الرجال الصغار السعداء ، اليوم هو يوم غائم نادر ، دعهم يواصلوا اللعب في الخارج.في
النهاية ، بقي لو دينجان واستمر في اللعب مع الأطفال ، وعاد للطهي بنفسه.
في طريق العودة ، نادرًا ما كان عقل Qiyou فارغًا ، التفكير في المشهد الذي قدم فيه Lu Ding'an اعتذارًا الآن ، شعرت بقليل من التأثر في قلبها.
فكرت ، بما أنه على استعداد للتغيير الآن ، دعها ترى إلى أي مدى يمكنه التغيير.
أما بالنسبة لأفراد عائلة لو ، فلن تمنع لو دينجان من الاقتراب منهم ، لكنها لا تستطيع ذلك. نظرًا لأنهم يشعرون أنهم لا يستحقون لو دينجان ، فإنها تريدهم أن يلقوا نظرة فاحصة على من لا يستحقهم. جدير.
أما بالنسبة لـ Ping An An ، فلن ترميهم إليهم مرة أخرى في هذه الحياة ، لكنها لن تمنعهم من رؤية أطفالهم. بعد كل شيء ، بغض النظر عن هدفهم ، ما زالوا يحبون أطفالهم.
نظر لو دينجان إلى ظهر Qi You وهو يبتعد ، وكان يعلم أنها لا تزال تعاني من مشاكل في قلبها ، لكن مستقبلهم لا يزال طويلاً للغاية ، وسيستخدم إجراءات عملية لإثبات كلماته.
"أبي ، اصطاد السمكة." An An هو شبح صغير ذكي ، يرى Qi أنت تغادر ، يضايق Lu Ding'an على الفور لاصطياد السمك.
"ليس اليوم ، لم نحضر الأدوات." أوضح لو دينجان بهدوء.
يبدو أن An An لا يتوقع أن يرفضها Lu Ding'an ، بعد كل شيء ، من الأمس إلى الآن ، كان تقريبًا مطيعًا لها.
الأطفال هم الأكثر لفتًا للنظر ، وذلك بسبب تواطؤ لو دينجان معهم تحديدًا أنهم يحبون أن يكونوا معه. عندما التقوا به ، تم رفضه بلا رحمة. أخيرًا ، لم يستطع An أن يصرخ بصوت عال تعال.
من الواضح أن لو دينجان لم يتوقع أن يبكي أنان في نظره ، كان الشابان الصغيران يتصرفان دائمًا بحسن التصرف ، لذلك شعر بالضياع.
"لا تبكي ، انظر ، هناك الكثير من الماء ، سيكون صيد الأسماك أمرًا خطيرًا للغاية بالنسبة لنا ، ولا تريد أن تقلق والدتك ، أليس كذلك؟" جلس لو دينجان القرفصاء لمسح دموع آن ، وحاولت التفكير معها.
عند سماع لو دينجان يذكر Qiyou ، توقف بكاء الرجل الصغير لفترة من الوقت ، ثم بكى أكثر فأكثر ، وشعرت أن والده كان يخبره أنه سيقاضي والدته عندما يعود.
حدقت في لو دينجان وهي تبكي ، وقالت وهي تبكي: "أبي سيء ، أنت رجل شرير كبير". "
أنان ، توقف عن البكاء." خلعت بينغ المنديل المعلق على ملابسها ومسحها دموع آن.
لو دينجان ، الذي أصبح فجأة شريرًا كبيرًا ، كان أكثر حيرة ، كيف أصبح شريرًا كبيرًا ، ثم لم يستطع الشعور بأن نصف عام قد أحدث فجوة بينه وبين طفله.
عندما سمعت أنها ذاهبة إلى المنزل ، توقفت "آن" أخيرًا عن البكاء ، لكن عيناها كانتا لا تزالان مليئتين بالدموع ، مما جعل من الواضح أنها بكيت للتو.
عانقها لو دينجان وطمأنها ، "في المساء ، سنحضر شباك الصيد ونأتي بك لصيد السمك ، حسنًا؟" "
حقًا؟" بدا آن متفاجئًا.
"متى كذب عليك أبي؟" تظاهر لو دينجان بأنه مستاء.
لم تستطع آن أن تتذكر ما إذا كان قد كذب عليهم أم لا ، لكنها عرفت أنها لا تستطيع فعل ذلك اليوم ، لذلك مدت إصبعها: "هذا خطاف." ابتسم لو دينجان ممسكًا إياه بيد
واحدة ، ومع الآخر ، سحب الخطاف ولم ينس ختمه في النهاية. بعد كل هذا ، صرخ آن أن ينزل من ذراعيه.
خذلها لو دينجان ، ورآها تميل أمام بينغ بينغ بوجه سعيد: "أخي ، أخي ، يمكننا صيد السمك!"
نظر بينغ بينغ إليها ، ثم أومأ برأسه: "نعم ، فهمت."
"الأخ داباو ، فعل ذلك هل تسمع ذلك؟ "نظر An إلى Dabao بتعبير فخور.
بدا داباو حسودًا: "هل يمكنني الذهاب معك؟"
من الواضح أن سؤال داباو أذهل آن آن. نظرت إلى لو دينجان بوجه جاد ، وسألت ، "أبي ، هل يمكن للأخ داباو أن يذهب؟" "بالطبع." إنه
فخر ، وهناك شعور غريب بالرضا في قلبي.
تمت تسوية مسألة صيد الأسماك بشباك الصيد في فترة ما بعد الظهر ، وعندما عاد الرجال الأربعة الصغار ، بدوا جميعًا سعداء ، ولم يسعك إلا إلقاء نظرة عليها عدة مرات.
عندما عاد Qi Tao والآخرون من العمل ، كانوا يناقشون اعتذار Lu Dingan ، الذي شوهد وانتشر في الصباح.
أعرب هان هوي هوي والآخرون عن إعجابهم على وجوههم: "الأخ لو هو الأخ لو حقًا." "
إذن السبب وراء عودة الأخ لو هو جعل هؤلاء الأشخاص يعتذرون لزوجة أخته شخصيًا؟" Zhou Lu couldn ' تساعد في التخمين ، إذا كان الأمر كذلك ، فسيكون رائعًا ، أليس كذلك؟
عند سماع هذا الاحتمال ، لم يستطع Qi Tao إلا التوقف ، إذا كان هذا هو الحال حقًا ، فإن Lu Ding'an جيد حقًا.
"أهم شيء هو اصطحاب أخت زوجي والطفل. بعد كل شيء ، ليس من المناسب أن تحضر زوجة أخي طفلين." هان هوي هوي والآخرون لا يزالون لا يعرفون أن تشي كما يخطط تاو للذهاب إلى بكين.
لا تزال Qi Tao مترددة في الواقع ما إذا كان يجب أن تذهب أم لا. قبل ذلك ، اعتقدت أنه سيكون من غير الملائم بالنسبة لـ Qi You إحضار الطفلين وحدك ، ولكن من الواضح الآن أن العلاقة بين الاثنين قد خففت ، فهل يجب أن تستمر في الذهاب؟
أنت تقرأ
ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات
Romance219 فصل مكتملة في نظر الغرباء ، Qiyou مثل الفائز في الحياة. عن طريق الصدفة ، تزوجت من Lu Zhiqing ، الذي كان الجميع يتنافس من أجله. على الرغم من قبول Lu Zhiqing في الجامعة وعاد إلى المدينة ، إلا أنه لم ينس إعادة أمهاتهم إلى المدينة. لم تكره عائل...