51

408 31 0
                                    



Ding'an هو استيعاب جدا لك.
  عند سماع كلمات Qi Tao ، Qi لا يمكنك إلا أن تضحك ، "مبارك ومحظوظ ، هذا أكثر ما سمعته Qi في حياته السابقة.
  لكنها فقط تعرف مذاقها ، ولكن بالمقارنة مع جنون العظمة السابق ، فهي تشعر أن هذا خطأ الآخرين ، مثل أن يكون أهل زوجها باردًا وساخنًا ، لو دينجان لا يهتم إلا بالعمل ، وأن تكون مسؤولة فقط عن نفسها وما إلى ذلك وهلم جرا.
  تدرك Qiyou الآن أن الآخرين هم المخطئون ، ولكن السبب الأكبر للطريقة التي عاشت بها في حياتها السابقة هو تقاعسها عن العمل وعدم قدرتها على القتال من أجل نفسها ، فهي تشعر دائمًا أنها من الريف. السفلي.
  تمامًا مثل ما قالته Qi Tao من قبل ، احتقرت نفسها في حياتها السابقة ، فكيف تتوقع أن يقدرها الآخرون.
  الحقيقة التي فهمتها فقط بعد أن عشت حياتها ، يمكن لـ Qi Tao اكتشافها بعد المرور بشؤون عائلة Zhao ، يبدو أنها لم تكن أبدًا شجاعة مثل Qi Tao.
  أدارت رأسها لتنظر إلى Qi Tao المزدحم في الطرف الآخر ، ورفعت ابتسامة دون وعي على زاوية شفتيها ، إنه أمر رائع ، هذه المرة ، يمكن للأختين الحصول على مستقبل مشرق.
  لم تشارك Qiyou المواد التي أرسلها Lu Dingan ، لكنها وزعتها مع Han Huihui والآخرين.
  عندما علمت أكاديمية الشباب المتعلم هناك بشأن استعارة المواد ، وافقت Qi You بسهولة ، وأعربت أيضًا عن أملها في أن يحصل الجميع على رغبتهم.
  لحسن الحظ ، ستنهار سياسة عودة الشباب المتعلم إلى المدينة قريبًا ، وحتى إذا فشلوا في امتحان دخول الكلية ، فسيظلون قادرين على العودة إلى المدينة.
  سقطت عيناها على هان هوي هوي ، الذي كان له وجه جاد هناك. لقد كانوا ينتظرون هذه الفرصة للعودة إلى المدينة لفترة طويلة. ومهما كانوا صعبين ، لم يتخلوا عن زواجهم. لذا ، أتطلع إلى العودة إلى المدينة ، فكرت ، أن عملهم الشاق لم يكن كافياً. يستحقون أن يخذلوا.
  من المؤسف أنها لم تكن على دراية بالناس في أكاديمية الشباب المتعلم في حياتها السابقة ، ولم تكن تعرف ما إذا كان قد تم قبولهم في الجامعة في الحياة الأخيرة.
  لكن هذه لم تعد مهمة بعد الآن ، سيرى الجميع عملهم الشاق في هذه الحياة ، تشي تعتقد ، أنهم سينجحون.
  نهضت Han Huihui ومدت أطرافها ، ورأت Qi You الذي كان يتطلع نحوهم. بالتفكير في النكتة التي سمعتها في محكمة الشباب المتعلم الآن ، لم تستطع المساعدة في الركض نحو Qi You.
  "ما هو الخطأ؟" رؤية Han Huihui يركض فجأة ، Qi كنت في حيرة قليلا.
  "أخت الزوج ، دعني أخبرك بشيء مضحك." بمجرد التفكير في هذه الحادثة ، لم يستطع هان هوي هوي التوقف عن الابتسام.
  Qi لقد أصيبت بالعدوى من الابتسامة على وجهها ، وضحكت أيضًا: "ما هذا؟" "
  إنها Wei Hong ، ألم يستعير Luo Yancheng والآخرون المواد من قبل؟ لقد عرفت أنها ملكك ، ولم تستطع لا نتحمل متابعتهم ، لقد قرأناها معًا ، لكن في النهاية ، نهضت في منتصف الليل وأخذتها سراً إلى غرفتها لقراءتها. "
  لأن الجميع يقرأها ، يتم الاحتفاظ بالمواد في الغرفة الرئيسية ، وإذا لم ينهض لوه يانتشنغ للذهاب إلى الحمام ، لما اكتشف هذا المشهد.
  ظهرت ابتسامة أيضًا في عيون Qi You ، وهذا شيء يمكن لـ Wei Hong القيام به.
  "الأمر أكثر سخافة. لا أعرف ما إذا كان ذلك بسبب السهر أو لأنني أصبت بنزلة برد. أصيبت وي هونغ بنزلة برد وعادت للتو من المستشفى." على الرغم من أن هان هوي هوي كانت تشمت قليلاً ، إلا أنها شعرت بذلك كان Wei Hong عصاميًا تمامًا.
  إذا اقترضتها بصراحة وصدق ، فهل يمكن للجميع إظهارها؟ على الرغم من أنها ليست جيدة جدًا ، فلا أحد لديه أي أسرار عن التعلم ، لأن الجميع يفهم بعضهم البعض ويريدون العودة إلى المدينة بشكل عاجل.
  الآن لا تزال تتحدث عن الدراسة عندما تكون مريضة ، مما يجعل الأمر يبدو وكأنهم أجبروها على أن تكون هكذا.
  "أخت الزوج ، ألا تعتقد أنها تتحدث عن ذلك عن قصد لإهانة الناس؟ إذا طلبت عذرًا ، ألا يمكنها إقراضها؟" هذا ما يجعل Han Huihui أكثر غضبًا.
  "ثم دعنا نتظاهر فقط أنك لا تعرف شيئًا عن ذلك. بعد كل شيء ، تفضل المشاهدة سراً في الليل بدلاً من إعلامك ، لذا دعها تستمر في الحديث." Qi You غير مهتم جدًا بشؤون Wei Hong.
  "أخت الزوج على حق. أليست تتحدث عن قصد لتجعلنا رقيق القلب وتأخذها إليها؟ إنها تفكر بشكل جميل." بعد أن انتهت هان هويهي من الحديث ، واصلت دراسة السؤال غير المكتمل الآن.
  بعد Qi لقد هدأت ذهنها للحظة ، سرعان ما انضمت إلى مجموعة الدراسة ، تمامًا كما اعتقدت الآن ، فإن الاختبار هو الأولوية الأولى الآن.
  بعد أيام قليلة من تلقي لو دينجان رسالة رد Qi You. في الرسالة ، شكرته على المعلومات ولم تذكر أي شيء عن رفضه لوظيفة Qiu Yanyun ، لكن لو Ding'an كانت تعلم أنها لا تزال مهتمة حوله.
  من المفهوم أن Qiyou سيكون مهتمًا بموقف وسلوك أفراد الأسرة ، لكنه لم يعرف كيف يتخلص من عقلها. بعد كل شيء ، لا يمكنه التحكم في مواقف أفراد الأسرة. الشيء الوحيد هو يمكن أن تفعله هو أن تأخذها بعيدا.
  بالتفكير في هذا ، لم يستطع Lu Ding'an المساعدة في تشديد قبضته ، وكان الاختبار يقترب أكثر فأكثر ، وكان عليه الإسراع وإيجاد مكان للعيش فيه قبل أن تأتي Qi You والطفل.
  كان Liu Pengfei منفتحًا ، وتوافق مع العديد من الأشخاص في الفصل ، وحتى أنه كان يعرف الكثير من الأشخاص من الأقسام الأخرى ، لذلك كان من الأنسب سؤاله عن مثل هذه الأشياء.
  "المنزل ، الأخ لو ، هل ستخرج؟" كان ليو بنغفي مندهشا بعض الشيء.
  "حسنًا ، ستأتي أنت والطفل بعد ذلك." لم يشرح لو دينجان كثيرًا.

ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن