، تشير التقديرات إلى أن وجوههم أكثر إثارة للاشمئزاز.
لم يستطع Lu Ding'an أن يساعد في العبوس ، وأخبره حدسه أن شيئًا ما يجب أن يكون قد حدث ، وإلا فإن Qi Tao لن يكون على هذا النحو.
في النهاية ، وجد Qi You ليطلب تأكيدًا: "هل حدث شيء ما في المنزل اليوم؟"
Qi لقد فوجئت قليلاً بحساسيته ، لكنه قال مباشرة: "هل يهم إذا كانت والدتك وأختك هنا؟" "
لقد جاؤوا ماذا تفعل؟" تومض الاستياء في عيون لو دينجان ، وافقوا عليه بوضوح ، لكنهم تراجعوا ، هذه ليست المرة الأولى ، ما هو في قلوبهم ، هل من الصعب احترام رأيه؟
"تعال واتهمني بأنني فظ وغير متعلم. أريد أن أرسلك إلى هناك بأمان في المستقبل. بعد أن رفضت من قبلي ، أطلب منك الطلاق." عندما قلت هذه الكلمات ، كانت نبرته هادئة للغاية. .
بالمقارنة مع الدلالات المختلفة لحياته السابقة ، مثل توجيه أصابع الاتهام وتوبيخ Huai ، فإن Qi You تفضل في الواقع هذا الأسلوب البسيط والفاضح.
قام لو دينجان بشد يديه المتدلية حول خصره بإحكام ، وبرزت الأوردة على ظهر يديه ، وحاول جاهدًا كبح عداءه: "لا داعي للقلق بشأن هذا الأمر ، سأعتني به ، آسف ، لا أعرفهم ، سأجدك فجأة. "
في النهاية ، لم يكن لدى لو دينجان سوى السخرية في عينيه ، وما زال لديه آخر فكرة في قلبه ، معتقدًا أن الجميع عائلة ، والآن يدرك كيف فكرته سخيفة ، فهم يعاملون أنفسهم مثل الأسرة ، لكنهم يعاملون أنفسهم مثل الحمقى.
لقد وعدوا أنفسهم جيدًا ، وأداروا ظهورهم وجاءوا إلى Qi You ، ولم يفكروا أبدًا في مشاعرهم الخاصة.
رؤية وجه لو دينجان الغاضب ، Qi لا يمكنك إلا أن تعلق شفتيه.ألسوا متأكدين فقط من أنهم لن يخبروا لو دينجان ، لهذا السبب هم متعجرفون جدًا؟
كانت غبية في حياتها السابقة ، لكنها لن تكون غبية في هذه الحياة ، فلماذا لم تقلها عندما تعرضت للظلم ، لماذا كان عليها أن تبتلعها بنفسها.
"بالمناسبة ، قررت التراجع عما وعدتك به سابقًا." Qi You قلت فجأة.
"ما أخبارك؟"
"الأمر هو أنه يمكنك استعادة الأطفال في أي وقت. ومن أجل منعهم من القيام بشيء لا يمكننا التفكير فيه ، أخطط لحل المشكلة من السبب الجذري." لم تتوقع أن تأخذ الأطفال معها ، ولكن عاد لو دينجان فقط.
"حسنًا ، لقد فهمت." حتى لو لم تذكرها Qi ، لم يكن يخطط لإحضار Ping An مرة أخرى ، لم يحب الأشخاص الذين تراجعوا.
وضع Lu Ding'an المواد بعيدًا بهدوء ، ثم ذهب ليخبر Qi You: "سأخرج لبعض الوقت."
"أليس لديك عشاء؟" Qi لا يمكنك المساعدة في العبوس.
"أنت تأكل أولاً ، لا تنتظرني." كان عقل Lu Ding'an ممتلئًا بكلمات Qi You الآن ، وطلب من نفسه أن يطلق Qi You ، فلماذا يتخذون القرار نيابة عنك ، لماذا يجب أن يقولوا هذه الجملة.
كانت عائلة لو تتناول الغداء هنا ، وعندما ذكروا ما حدث في الصباح ، من الواضح أن وجه الأم وابنتها لم يكن حسن المظهر ، لكن تشياو شياو شي ، التي كانت بجانبها ، استمعت باهتمام كبير. لم تعتقد أبدًا أن هذا كان الأخ الأصغر والأخت مثل هذه القدرات.
تم فتح الباب فجأة من الخارج ، ولم يتمكن العديد من الأشخاص على طاولة الطعام من رفع رؤوسهم. بعد رؤية لو دينجان عند الباب ، لم يستطع لو دينغشنغ إلا أن يعبس: "Ding'an ، كن لطيفًا في المرة القادمة ، لقد أخافتنا حتى الموت الآن. "عند رؤية لو دينجان
بصرامة بالنظر إلى وجوههم ، قام كل من Qiu Yanyun و Lu Wenyu بخفض أعينهم ببعض الشعور بالذنب ، وكلاهما كان لديه تخمين في قلوبهم ، ما إذا كان Qi You حقًا أخبرته بكل شيء.
"Ding'an ، هل عدت لتناول الطعام في هذا الوقت؟ سأحضر لك الأطباق وعيدان تناول الطعام." قال Lu Jianguo وكان على وشك النهوض.
"لا ، ليس لدي شهية." كانت نبرة لو دينجان لامبالاة نادرة.
"ما الأمر ، ماذا حدث؟" نظر لو جيانجو في تشيو يانيون. هل يمكن أن يكون له صلة بذهابها للعثور على Qiyou اليوم.
"أمي ، لماذا ذهبت إلى Qi You؟ ظننت أنني أوضحت الأمر بالأمس ، وأومأت برأسك بالموافقة. في قلبك ، هل أبدو كأنني أحمق؟ هل يمكنك أن تخدعني ببضع كلمات؟" Dingan نظرت إلى Qiu Yanyun ، كانت عيناها مليئة بالاستياء.ابتسمت ووعدت نفسها بالأمس ، لكنها اليوم أحضرت لو Wenyu إلى الباب.
"الأخ الثالث ، كيف يمكنك أن تقول ذلك ، هل تعرف إلى أي مدى ذهبت بعيدًا جدًا اليوم؟" كانت نبرة لو وينيو مليئة بالاستياء.
"اخرس ، هل سأتحدث معك؟" أدار لو دينجان رأسه وألقى نظرة باردة على لو وينيو. كان لو وينيو خائفا للغاية لدرجة أنه اتخذ خطوة إلى الوراء.
"والدتك لطيفة أيضًا ، وتعتقد أنك مشغول في الفصل ، وكم هو مثير للشفقة لإرسال الطفل إلى فصل يوهونغ في مثل هذه السن المبكرة." سرعان ما قام لو جيانجو بتسوية الأمور.
أنت تقرأ
ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات
Romance219 فصل مكتملة في نظر الغرباء ، Qiyou مثل الفائز في الحياة. عن طريق الصدفة ، تزوجت من Lu Zhiqing ، الذي كان الجميع يتنافس من أجله. على الرغم من قبول Lu Zhiqing في الجامعة وعاد إلى المدينة ، إلا أنه لم ينس إعادة أمهاتهم إلى المدينة. لم تكره عائل...