نظرة خاطفة عليها ، ورأى ما كانت تفكر فيه في لمحة ، وقال ببرود: "لا ، سأعتني بالأمر هنا."
خفض لو وينيو رأسه ولف شفتيه ، مدركًا أنه لا يريد ليرى نفسه جيدا.
بعد أن استيقظت Qiu Yanyun ، رأت لو Dingcheng و Lu Wenyu بجانبها. تذكرت ما قاله Lu Wenyu الآن ، حول Qiu Yanyun عينيها بعيدًا ونظر إلى Lu Dingcheng: "الأخ الثاني ، الماء ، أريد أن أشرب الماء." "أمي ، سوف أسكبها لك."
قال لو وينيو إنه نهض على عجل لصب الماء من أجل Qiu Yanyun.
تجاهلتها Qiu Yanyun ونظرت إلى Lu Dingcheng بجانبها ، لا يمكن أن يكون المعنى أكثر وضوحًا.
"أعطها لي." مد لو دينغتشنغ لأخذ الكأس من يد لو وينيو ، وومض وجه لو وينيو ممانعا.
"أريد العودة إلى المنزل ، لا أريد أن أكون هنا." قالت Qiu Yanyun ونهضت ، لم ترغب في البقاء في المستشفى بعد الآن وإعطاء الآخرين فرصة للضحك.
"أمي ، الطبيب الذي خرج من المستشفى له الكلمة الأخيرة."
نظر لو دينغتشنغ إلى Qiu Yanyun بتعبير عاجز.
"أنا أعرف جسدي." قال Qiu Yanyun وكان على وشك النهوض من السرير.
على الرغم من أن عائلة لو أخفت هذه المسألة مرارًا وتكرارًا ، إلا أنها لا تزال موجودة.
Qi لقد فوجئت قليلاً عندما سمع هذا ، ثم شعرت أن كل شيء كان ضمن الفطرة السليمة. بعد كل شيء ، كل من الأم وابنتها لديهما نفس المزاج. لقد فقدوا هذا الانسجام بشكل طبيعي.
لم يكن لدى لو وينيو ، التي تم قبولها في الجامعة في حياتها السابقة ، لو دينجان لمساعدتها في التركيز على النقاط الرئيسية والدروس الخصوصية ، لذلك فشلت في الترتيب.
كان تعبير لو دينجان طبيعيًا ، مما يجعل من المستحيل رؤية تقلباته العاطفية. Qi لقد سألت ، "هل تريد العودة وإلقاء نظرة؟" "
لم أحسب الأمر بعد." بدا لو دينجان متردد.
"اذهب إذا كنت تريد". بعد كل شيء ، كانت والدته ، وبما أنه كان على علم بمستشفى لها ، يجب أن يذهب لرؤيتها.
"حسنًا ، سأفكر في الأمر مرة أخرى." خفض لو دينجان عينيه.
Qi لم تذكر أي شيء عن عائلة Lu بعد الآن ، لأنها كانت مشغولة للغاية ، وما زال المتجر الذي تم بيعه للتو بحاجة إلى التحضير والطاولات والكراسي ومكتب الاستقبال ولوحة المتجر.
يتعين على Qi Tao إحضارها مبكرًا ، وهي الآن عطلة ، لذلك سوف تقوم ببعض الرحلات الإضافية بنفسه.
نظرًا لأننا نعتزم استخدام هذا المتجر كمتجر رئيسي ، يتعين علينا إيلاء المزيد من الاهتمام لمفروشات وتفاصيل المتجر.
كانت الأمور في مصنع المعالجة مستمرة أيضًا ، تردد لو دينجان لفترة ، وذهب أخيرًا إلى وكالة التوريد والتسويق لشراء شيء ما وخطط للعودة إلى منزل لو.
اندلع شجار في عائلة Lu في هذا الوقت ، أصر Qiu Yanyun على أن يواصل Lu Wenyu الامتحان العام المقبل ، لكن Lu Wenyu لم يكن راغبًا في ذلك ، فقد أرادت استبدال وظيفة Qiu Yanyun.
"أمي ، هل هذا ما قلته إنك تحبني أكثر؟ أم أن حبك مجرد حديث؟" نظر لو وينيو إلى Qiu Yanyun مستاءً. ظلت تقول إنها تحبها أكثر من غيرها ، لكنها الآن ليست على استعداد لتقديم نفسها وظيفة.
"هل تريد وظيفة بعد قبولك في الجامعة؟" بدا Qiu Yanyun مصممًا. بدون Lu Ding'an ، سيكون هناك طالب جامعي آخر في عائلته ، طلبت من أولئك الذين سخروا منهم إلقاء نظرة جيدة.
كان لو دينغشنغ وتشياو شياو شي أذكياء بما يكفي لعدم التحدث علانية ، فالأم والابنة لهما نفس الفضيلة ، وبغض النظر عما يقولان ، فإنهما سوف يجذبان النقد.
"أعرف لماذا تريد أن ألتحق بالجامعة. أليس هذا فقط لوجهك؟ ما فائدة ذهاب الأخ الثالث إلى الكلية؟ إنه ليس للعمل. لا يبدو جيدًا مثل سمعة العامل. Isn ' لن أذهب إلى الكلية فقط من أجل العمل؟ ثم ، بما أنني أستطيع استبدال وظيفتك ، فلماذا يجب أن أذهب إلى الجامعة؟ "لو وينيو حقًا لم يستطع تحمل ذلك.
صرخ لو وينيو بصوت عالٍ حتى أن لو دينجان سمعه خارج الباب. مد يده وطرق الباب. كان لو دينغشنغ هو من فتح الباب. لقد فوجئ قليلاً برؤيته: "دينجان ، لماذا أنت هنا؟ تعال بسرعة.
"فقط تذكر ما قاله لو وينيو للتو ، فجأة أصبح محرجًا قليلاً ، وتساءل عما إذا كان دينجان قد سمع هذه الكلمات.
"لا بأس ، لقد سمعت للتو أن أمي كانت في المستشفى وعادت لإلقاء نظرة. نظرًا لأنها بخير ، سأعود أولاً." سلم لو دينجان الأشياء بين يدي لو دينغشنغ.
"إنه هنا بالفعل ، تعال واجلس قبل المغادرة؟" اعتقد لو دينغشنغ أنه عندما جاء لو دينجان ، كان يجب أن ينتهي الشجار الداخلي.
عندما سمعت لو وينيو الحركة عند الباب ، لم تستطع إلا أن تشعر بالذنب قليلاً ، لكنها اعتقدت بعد ذلك أن ما كانت تقوله هو الحقيقة ، لذلك لم يكن هناك ما يذنب بشأنه.
"يجب أن أذهب إلى المدرسة لاحقًا ، لذلك لن أحضر". عاد لو دينجان فقط ليريح ضميره ، لذا فإن كل ما قالوه لا علاقة له به.
ظل Qiu Yanyun و Lu Jianguo صامتين في الداخل ، ولم يستطعوا تحمل مطالبة Lu Dingan بالحضور.
أنت تقرأ
ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات
Romance219 فصل مكتملة في نظر الغرباء ، Qiyou مثل الفائز في الحياة. عن طريق الصدفة ، تزوجت من Lu Zhiqing ، الذي كان الجميع يتنافس من أجله. على الرغم من قبول Lu Zhiqing في الجامعة وعاد إلى المدينة ، إلا أنه لم ينس إعادة أمهاتهم إلى المدينة. لم تكره عائل...