87

292 22 0
                                    



بقدر ما يمكن أن يقول بو ، كان لدى Zheng Yongke والآخرون انطباع جيد عنها في البداية ، لكنها تعاملت معه ببرود ، لذلك قاموا أيضًا بتغيير أهدافهم. "أولئك الذين يمكن قبولهم في جامعة بكين ليسوا متعجرفين. إذا عاملتهم جيا يوتينج بهذه الطريقة ، فلن يستمروا بطبيعة الحال.
  " "تشى أنت قلت عرضًا.
  " لابد أنها كانت تتوهم مع Pengfei. آمل ألا يفصل بينهما هذا الأمر. "
  لهجة لو Ding'an الإيجابية جعلت Qi You فضوليًا بعض الشيء:" كيف تعرف ذلك بوضوح؟ "
  من الواضح أنه كان يشاهد الطفل مثلها ، كيف عرف ذلك بوضوح؟
  ظهرت ابتسامة في عيني لو دينجان:" لا تصدق ما قلته؟ هل تريد المراهنة؟ "
  
الفصل 68 ، عيد ميلاد Qiyou ،
  لقد تغير الجميع.
  ليس فقط هي ، ولكن أيضًا لو دينجان ، وحتى مزاج الشابين الصغيرين بدأت تختلف عن الحياة السابقة.
  رفعت رأسها وقابلت الابتسامة الجامحة على وجه لو دينجان هزت رأسها: "لا رهان ، فقط قل لي السبب. "
  بالنظر إلى مظهره الواثق ، أريد حقًا أن أراهن أنني سأخسر بالتأكيد ، لذلك لم تفعل ذلك.
  " فقط ثق بي هكذا؟ "هذا النوع من الإدراك جعل لو دينجان أكثر سعادة.
  " بالطبع. "Qi You قلت هذا بشكل لا شعوري تمامًا ، وفي هذا الوقت أدركت أنها تثق كثيرًا في Lu Ding'an.
  لم تقتصر هذه الأفكار على Qi You ، وأصبحت الابتسامة في عيون Lu Ding'an أقوى عندما لقد فكر أيضًا في هذا.
  هذه المرة لم يتباهى ، لكنه قال ببطء: "أثناء محادثتهما الآن فقط ، نظر جيا يوتينج إلى Liu Pengfei ثلاث مرات. بالطبع ، هذا ما رأيته تمامًا. بالإضافة إلى كونه محيرًا ، هناك المزيد من عدم الرغبة في عينيها.كان الثلاثة من Zheng Yongke والآخرين روتينًا جدًا لحماسها ، ونظرت إلى Liu Pengfei بشكل مختلف عن Zheng Yongke والآخرين. "
  من بين الأربعة ، كان لدى Liu Pengfei أفضل الظروف الخارجية ، وأعطته حديثه الكثير من النقاط ، لذلك لم يكن من المستغرب أن يكون محبوبًا من قبل الفتيات.
  "يبدو معقولًا تمامًا." Qi أومأت برأسك لتظهر أنها تفهم ، لكنها لن تشارك في مسائل المتابعة.
  "دعنا نذهب مع التيار." لو دينجان لديه مثل هذا الموقف على أي حال ، فإن الأشياء بين مشاعر الآخرين ستصبح أكثر وأكثر فوضوية إذا تورط الغرباء.
  "نعم." عندما تحدثت Qi You ، تأوهت An An على ظهرها ، ربما لأنها لم تكن تنام جيدًا.
  عندما عدت إلى المسكن في اليوم التالي ، شعرت حقًا أن الجو كان غريبًا بعض الشيء. فقط عندما كانت مرتبكة ، ساعدها فو شياووي على الخروج.
  اتضح أنه بعد الحفلة الليلة الماضية ، تحدث كل من شياو مولي وتيان شياويو كثيرًا ، ثم نطق جيا يوتينج بكلمة حتى الموت ، على الرغم من أن جيا يوتينج أوضحت لاحقًا أنها كانت متعبة للغاية ونائمة ، لذلك لم تكن نبرة صوتها جيدة جدًا. .
  لكن أي شخص لديه نظرة فاحصة يمكن أن يرى استيائها.
  Qi لم تتوقع أن تتحقق كلمات لو دينجان. كان كل من شياو مولي وجيا يوتينج الأقرب في المهجع من قبل ، لكنهما الآن يبدوان محرجين.
  "لم يظن أحد أن الأمر سيصبح هكذا." لم تستطع Cao Li مساعدتها في هز رأسها. اعتقدت أن الجو في المهجع كان جيدًا من قبل ، لكنها لم تتوقع ظهور مثل هذا الموقف الآن.
  "من المقدر أن تجد جيا يوتينج شريكًا للتغلب على هذه المسألة. إنها غاضبة جدًا." قال فو شياووي للاثنين بصوت منخفض.
  "حسنًا ، انسَ أمرهم ، سأذهب إلى الفصل الدراسي أولاً ، هل تريد أن نذهب معًا؟" Qi ليس لديك وقت لتكون حكماً ، لذلك قد تذهب أيضًا إلى الفصل لتقرأ إذا كانت لديها وقت.
  "معًا ، معًا." صرخ فو شياووي وكاو لي على عجل ليكونا معًا ، ولم يرغبوا في التحديق في الآخرين في المهجع.
  بعد ذلك اليوم ، جاء ليو بنغفي وتشنغ يونغكي إلى مدرستهما بشكل متكرر ، وكان لو دينجان يأتي معهم من حين لآخر.
  كما أكد Liu Pengfei و Xiao Moli علاقتهما ، تغير الجو في المهجع مرة أخرى ، وكان أكثر وضوحًا بين Jia Yuting و Xiao Moli ، لكن لم يكن لأي من هذا علاقة بـ Qi You.
  الطقس على وشك الدخول في أواخر الخريف ، وهي منشغلة بشراء ملابس جديدة للرجلين الصغيرين. في النصف الأول من العام ، عندما صنعوا الملابس لهم ، أصبحوا أكبر قليلاً. الآن هم على حق بالنسبة لهم ، لذلك فكرت في صنعها لهم مرة أخرى. جثتان.
  تعمل Qi Tao في الكافتيريا منذ أكثر من شهر ، وحصلت على راتبها الأول في حياتها ، والذي يتراوح من بضعة سنتات إلى ثلاثين يوانًا ، مما يجعلها سعيدة جدًا.
  منذ ذلك اليوم ، استأنفت Qi You أيضًا تكرار إرسال المقالات ، كما أنها وفرت القليل من المال.أما المال الذي قدمه لها Lu Dingan في كل مرة ، فقد احتفظت به للاستعداد لشراء منزل في المستقبل.
  مع راتبه الأول ، اشترى Qi Tao لنفسه و Qi You زيًا جديدًا للخريف ، وهو أسلوب شائع في بكين ، كما أن للرجلين الصغيرين حصة.

ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن