الناس مختلفة. "لو دينغتشو شعر بالإطراء بابتسامة.
تشياو شياو شو على الجانب الآخر كانت مشغولة منذ استيقاظها في الصباح. إنها جائعة جدًا لدرجة أنها تلتصق بظهرها الآن ، لكن تلك الفتاة لو وينيو تتعمد إحراج الآخرين عند وصولها هنا. أي نوع من أحمر الشفاه هو اللون الخاطئ؟ عند البحث عنها مرة أخرى ، قاومت Qiao Xiaoxue الرغبة في اللعنة.
عندما وجدت ما أراده Lu Wenyu ، رأت أن Lu Wenyu كان لا يزال في نفس الموقف ، ولم تستطع مساعدة في الشخير. لم تتزوج بعد ، هذا كل شيء. إذا كنت تريد الزواج في الماضي ، فلا يزال بإمكانك الاعتماد عليها لمساعدة عائلة والدتك. أخشى أن يكون الأمر أسرع إذا كنت تحلم. السيدة
العجوز ليس من السهل التعايش معها. خاصة الآن بعد أن خرج تنظيم الأسرة ، إذا لم ترق إلى مستوى توقعاتها وأنجبت ابنة ، فستكون هناك في ذلك الوقت. لقد كان عرضًا جيدًا .
لا تزال تتذكر أنه عندما خطبوا ، استمرت المرأة العجوز في عائلة هو في الحديث عن السماح لو وينيو بإنجاب ابن.
الناس الأشرار لديهم مشاكلهم الخاصة. لقد أفسد لو وينيو من قبل عائلته منذ أن كان طفلاً ، وقد أظهر كل أفكاره تعال ، يجب أن يكون هناك عرض جيد في ذلك الوقت.
وقد أغمي عليها Qiu Yanyun ، Lu Wenyu من قبل ، ولم تكن مستعدة للذهاب إلى الكلية بعد تعرضها للضرب حتى الموت. ثم لم تعامل Lu Wenyu بهذه الطريقة
. بعد ذلك ، كان موقفها تجاه Lu Wenyu مختلفًا مرة أخرى. لقد كانت مثل الأم وابنتها طوال اليوم.
بالتفكير في هذا ، أصبح وجه Qiao Xiaoxue أكثر سخرية. لقد شعرت دائمًا أن Qiu Yanyun تحب Lu Wenyu أكثر من غيرها ، هذا النوع من الحب غير المشروط. أحبه ، ولكن بعد ما حدث من قبل ، يبدو الأمر كذلك الآن.
أعتقد أنه يمكنني سماعهم وهم يناقشون وجبات Xiao Huanxi الخفيفة وشاي الحليب في الورشة ، اشترتها مع زملائها في المرة الأخيرة ، ناهيك عن الذوق جيدة حقًا ، فلا عجب أن تنمو أعمال Qiyou بشكل أكبر وأكبر. يمكن أن تحقق المتاجر الثلاثة الكثير من الدخل في يوم واحد فقط. لا يسع Qiao Xiaoxue إلا أن يضيء في عينيها ، ولا تعرف ما إذا Qiyou ستأتي اليوم. إذا جاءت ، فلا يزال بإمكانها أن تكون
مع اقترب من Qi You ، واسألها عن أسرار ممارسة الأعمال التجارية بالمناسبة ، نعم ، إنها أيضًا حريصة على القيام بأعمال تجارية ، وقد أوقف بعض الأشخاص في المصنع بدون أجر ، وتريد تجربته أيضًا. كل شهر براتب صغير
، هذا العمل مختلف بالتأكيد ، لذا فهي تريد تجربته أيضًا.
Lu Ding'an و Qi لم تتوقع أن يفوتك الكثير من الناس. بعد كل شيء ، كانت هذه أول زيارة يقوم بها Qi You إلى فناء عائلة Lu ، لذلك كانت جديدة تمامًا بعد التفكير في الأمر.
لقد اعتقدت في الأصل أنها لن تأخذ زمام المبادرة لتطأ قدمها هنا في هذه الحياة ، لكن عندما رأيت لو دينجان ، ما زالت لا تستطيع إلا أن تلين قلبها.
"إذا قالوا شيئًا سيئًا في وقت لاحق ، يمكنك فقط المغادرة ولا تقلق علي." كان لو دينجان خائفًا من أن ينتهز Qiu Yanyun الفرصة للسخرية من Qi You لأن Lu Wenyu وجد شريكًا جيدًا.
"لا تقلق ، لا ينبغي أن يجرؤوا في يوم مثل اليوم. بعد كل شيء ، أنا لست من النوع الذي يبتلع غضبي ، ولا يريدون أن يفسد حفل الزفاف." كانوا أذكياء ، وكانوا يعرفون بطبيعة الحال أن ما سيفعلونه اليوم لم يكن التباهي.
لم تستطع الابتسامة في عيني لو دينجان إلا أن تتعمق ، ببساطة التقط أنان ، ممسكًا بالطفل في إحدى يديه ، وأمسك بينغ بينغ في اليد الأخرى.
إنه لأمر مؤسف أن An An ، الذي سيبلغ من العمر ست سنوات ، لم يعد يتعاون مع لعبة العناق. بدلاً من ذلك ، ينظر إلى Lu Ding'an بوجه جاد ، ونبرته جادة: "أبي ، أنا فتاة كبيرة ، لا يمكنك معانقي بعد الآن. "" حسنًا ، إنه
أبي مهمل. "رؤية الاشمئزاز ينكشف في عيون آن السوداء ، لم يكن بإمكان لو دينجان سوى تركها.
فناء فناء العائلة واسع للغاية ، بما يكفي لوضع العديد من الطاولات ، قبل أن يقترب ، سمع الصخب قادمًا من الداخل ، Qi You خفضت رأسه ونظرت إلى معصمه ، أممم ، أعتقد أنه لم يحن الوقت لتحية الأقارب بعد .
من الواضح أن Qiu Yanyun و Lu Jianguo ، اللذان كانا يقفان عند الباب لتحية الضيوف ، فوجئوا عندما رأوا أسرهم المكونة من أربعة أفراد ، ثم عادوا إلى تعبيراتهم المعتادة.حتى نظر Qiu Yanyun بعيدًا بفخر.
"لقد عاد Ding'an ، أسرع وأخذ زوجتك وأطفالك إلى المنزل ، لا يزال Wen Yu ينتظر". استقبله Lu Jianguo بحماس.
كانوا يعرفون بطبيعة الحال عن دعوة عيد ميلاد لو وينيو الثلاثين ، وفكروا أيضًا في احتمال أنهم لن يأتوا ، لكنهم لم يتوقعوا أنهم سيأتون ، وكانوا بأمان.
"هل يمكن أن يكونوا قد عادوا بسبب وجه شياو هو؟" لم يستطع Qiu Yanyun المساعدة في التخمين.
"حسنًا ، اليوم هو يوم فرح عظيم ، عليك أن تقرر ما هو أكثر أهمية ، لا تتحدث كثيرًا ، لن يسمح لك الزوجان الأصغر سناً." حث لو جيانجو.
عرف Qiu Yanyun بشكل طبيعي أنه كان يقول الحقيقة ، لكن لم يكن لديه خيار سوى أن يدير رأسه بعيدًا بغضب.
أنت تقرأ
ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات
Romance219 فصل مكتملة في نظر الغرباء ، Qiyou مثل الفائز في الحياة. عن طريق الصدفة ، تزوجت من Lu Zhiqing ، الذي كان الجميع يتنافس من أجله. على الرغم من قبول Lu Zhiqing في الجامعة وعاد إلى المدينة ، إلا أنه لم ينس إعادة أمهاتهم إلى المدينة. لم تكره عائل...