132

172 16 0
                                    



الموقف أفضل بكثير.
  على الرغم من أنه نظر إلى Qiyou والآخرين بسبب أعمالهم ، إلا أن Lu Wenyu لم يستطع الشعور بالغيرة في كل مرة سمع فيها أنهم كسبوا الكثير من المال.
  *
  بعد التخرج الرسمي ، كان لديك الكثير من الوقت Qi. بسبب العطلة ، كان عمل Qi Zhengqiang والآخرين بالقرب من المدرسة أقل بمقدار الثلث من المعتاد.
  العمل هنا آخذ في التراجع ، لكن حجم مبيعات المتجر في منطقة المصنع آخذ في الارتفاع ، وبهذه الطريقة ، يعتبر ثابتًا.
  في الأيام التالية ، كان Qiyou يتنقل بين المتاجر الثلاثة كل يوم ، ويراقب خصائص كل متجر ، ويحدد وجبة محددة مناسبة لكل متجر.
  تفكر Qi You أيضًا في العثور على ممثل سينمائي لتصوير الصورة.بسبب علاقة زوج Yang Mingyue ، Qin Ziming ، قابلت Qi You قريبًا المخرج Yang من السينما.
  عند سماع نواياها ، كان للمخرج يانغ تعبير لطيف على وجهه.ما تريد أن تجده هو الممثلان الأكثر شهرة في السينما.
  لا يزال المخرج يانغ يتمتع بوجه لطيف: "إذا اختارهم الرفيق تشي ، فسيكون الراتب أغلى من غيرهم". وبما أنك
  تريد دعوتهم ، فبالطبع يجب عليك دعوة الأكثر شهرة ، وذلك لتحقيق أفضل النتائج .
  قبل وصول Qi You ، كان قد ناقش بالفعل مع Qi Tao و Qi Zhengqiang حول دعوة نجوم السينما لتصوير صور مصورة. لقد فوجئوا في البداية ، لكنهم أصبحوا متحمسين بعد ذلك.
  إذا كانوا هم ، ورأوا صور نجوم السينما منشورة على الباب ، فلن يسعهم إلا أن يذهبوا ويلقي نظرة.
  لذلك تم اتخاذ قرار بشأن تصوير الصورة ، لكن السعر الحالي كان يتجاوز ميزانيتهم ​​، مما جعل Qiyou محرجًا قليلاً لبعض الوقت.
  في مواجهة الابتسامة اللطيفة للمخرج يانغ ، Qi You حاولت التفاوض على السعر ، لكن بدا أن الطرف الآخر رأى نواياها وقطعها: "هذا العرض لا يزال من أجل Xiao Qin ، إنه بالفعل أقل سعر." ثم
  آمل هل يمكننا الحصول على تعاون سعيد؟ "
  Qi لقد صرمت أخيرًا على أسنانه ووقعت العقد ، بعد كل شيء ، كان مترددًا في ترك الطفل بمفرده.
  كان Qi Zhengqiang و Yang Qian أكثر حماسًا عندما سمعوا الأخبار ، ممسكين بذراع Qi You وظلوا يسألون ، "متى سيتم تصويره ، هل يمكننا الذهاب لمشاهدته؟" "يا إلهي ، لا يزال بإمكاننا رؤية نجوم السينما
  هنا "ماذا عن ذلك؟" لا يزال Qi Zhengqiang يبدو كما لو كان في حلم.
  "المفتاح هو أن هذا النجم السينمائي يصور فرحتنا الصغيرة." بالمقارنة مع Qi Zhengqiang ، لا يزال لدى Yang Qian بعض الأسباب.
  مقارنةً بإثارتهم ، Qi You كنت أكثر هدوءًا: "لم يتم تحديد وقت التصوير بعد ، لأن لديهم بالفعل مهمة إطلاق نار." "
  كم من الوقت سيستغرق ذلك؟" لم يستطع كلاهما الشعور بخيبة أمل كبيرة .
  "ما لا يزيد عن شهر." Qi كنت ترغب بطبيعة الحال في جعل الصورة عاجلة.
  "لا بأس." لقد انتظروا طويلا ، ولم يبق بعد شهر.
  هذا كل شيء من أجل التصوير الفوتوغرافي. عرف Lu Ding'an عن ذلك لأن Liu Pengfei غمغم أمامه: "الأخ لو ، سمعت أن أخت زوجي تخطط لتوظيف نجم سينمائي لتصوير صورة. هل هذا صحيح؟ صحيح؟ "" لا أعرف شيئًا عن ذلك.
  "لقد كنت مشغولًا مؤخرًا ، ولم يتحدث الاثنان عن أمور العمل لفترة طويلة.
  "" الأخ لو ، ألا تعرف حتى؟ أنت لا تهتم كثيرًا بأخت زوجتك. "بدا ليو Pengfei مندهشا.
  " هل ستتحدث؟ ما الذي تتحدث عنه؟ "
  لم يستطع Cheng Yulin المساعدة في ركله.
  عند رؤية تعبير Lu Dingan البارد ، لمس Liu Pengfei أنفه بشكل غير مريح. لم يكن يقصد ذلك حقًا. لم
  يتوقع Qiyou أن يهتم Lu Dingan بهذا الأمر كثيرًا.:" خططت لانتظار التصوير المسبق لإخبارك ، ومعرفة ما إذا كان لديك الوقت لتكون معنا. "
  كانت هذه في الأصل مفاجأة Qi You لـ Lu Ding'an ، لأنها تذكرت أنه يحب ممثل الأفلام هذا.
  " كيف عرفت؟ صرخ ليو بينغفي
  لمشاهدة الإثارة. "
  باع لو دينجان ليو بينغفي دون تردد.
  "من المحتمل أن ياسمين هي من أخبرته أنني خططت أصلاً لمنحك مفاجأة كهدية عيد ميلاد. أتذكر أنك أحببت هذا الممثل كثيرًا." كانت نغمة Qi You منزعجة قليلاً.
  "لا بأس ، يمكنني الاستمرار في التظاهر بأنني لا أعرف." بسبب كلمات Qi You ، تحسن مزاج Lu Ding'an فجأة بعد الشعور بالملل طوال فترة الظهيرة. اتضح أنها لم تخبر نفسها عن عمد أن تفاجئ نفسها .

ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن