ادفع الوقت ، تعال وأجبرنا على تقديم تنازلات. "
عند الحديث عن هذا ، ارتعشت عروق يانغ يو مينغ. كان يعتقد أنهم كانوا مستنيرين للغاية ، ولم يعاملهم بقسوة أبدًا. لقد فكر فيهم قدر الإمكان. لم يعتقد أبدًا أنهم سيستخدمون هذا للتلاعب بهم الآن." ثم الأخ
يانغ بماذا تفكر؟ "على الرغم من أن لو دينجان قد اتخذ بالفعل قرارًا في قلبه ، إلا أنه لا يزال يريد سماع آرائهم.
" لا يمكنني المساومة. بمجرد بدء هذا ، إذا كان هناك أي استياء في المستقبل ، فقد يعود كل الآن وثم. "في ذلك الوقت ، كيف يجب أن يتعاملوا مع أنفسهم؟ هل من الممكن المساومة معهم مرارًا وتكرارًا؟
" "شعر Cheng Yulin أيضًا بالانزعاج من مثل هذا السلوك ، لذلك لم يكن ينوي المساومة معهم. اعتقد
Liu Pengfei في البداية أنه سيكون من المهم تلبية ظروفهم الحالية أولاً ، ثم تسوية الأمر بعد الانتهاء من المدينة الجديدة النظام ، ولكن بهذه الطريقة ، ستتأثر سمعتهم بالتأكيد. ، سيكون من الأفضل عدم المساومة من البداية ، والسماح لهذه المجموعة من الأشخاص بمعرفة موقفهم.
"أسوأ خطة هي أننا لا نستطيع إكمال أوامر Xincheng ، لكن لا يمكن أن يتلاعب بنا الآخرون. "لم يستطع لو دينجان المساعدة في النظر إلى الثلاثة الآخرين عندما تحدث.
" ألن نضطر لدفع الكثير من المال إذا لم نتمكن من إنهاء ذلك؟ " "هذا ما يقلق Liu Pengfei. ليس فقط لا يمكنه الحصول على المال ، ولكن عليه أن يدفعه للآخرين. أشعر بالحزن عندما أفكر في الأمر."
أو يمكنك التحدث معهم حول تأخر التسليم مع المنتج الجديد التالي أتذكر مخزونهم لقد كان دائمًا كافيًا ، لذلك يجب أن يكون هناك مجال للتفاوض. "هذا هو الحل الذي فكر فيه لو دينجان في الطريق إلى هنا.
" لطالما أرادت Xincheng مواصلة التعاون مع منتجاتنا الجديدة ، وأعتقد أن هذا سينجح. " "كان Yang Yueming أول من وافق على ذلك. بعد كل شيء ، هذه هي أسوأ خطة.
" بدلاً من التلاعب بهم ، أفضل الاستمرار في التعاون مع Xincheng لبيع منتجات جديدة. كما عبر ليو بنغفي وتشنغ يولين عن آرائهما واحدًا تلو الآخر.
"حسنًا ، عندها يمكننا السماح للأشخاص غير الراضين بتسوية رواتبهم والمغادرة الآن." تومض ابتسامة في عيون لو دينجان ، لا تنكسر ولا تقف ، يمكن اعتبار هذا حلاً كاملاً لمشكلة نقل موقع المصنع. رؤية الأربعة
منهم يستديرون ويمشون ، الحشد الذي كان لا يزال صاخبة الآن تهدأ فجأة ، ورؤية وجوههم المريحة ، كان لدي هاجس سيء في قلبي.
"بالنسبة لطلبك ، أنا آسف ، لكن لا يمكننا القيام بذلك. أوضحنا موقع المصنع الجديد في البداية. لا يمكننا تحمل السعر المطلوب لفريق الإنتاج ، لذلك يمكننا فقط اختيار مكان آخر . الآن تم بناء المصنع الجديد. حسنًا ، من المستحيل علينا الاستسلام. نظرًا لأن الجميع يشعر أنه غير مريح في الماضي ، فلن نجبرك. إذا كنت تريد المغادرة ، تعال وقم بالتسجيل الآن ، وسنقوم بتسوية راتبك للجميع غدًا. "كانت نبرة لو دينجان هادئة من البداية إلى النهاية ، وهذا الهدوء جعل الناس يسكنون أكثر فأكثر.
"لا تقلق ، لن نخصم راتبك بسبب ما حدث اليوم ، ويمكننا أن نفهم أنك لا تريد أن تنفصل عن أسرتك." مشى يانغ يو مينغ إلى لو دينجان وأضاف.
قام Cheng Yulin و Liu Pengfei بالفعل بتحريك المكتب والمقعد وذهبوا.أخذ Liu Pengfei قلمًا وورقة ووضعهما على الطاولة ، في انتظار تسجيلهما.
لم يكن هذا ما توقعوه على الإطلاق. للحظة ، بدا الناس الذين كانوا يصرخون وكأنهم متجمدون في أماكنهم ، والخجولون كانوا بالفعل في حيرة من أمرهم ، فهل سيفقدون وظائفهم حقًا مثل هذا؟ هذه ليست نيتهم الأصلية ، فهم يريدون فقط القتال من أجل مصالحهم الخاصة.
كان لدى الأربعة منهم رؤية بانورامية لتعبيرات الجميع ، وربما لن يكون الوضع النهائي سيئًا للغاية.
الأشخاص أدناه ينظرون إلي ، أنظر إليك ، تردد أول قلة من الناس ، ثم خرجوا من الحشد واستمروا في إثارة مشاعر الجميع: "إنك تهتم فقط بمصالحك الخاصة ، لكنك لا تريد التفكير في إلى أين ذهبنا كم هو غير مريح أن تذهب إلى العمل ، دع الأمر يكون غير مريح ، المال الذي تحصل عليه أقل ، ولا يمكنك رؤية أطفالك وعائلتك على مدار العام. "" إنك تهتم فقط بجني الأموال
لنفسك ، و أنت لا تهتم بحياتنا أو موتنا على الإطلاق. إذا جاء مثل هذا المدير ، فما الفائدة ، فأنا لا أفعل ذلك بعد الآن. "لم ينس المتحدث ملاحظة تعبيرات لو دينجان والآخرين ، وهو يفكر أنهم كانوا جميعًا يبثون على الهواء ، بعد كل شيء ، كان الطلب من Xincheng وشيكًا ، لكن بما أنهم لم يرفعوا جفونهم ، أصابني الذعر دون سبب.
"أيها الإخوة ، لا تنخدعوا بهم. إنهم يهددوننا فقط. إذا لم يتم تسليم الأمر في الوقت المحدد ، فسوف يخسرون المال. إنهم يخيفوننا فقط. لا يمكن أن ننخدع ، لذا فإن مصالحنا ستكون أفضل في المستقبل. "ليس هناك ما يضمن ، هذه المرة هي أفضل فرصة ، لا يمكن أن نتنازل عن مثل هذا!" لم ينس المتحدث الاستمرار في إثارة النيران ، كما اعتقد ، طالما أن الجميع يتحد لضربهم معًا ، فسوف يتنازلون بالتأكيد.
يعلم الجميع متى سيتم تسليم الأمر ، ومن المؤكد أنه عندما قال هذا ، بدأ كثير من الناس في التردد.
"لا داعي للقلق بشأن الأمر. النقل أمر إلزامي. اغتنم الجميع هذه الفرصة للتفكير في الأمر. سواء غادرت أو بقيت هو اختيارك الخاص." بعد أن انتهى لو دينجان من التحدث ، انضم إلى يانغ يوي مينغ لدخول ورشة العمل ، ورشة العمل والمستودع متصلان ببعضهما البعض.
يجب أن يحرسوا هذا المكان حتى لا يتسبب أحد في المشاكل.
كان Cheng Yulin و Liu Pengfei قد سجلوا بالفعل أسماء الأشخاص الذين أحدثوا ضجة كبيرة الآن ، وأومأوا إليهم: "عندما يأتي المحاسب غدًا ، سأقوم بتسوية راتبك".
أنت تقرأ
ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات
Romance219 فصل مكتملة في نظر الغرباء ، Qiyou مثل الفائز في الحياة. عن طريق الصدفة ، تزوجت من Lu Zhiqing ، الذي كان الجميع يتنافس من أجله. على الرغم من قبول Lu Zhiqing في الجامعة وعاد إلى المدينة ، إلا أنه لم ينس إعادة أمهاتهم إلى المدينة. لم تكره عائل...