176

109 10 0
                                    



لماذا ستتحمل هؤلاء؟
  نعم ، لم تكره لو وينيو لو دينجان تشيو فحسب ، بل كرهت ابنتها أيضًا.
  كان الطفل يبكي بشدة ، لكن لو وينيو تقدم إلى الاثنين كما لو أنه لم يلاحظ ، وسأل بحدة ، "لماذا ، لقد رأيت أنني مذنب ، لذلك أردت الهروب؟" "لماذا نحن هل تريد الهروب؟
  "مذنب؟" عبس لو دينجان ونظر إلى لو وينيو ، وشعر أنها بدت مليئة بالعداء ، وكانت مختلفة تمامًا عما كانت عليه قبل زواجها.
  "أوه ، لا تشعر بالذنب ، هل أنت سعيد برؤيتي هكذا؟" حدق لو وينيو في لو دينجان بمرارة. لقد كانت شقيقها ، وقد ساعدت Qiyou بدلاً من نفسها في ذلك الوقت. وافقت على تسوية ، كيف يمكن أن تسير الأمور على هذا النحو.
  "ما تفعله الآن ليس له علاقة بنا ، لو وينيو ، الحياة ملكك ، وطريقة عيشك لا علاقة لها بالآخرين." ذكرها لو دينجان.
  "إذا لم توافق على المصالحة في البداية ، فكيف يمكن لـ Hu Minghua أن يكرهني؟ لم تكن حياتي في عائلة Hu قد أصبحت هكذا. إنها خطأك بالكامل." لم يفهم Lu Wenyu أن Lu Ding'an كلمات عميقة في قلبها ، لكنها كانت بحاجة إلى تنفيس ، لذلك ألقت باللوم عليه وبقوة Qi You على كل هذا.
  "لو وينيو ، كن متيقظًا. ليس لدي أي التزام بالتضحية بمصالحي للحفاظ على العلاقة بينك وبين عائلة زوجك. أنت بالفعل بالغ. ألا تفهم هذا حتى؟ ارجع وانظر في المرآة لترى كيف تغيرت. ماذا حدث؟ لا أجرؤ على التنافس مع أهل زوجي ، ولكن بدلاً من ذلك ألوم الآخرين ، لو وينيو ، لقد نظرت إلى الآخرين حقًا. "عندما تحدث لو دينجان ، وقعت عيناه على الطفل الباكي بين ذراعيها. كانت الشفقة التي ظهرت بها ، مثل Qiu Yanyun ، لم تكن أماً جيدة.
  جعلت الجملة الأخيرة لـ Lu Ding'an من Lu Wenyu قاسية في كل مكان. أخبرها Lu Ding'an ، الذي لم تفضله عائلته منذ أن كان طفلاً ، أنه تم النظر إليها بهذه الطريقة ، فلماذا قال ذلك.
  امتلأت أذنيها بصرخات الأطفال ، وأصبح تعبير لو وينيو في حالة ذهول. نعم ، لقد كانت شخصًا فخوراً للغاية منذ أن كانت طفلة. هناك أربعة أطفال في الأسرة. رغم أنها فتاة ، إلا أن Qiu Yanyun تحبها أكثر. كيف عشت حياتك هكذا؟
  عندما نظر Lu Ding'an و Qi You مرة أخرى إلى الوراء ، رأوا لو Wenyu جالسًا على جانب الطريق يبكي مع الطفل بين ذراعيه. ورؤية لو دينجان عابسًا ، قال Qi You ، "هذا قريب جدًا من مصنع الأخ الأكبر. دعنا نذهب إلى الأخ الأكبر ونتركه يراها. "أعطها قليلاً". مزاج
  لو وينيو غير مستقر للغاية في هذه اللحظة ، إذا فعل شيئًا متهورًا ، فسيشعر بالتأكيد بالذنب لبقية من حياته ، ليس هذا ما يريد Qiyou رؤيته.
  تردد لو دينجان للحظة ، لكنه لم يرفض: "حسنًا ، انتظرني هنا ، سأذهب لأجد أخي الأكبر." "
  حسنًا ، اذهب ، أنا هنا ، أنت أمامي . "تشي لقد نظرت إلى الأم وابنتها اللتين كانتا تتألمان أمامها. ثانيًا ، كيف يجب أن أصفها ، ما زالت لا تشعر بالتعاطف مع لو وينيو. من الواضح أنها تتمتع بيد جيدة ، ولكن عليها أن تلعب يد سيئة. الطريقة التي تعيش بها الآن هي كل ما تفعله.
  كما يقول المثل القديم ، يجب أن يكون لدى الفقير ما يكرهه ، لا يمكنها أن تلوم الآخرين على ما تفعله الآن ، ولكن هي نفسها.
  قام Lu Ding'an بسرعة بإحضار Lu Dingzhou. بعد النظر إلى Lu Dingzhou والمشي نحو Lu Wenyu ، التفت Lu Ding'an لإلقاء نظرة على Qi You: "دعنا نذهب ، لا يمكننا العودة بعد Ping An." لم يستطع Wenyu ، Lu Ding'an أن يشعر
  بالتعاطف ، لقد أشفق على هذا الطفل ، وأشفق عليها لعدم رعايتها من قبل والدتها منذ أن كانت طفلة.
  في الواقع ، كان لو دينجزو يعاني من صداع أيضًا ، لكن كان من المستحيل عليه تجاهل ذلك. نظر إلى لو وينيو الذي كان يبكي في حالة من الفوضى ، لم يستطع المساعدة في التنهد: "أخت صغيرة ، دعني أعيدك." عيون لو وينيو كان ممتلئًا بعدم الرضا عندما سمع صوت لو دينجزهو
  . الحل: "أخي ، لماذا أنت هنا؟"
  "شخص ما قال لي أن آتي إلى هنا. هناك أشخاص يأتون ويذهبون إلى هنا ، لذا سأعيدك أولاً." وقت الاحتفال والاستبطان ، تدرك عائلة لو أن لو وينيو غير موثوق به. لذلك كان هناك القليل من التواصل ، لكن لو دينجزو سمع أن تشيو يانيون كان يوبخ لو وينيو في المنزل كل يوم لكونه ذئبًا أبيض العينين.
  بسبب هذين الحادثين ، لم يعد Lu Dingzhou يحب لو Wenyu. كان هذا بالفعل الماء الذي رشته ابنته المتزوجة. كانت تفكر في عائلة زوجها طوال اليوم ، لكنها لم تتوقع أن تعيش حياتها مثل هذا الآن.
  عندما سمع أن لو دينجزهو أراد إعادتها ، رفض لو وينيو دون حتى التفكير في الأمر: "لن أعود. بمجرد أن أعود ، ستجد تلك المرأة العجوز اللعينة طريقة لتعذيبي. الآن تريد مني الطلاق Hu Mingquan حتى أتمكن من الزواج مرة أخرى. عادت زوجة ابنها لتعطيها حفيدًا ، ولا أريدها أن تكون سعيدة. "عندما رأيت
  لو وينيو يصرخ على أسنانه ، لم يستطع لو دينجزهو أن يتنهد:" ألست جيدًا في المنزل ، يجب على أخت زوجتك السماح لك ، لماذا؟ الزواج من شخص ما يجعلك تشعر بأنك عديم الفائدة ، أو هل تعرف فقط كيف تتصرف؟ "لم يتوقع لو وينيو أن يكون الأمر
  كذلك هذا ، وبخها لو دينجزو للتو ، وانفجرت بالبكاء: "أخي ، ما حدث في الماضي هو أنني كنت مخطئًا ، هل يمكنك مساعدتي هذه المرة؟" "لنذهب ، نعود إلى أمي لإلقاء نظرة ،
  هي لا تستطيع الجلوس عندما ترى أنك تتعرض للتخويف. "لو دينجزهو لم يكن ينوي التورط في هذه الأشياء ، لذلك أريد فقط إرسال Lu Wenyu إلى Qiu Yanyun في أقرب وقت ممكن.
  "لا بد أن أمي لا تزال غاضبة مني". علمت لو وينيو أنها أساءت تمامًا إلى عائلتها عندما علمت بالإحالة في المرة الأخيرة.
  "أين الكراهية بين عشية وضحاها بين الوالدين والأطفال؟ أمي يجب أن تكون حزينة للغاية عندما تبدو هكذا." ربما كانت الطفلة بين ذراعيها متعبة من البكاء ونام بالفعل.
  تمامًا مثل ذلك ، تم إرسال Lu Wenyu إلى عائلة Lu بواسطة Lu Dingzhou.

ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن