86

272 18 0
                                    



يا إلهي ، كان عليها أن تعترف بأن النكتة كانت خاصة بها.
  ننسى ذلك ، حتى لو كان اليوم تفسيرًا للسنوات الخمس الماضية ، فإن شخصًا لا يرحم مثل Lu Ding'an لا يستحق التفكير فيه.
  رؤية ظهر وي هونغ ، تشى كنت متفاجئة بعض الشيء. لم تتوقع منها أن تستسلم. من قبل ، لم تفهم لماذا كانت مهووسة بـ Lu Ding'an. بعد كل شيء ، مع ظروفها ، من الواضح أنها يمكن أن تجد أفضل.
  حتى رأت عيون Wei Hong غير المرغوبة الآن ، اعتقدت أنه ربما لم يكن على Wei Hong أن يكون مهووسًا بـ Lu Ding'an ، لكنه كان ببساطة غير راغب.
  لكن كل هذا لا علاقة له بها ، فهي تأمل فقط أنه بعد اليوم ، لن يكون لها أي علاقة بـ Wei Hong ، حيث ترى Jia Yuting بجانبها ، لا يسعها إلا أن تتنهد في قلبها ، ربما هذا التوقع سيكون رغبة باهظة.
  نظرت جيا يوتينج إلى مؤخرة وي هونغ وهي تغادر ، وكان ظهرها مستقيمًا ، ويمكن رؤية فخرها من ظهرها ، واعتقدت أن وي هونغ حزينة جدًا في هذا الوقت ، مثل هذا الإدراك ، لا يمكنها قول أي شيء لتلقي اللوم عليه الخروج ، وأخيرا يمكن أن تنهد فقط.
  "Qi You ، هل نذهب الآن؟" عدلت جيا يوتينج تعبيرها ونظرت إلى Qi You بجانبها بابتسامة.
  "أين ليو بنغفي والآخرون؟" تشى أدركت أنه لم يكن هناك أي شخص آخر.
  "سأشتري الصودا ، وسأكون هنا قريبًا." أوضح لو دينجان ، وهو يعلم أنه سيقابل وي هونغ ، تبعه لشراء الصودا.
  عندما كان الاثنان يتحدثان ، ظهر Liu Pengfei و Cheng Yulin ورفاقهما الثلاثة الآخرون في الغرفة ، Qi لقد طلبت منهم متابعة Jia Yuting أولاً ، وكانت هي و Lu Ding'an تنتظران هنا Qi Tao والرجلين الصغيرين.
  "أخت زوجتك ، هذه لك". سلمتها تشنغ يولين خمس زجاجات من المشروبات الغازية.
  أخذها لو دينجان بيد واحدة ، وقال ، "ألم أقل لك أن تشتري أقل من قبل؟"
  يمكن للرجلين الصغيرين شرب نصف زجاجة.
  "اشتر أقل ، ألا تخطط لإعطاء بينج أنان شرابًا؟ هذا غير مقبول." كان Liu Pengfei أول من اعترض.
  "هذا صحيح ، دعونا نجعلهم سعداء تمامًا اليوم." تشي لقد تذكرت فجأة أنه عندما كان طفلاً ، كان يشاهد أشخاصًا آخرين يشربون الصودا ، لذا دع الرجلين الصغار يقضيان وقتًا ممتعًا.
  "أخت زوجي لا تزال معقولة". شم ليو بنغفي في لو دينجان ، ثم استدار وسار بالداخل مع الجيش الضخم.
  "أعطهم الشراب؟" نظر لو دينجان في تشى أنت غير مؤكد.
  "الفرص نادرة ، ولا يهم من حين لآخر." تشي فكرت ، بغض النظر عن مدى قسوة الكلمات الآن ، عندما ينظر الشابان الصغيران إليه بشغف ، فمن المحتمل أن يكون أول من ينقلب ضده له.
  أومأ لو دينجان برأسه ، ولم يعد يتكلم ، وضع الصودا في يده على فراش الزهرة المجاور له ، وفتح زجاجة وسلمها إلى Qi You.
  كانت هذه هي المرة الأولى التي تشرب فيها الصودا بعد الولادة ، Qi لقد أخذت رشفة ، وما زال طعمها هو نفسه.
  كما فتح لو دينجان زجاجة ، وكانت آخر مرة شرب فيها قبل ذهابه إلى الريف ، ولم يستطع شرب مثل هذا الطعم في قرية شينغو.
  عندما كان الاثنان يحملان زجاجة الصودا ، ظهر Qi Tao مع Ping An An ، ورأى الزجاجة في أيديهما ، أضاءت عيون الرجلين الصغيرين.
  Qi لا يمكنك المساعدة في هز رأسه برؤيتهم وكأنهم قطط جشعة ، وضع لو دينجان زجاجة الصودا في يده وأعاد فتحها لهم.
  أخذت Qi Tao الصودا التي سلمها Lu Dingan ، متذكّرة المشهد الذي رأته للتو ، لم تستطع إلا الاقتراب من Qi You وقالت بنبرة غير مؤكدة إلى حد ما: "يبدو أنني رأيت Wei Hong للتو . "Qi
  You Nodded:" يجب أن تكون هي ، لقد قابلناها للتو. "
  بدا Qi Tao متفاجئًا:" لقد نجحت أيضًا في الامتحان؟ "
  " نعم ، لقد نجحت ، إنها ابنة عم زميلة في مسكني ، في الأصل لقد جئت أيضًا إلى الرقص ، لكن يبدو أن لدي شيئًا لأغادره ". Qi لقد قدمت عذرًا كما تشاء.
  "من المحتمل أن تكون صفقة كبيرة. كنت حزينًا للغاية عندما كنت مختبئًا هناك أبكي الآن ، مما جعل الناس المارة ينظرون إلي." قال Qi Tao وهز رأسه ، كانت صرخة Wei Hong عالية جدًا الآن.
  الآن حان دور Qi You لتفاجأ بأن شخصًا يحفظ ماء الوجه مثل Wei Hong سيبكي في الشارع.
  "دعنا نذهب ، حان الوقت للدخول." نظر لو دينجان في الأختين.
  عانق الشابان زجاجة الصودا بارتياح على وجهيهما ، ولم ينسوا أن يتنهدوا كيف كانت حيوية.
  "دعنا نذهب ، إنها أكثر حيوية في الداخل." Qi ابتسمت.
  في هذا الوقت فقط كان Qi Tao قادرًا على الاهتمام بالبيئة المدرسية ، ثم أومأ برأسه ، "إنها حيوية حقًا." "دعنا نذهب ، إنهم لا يعرفون بعضهم البعض ،
  لذلك ربما يكون الأمر محرجًا في الداخل." نسيت ما حدث الآن ، حتى أنهم لا يعرفون بعضهم البعض ، لذلك من المحرج البقاء معًا هكذا.
  لحسن الحظ ، كانت مخاوف Qi You غير ضرورية تمامًا. مع Liu Pengfei و Xiao Moli ، لم يكن الجو محرجًا أبدًا. الآن ، كان العديد من الأشخاص يحملون زجاجات الصودا ويستمعون إلى ما قاله Liu Pengfei باهتمام.
  كانت فو شياووي أول من اكتشف Qi You والآخرين ، لكن من الواضح أنها كانت مهتمة بالرجلين الصغيرين.
  "تشى أنت ، هذا هو توأمك ، لطيف للغاية." لمس فو شياووي رأسي الشابين بتعبير لطيف على وجهه.

ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن