181:182

137 8 0
                                    



أثناء الدردشة على طول الطريق إلى مزرعة الخنازير ، كانت جبين Qi Zhengqiang مغطاة بخرز من العرق ، وكان لا يزال يخطط للموقع.
  عند رؤيتهم ، لم يستطع إلا أن يشعر بالفضول: "لماذا أنت هنا؟"
  سيكون هذا هو الوقت الأكثر سخونة في اليوم ، سلمه Qiyou المشروب في يده ، وقال: "تعال وألقي نظرة ، فأنت أيضًا من السهل ، فقط
  اخرج عندما لا يكون الجو حارًا. "
  "ما هذا؟ ألم تذهب إلى الأرض عندما كان الجو أكثر سخونة من قبل؟" لم يستطع Qi Zhengqiang المساعدة في فك غطاء الزجاجة عندما كان يتحدث ، وشعر بالانتعاش بعد شرب العصير البارد.
  "الجسد هو عاصمة الثورة ، وعليك أن تأخذ الأمور بسهولة عندما يحين الوقت لتهدئة الأمور". Qi لقد ذكرته.
  Qiyou و Qitao جميعهم عاديون في مزارع الخنازير ، لذلك لا يمكنهم تقديم أي نصيحة جيدة لـ Qi Zhengqiang.
  "في ذلك الوقت ، ستكون هناك حاجة إلى الكثير من المياه في الصيف ، لذلك من الضروري إحضار أنابيب المياه من الجانب الآخر من النهر." في البداية ، خطط Qi Zhengqiang لحفر بئر هنا ، لكنه شعر لاحقًا أن البئر قد لا تتمكن المياه من تلبية الطلب في الصيف ، لذلك لا يزال يعتمد على مياه النهر.
  "نعم ، يجب غسل الخنازير بشكل متكرر ، وإلا فسيكون للقرويين آراء بالتأكيد." من يريد أن يتنفس رائحة روث الخنازير كل يوم.
  "أين سيذهب الماء ، هل فكرت في ذلك؟" Qi لا يمكنك إلا أن تسأل.
  "لن يتم ترتيبها في حالة من الفوضى ، وسيتم استخدامها لري المحاصيل في ذلك الوقت ، مما يؤدي إلى قتل عصفورين بحجر واحد." الآن مزارع الخنازير ليست كبيرة ، لذلك تم هضم المزارع التي كانت تستخدم لري المحاصيل للتو ، و يجب إعادة النظر فيها عندما تصبح أكبر في المستقبل.
  "يجب مناقشة هذا الأمر مع فريق الإنتاج." هذا هو أكثر ما يهتم به قائد فريق الإنتاج ، وتعتقد أن قائد فريق الإنتاج يتمتع ببصيرة نافذة للغاية.
  "لا تقلق ، لدي خطة في الاعتبار." أشارها Qi Zhengqiang إلى أن تطمئن.
  "حسنًا ، لا يوجد شيء آخر يحدث هنا ، سنعود أولاً ، وستستريح عند الظهر."
  عرف Qi Zhengqiang أنهم كانوا قلقين بشأنه ، لذلك ابتسم وأومأ برأسه.
  عندما غادرت الشقيقتان ، ذهبا إلى Zhuo Zhuo لتلقي التحية ، لئلا ينتظر Lu Ding'an والآخرون.
  على الرغم من أن الطقس كان حارًا ، إلا أنه كان باردًا مع هبوب الرياح أثناء سيرهم على طول الطريق Qi لقد وجدت أن Qi Tao كان مشغولاً للغاية منذ مغادرته قرية Lujia.
  كل شخص لديه مساحة خاصة به ، وقد انتظرت أن تأخذ زمام المبادرة لتخبر نفسها أنه عندما دخلوا المدينة ، ذهب الاثنان في اتجاهات مختلفة. عندما كانا على وشك الانفصال ، اتصل Qi Tao فجأة بـ Qi You: "أنت ، قلت إنني الآن هل ما زال الوقت متأخرًا للذهاب إلى الجامعة الليلية بعد الدراسة؟ "

الفصل 136
  بعد أن أنهت Qi Tao حديثها ، شعرت أن هذا القرار كان سخيفًا. كانت على بعد عامين فقط من سن الثلاثين. أنا لا أفعل تعرف على الوقت الذي ستستغرقه لفهم هذه الكتب المدرسية جيدًا ، فربما لن تجتاز الاختبار بين عشية وضحاها.
  بعد كل شيء ، مؤسستها سيئة للغاية ، ناهيك عن أنها ذهبت إلى المدرسة الابتدائية فقط ، ولم تكن درجاتها جيدة في ذلك الوقت.فكر في هذا ، ندمت Qi Tao على اندفاعها الآن.
  عند رؤيتها ترتعش ، مدت يده لتمسك كتفها ، وكانت نغمته مليئة بالحزم والتشجيع: "أخت ، عليك أن تعرف أنه طالما أنك تريد أن تتعلم ، لم يفت الأوان أبدًا. إنه أمر جيد تريد أن تتعلم. لا يوجد شيء يمكنك فعله. "لا ، لقد كنا دائمًا دعمك القوي ، لذلك يمكنك أن تفعل ما تريد."
  أعطت كلمات Qi You Qi You شجاعة كبيرة ، وأمسكت بيد Qi You: "شكرًا أنت ، Youer ، سأفكر في الأمر بعناية. هذا الأمر. "
  ليس هناك عودة إلى الوراء عند فتح القوس ، إذا اتخذت قرارًا ، فلا يمكنك التراجع عنه ، لذا فهذه مسألة خطيرة ، وعليها أن فكر في الأمر.
  "فكر ببطء ، لا تتسرع ، لا داعي للقلق بشأن المتجر وقسم المشروبات ، ما عليك سوى التفكير فيما إذا كنت تريد الذهاب أم لا". ، ليس لأي شيء آخر ، فقط لها يمكن أن تتعلم المزيد من المعرفة.
  من قبل ، قال الكثير من الناس إن جامعتها عديمة الفائدة تمامًا ، ولكن إذا لم تذهب إلى الجامعة ، حتى لو عاشت حياتها بأكملها مرة أخرى ، فستحصل على بعض المعرفة والخبرة والرؤية التي لا يمكن تقديمها في مكان آخر.
  بعد الانفصال عن Qi Tao ، ذهبت Qi You مباشرة إلى منزل Qi Zhiyuan ، ورأيته قادمًا ، بدا Qi Zhiyuan سعيدًا: "أسرع وجرب نكهة الخوخ ، لقد أعدت تعديل النسبة."
  "إذن أنا محظوظ." Qi ابتسمت بسعادة.
  عندما أعطتها Qi Zhiyuan الكأس ، ومضت رائحة الخوخ الباهتة ، خفضت رأسها وأخذت رشفة من المشروب في الكوب ، ثم عبس ، كان حلوًا للغاية ، حلاوة طغت تمامًا على رائحة الخوخ.
  عند رؤيتها عبوس ، لم تستطع Qi Zhiyuan مساعدتها ولكن عبس أيضًا: "أليس هذا لذيذًا؟"
  "إنه حلو للغاية." Qi لقد أشرت إلى المشكلة.
  وأوضح تشي تشي يوان "طعم الخوخ لطيف للغاية. إذا لم تقم بإضافة السكر ، فإن المذاق كله سيكون لطيفًا للغاية".

ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن