100

246 22 0
                                    



مع استمرار دحرجة اللحم في القدر ، لم يستطع إلا أن يتساءل: "
  هل ما زلت تفعل ذلك الآن؟"
  عندما رأيت عيني Lu Ding'an ، Qi لقد فكرت في عيني Qi Tao في الصباح. شعرت بالذنب للحظة. بعد كل شيء ، استخدمت حكمة الأجيال اللاحقة ، ولم تبتكرها على الإطلاق .
  "غدًا لدي موعد مع Yang Yueming للحضور إلى منزلي." عند ذكر مسألة الذهاب إلى منزل Yang اليوم ، لم يستطع Lu Ding'an إلا أن يقول.
  "إذن متى سيأتي ، هل يمكنك أن تكون في المنزل بمفردك؟" Qi فكرت ، هل سيكون من الوقاحة ألا تكون في المنزل بحلول ذلك الوقت.
  "سيأتي بعد ظهر الغد." انتهى لو دينجان من حديثه ونظر نحو القدر ، قلقًا بعض الشيء ، هل سيكون بإمكانهما القدوم غدًا ، أم هل سيأتي هو ويانغ يو مينغ للمساعدة بعد رؤية الاستوديو؟
  "لا تقلق بشأن ذلك هنا ، يمكنني أنا وأختي أن نصنعها. دعنا نرى ما إذا كان هناك الكثير من الأشخاص هنا كل يوم غدًا. إذا كان الأمر كذلك ، فربما يمكنك أن تسأل أخيك الأكبر وزوجة أختك عما يقصدانه . "Qi Zhengqiang و Yang Qian شخصان طيبان ، لذا Qi أنت لا تمانع في منحهما جاذبية.
  "حسنًا ، أنت تنظر إلى الترتيبات الخاصة بهذه الأشياء ، هل هناك أي شيء يمكنني القيام به الآن؟" أراد لو دينجان المساعدة ، لكنه لم يكن يعرف من أين يبدأ.
  "راقب اللحم الموجود في القدر ، واحمله عند طهيه ، وإلا فإن اللحم سيكون جافًا جدًا ويؤثر على المذاق." الآن اقترح شخص ما عدم استخدام الطعام الحار ، لذا Qi لقد خططت لعمل خمسة -نكهة واحدة.
  تحضر Qi Tao جميع أنواع التوابل ، بالإضافة إلى قرفة اليانسون النجمية التي طلبت منها Qi You شراء الآن ، وكلها لا تزال تنقع في الوعاء.
  الشابان الصغيران يتصرفان بشكل جيد للغاية. نظرًا لأنهما مشغولان في المطبخ ، يلعبان أمامهما. مؤخرًا ، أصبحا مهووسين بتقليب الزهور مرة أخرى. تم تعليم هذا من قبل الأطفال في فصل يوهونغ.
  "أنت ، أخبرني كم يمكننا أن نفعل غدًا ، وتلك الأكشاك الخارجية يجب أن تتعلم منا مرة أخرى ، أليس كذلك؟" لم يستطع Qi Tao مساعدته في العبوس عندما قال الجملة الأخيرة.
  "طالما أننا نضمن المذاق الجيد والجودة ، فلا داعي للقلق بشأن بقية الأمر. بعد كل شيء ، إنه خارج عن سيطرتنا." قلت بهدوء ، لا توجد طريقة لحل مشكلة اتباع الاتجاه ، والآن تأمل فقط أن هؤلاء الناس لن يكونوا بسبب رغبتها في الاستيلاء على الأعمال ، وكانت تخطط لخوض حرب أسعار ، ولكن حتى لو وصلت إلى هناك ، فهي لم تخطط للمشاركة في حرب الأسعار.
  "هذا صحيح ، إنهم يريدون متابعتنا كمتابعين ، ليس لدينا ما نفعله حقًا."
  "لذلك يتعين علينا استخدام الذوق والمواد الأصلية للاحتفاظ بالعملاء. هذا هو الحل طويل المدى." Qi أنت لست قلقًا من أن يحذو الغرباء حذوهم ، طالما أنهم يطلقون منتجات جديدة بالسرعة الكافية ، فلن يتمكن الغرباء من ذلك اللحاق بهم.
  "في الوقت الحاضر ، مبيعات حليب الصويا متواضعة. عندما يكون هناك حليب ، من المقدر أن تكون المبيعات أقل." نظرًا لأنه ستكون هناك خيارات أخرى في ذلك الوقت ، فإن Qi Tao لا محالة قلقة بعض الشيء.
  "في ذلك الوقت ، سأطحن أقل. على أي حال ، يجب تقديم الوجبة المحددة مع الحليب وحليب الصويا ، لذلك يكون لديهم خيار." نظرًا لأنها وجبة محددة ، يجب تقديمها مع المشروبات الساخنة ، أو يمكنك إعداد خثارة الفاصوليا والوجبات الخفيفة في ذهن Qiyou هناك المزيد والمزيد من الأصناف ، كما قالت لنفسها ، لا تكن جشعًا ، خذها ببطء خطوة بخطوة.
  أما شاي الحليب فهو غير مرفق مع العبوة.
  حدق لو دينجان في قطع اللحم المتدلية في الوعاء ، واستمع إلى المحادثة بين الأختين ، وبدأ يشعر بالامتنان لأن لديه فكرة جديدة ، وإلا ، وفقًا لهذا التطور ، فمن المحتمل أن يتفوق عليهما قريبًا.
  قبل الوقت المحدد ، وصل الأشخاص الذين دفعوا الوديعة واحدًا تلو الآخر ، وقام Qi You و Qi Tao بتعبئتهم في أكياس منفصلة وفقًا للملاحظات التي خططوا لها من قبل.
  قام شخص ما بشم رائحة العطور الخمسة ولم يستطع التساؤل عما إذا كان هناك المزيد من العطور ، كما أنه أراد إعادة بعض النكهات المختلفة.
  "لقد ذهب اليوم ، عد غدًا." قال Qi You اعتذرًا.
  كان الأشخاص الذين أقاموا الأكشاك في الخارج حسودًا عندما رأوا الأشخاص يدخلون ويخرجون من المتجر. في السابق ، اعتقدوا أن لحم المسواك لا يجب أن يكون من السهل بيعه ، لكنهم الآن يشعرون أن وجوههم مؤلمة حقًا. أصناف كثيرة في هذا المتجر ، وبدلاً من ذلك ، فإن معظم لحوم المسواك.
  مر كثير من الناس على الكشك ، وكانوا مليئين بالثناء عندما ذكروا لحم المسواك ، ورائحة لحم المسواك في أيديهم لا يمكن أن تنفصل على الإطلاق ، لذلك لم يسعهم سوى إعادة شرائه والتذوق. هو - هي.
  لا يمكنني فقط إرضاء جوعى ، ولكن يمكنني أيضًا معرفة كيفية القيام بذلك. بالتفكير في الأمر بهذه الطريقة ، أصبحت عقول الجميع نشطة.
  بعد وداع العميل الأخير الذي جاء لالتقاط لحوم عود أسنان ، Qi لا يمكنك المساعدة في شد أطرافه ، ثم ألقي نظرة خاطفة على الساعة على معصمه ، لم تعد الساعة السادسة بعد؟
  بعد يوم متعب اليوم ، شعرت Qi You وكأنها تكسب نقاط عمل في قرية Xingou ، ونظرت إلى Qi Tao ، ولم تتلاشى الابتسامة على وجهها منذ أن قامت بحساب معدل دوران اليوم.
  بالعودة إلى المنزل ، لم ترغب Qi You ، التي كانت تعمل على المسواك في المطبخ طوال فترة بعد الظهر ، في الذهاب إلى المطبخ على الإطلاق ، لكن Qi Tao أعربت عن روحها بأنها ستذهب.
  Qi لقد وجدت أنه كلما عملت Qi Tao ، أصبحت أكثر نشاطًا ، وكانت تفشل. لقد مر وقت طويل منذ أن كان لديها مثل هذا العمل الثقيل ، وشعرت بالتعب فقط. بدا أنه كان عليها أن تجد فرصًا تمرن أكثر.
  لم يكن لو دينجان خاملاً أيضًا ، فقد كان جالسًا في الفناء يجشط أعواد الخيزران بمهارة ، أمسك الزميلان الصغيران بخدودهما وسألوا ، "أبي ، ألم تكشط كثيرًا بالأمس؟"

ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن