بعد اتخاذ هذه الخطوة ، اعتقد لو دينجان أنه سيشعر بعدم الارتياح إلى حد ما ، بعد كل شيء ، كان ذلك مباشرة إلى الجانب المشرق ، ولكن في لحظة غريبة ، في هذه اللحظة ، لم يشعر بعدم الارتياح على الإطلاق ، بدلاً من ذلك استرخاء جسده كله.
من وجهة نظر Lu Jianguo ، الوجه أكثر أهمية من أي شيء آخر ، وقد خجله أمام الكثير من الناس. مع مزاجه ، يجب أن يندم على عدم خنق نفسه حتى الموت عند ولادته.
بالتفكير في هذا ، تجعدت زوايا شفاه Lu Ding'an ، وستكون جيدة تمامًا في المستقبل.
من المؤكد ، كما توقع Lu Ding'an ، تحول وجه Lu Jianguo إلى شاحب عندما قال هذه الكلمات. عندما رأى أعين الناس من حوله ، بدأ يرتجف عندما تحدث ، وهدد بقطع العلاقة. من الأفضل ألا تكون كذلك. مثل هذا الشخص المتمرد.
كان هناك أشخاص متعاطفون ، وكان هناك أيضًا أولئك الذين شاهدوا الإثارة. شعر لو جيانجو بعدم الارتياح الشديد لمشاهدته بهذه الطريقة ، ولم ينس أن يقول إنه لم يذكر أحد لو دينجان أمامه في المستقبل ، وإلا فإنه سيدير وجهه.
بطبيعة الحال ، لا يمكن إخفاء هذا النوع من الأشياء ، وسرعان ما نشر مصنع الآلات الكلمة ، لكن كان الجميع فضوليين بشأن ما فعله Lu Jianguo لجعل Lu Ding'an يقول مثل هذه الأشياء ، لكن للأسف لم يخبرهم أحد بالإجابة.
عاد Qiu Yanyun و Lu Dingcheng بالفعل من العمل بعد سماع الأخبار.عندما رأوا Lu Jianguo بوجه بارد ، كانا أذكياء بما يكفي للحفاظ على الهدوء.
"من اليوم فصاعدًا ، لا يُسمح لأحد أن يذكر هذا اللقيط الصغير مرة أخرى ، أو يخرج من هنا معًا". لو جيانجو صر على أسنانه كما قال هذا ، لم يشعر بالخجل أبدًا في حياته.
نظر إليه Qiu Yanyun ، وتنهد أخيرًا: "أعتقد أنه عدونا ، لقد ولد ليهزمنا ، حسنًا ، سأستمع إليك في المستقبل ، وأتظاهر بأنه لم يكن هناك مثل هذا الشخص في العائلة. "على الرغم من أن Lu Dingcheng و Qiao Xiaoxue كانا مرتبكين بعض الشيء
، لكنهما يعلمان أيضًا أن الأزمة قد تم حلها تمامًا ، فلا تقلق بشأن عودة Lu Dingan والآخرين ، ويعيشون في ظلهم لبقية حياتهم.
"هل سمعت ما قلته؟" نظر لو جيانجو إلى الطفل الثاني وزوجته ببرود ، والطفل بجانبه لم يستطع المساعدة في الابتعاد عن Qiao Xiaoxue.
"سمعت." سرعان ما عبر الاثنان عن مواقفهما.
لا يزال لو جيانجو يشعر بأن غضبه لم يكن يسير على ما يرام ، لذلك طلب من لو دينغتشنغ إبلاغ لو دينجزهو ولو وينيو أنه لن يُسمح له بالتواصل مع لو دينجان في المستقبل.
على الرغم من أن Lu Dingzhou و Tiantian كانا في حيرة ، إلا أنهما ما زالا يتفقان ، لكنهما فقط كانا يعرفان ما كانا يفكران فيه.
يمكن اعتبار هذا الإضراب درسًا لـ Lu Ding'an والآخرين ، من أجل الاحتراز من أي سلوك متطرف من جانب Zhou Dahu وحزبه ، قرروا البدء في نقل الأشياء في المصنع.
لا ، جاء ني غوزونغ من المصنع القريب وقال إن لديه صفقة لمناقشتها معهم.
أنت تقرأ
ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات
Romance219 فصل مكتملة في نظر الغرباء ، Qiyou مثل الفائز في الحياة. عن طريق الصدفة ، تزوجت من Lu Zhiqing ، الذي كان الجميع يتنافس من أجله. على الرغم من قبول Lu Zhiqing في الجامعة وعاد إلى المدينة ، إلا أنه لم ينس إعادة أمهاتهم إلى المدينة. لم تكره عائل...