هناك على شجرة العنب.
لا أحد يستطيع مقاومة مثل هذا الرجل الصغير ، أخذ آن يدها وقادها إلى تعريشة العنب لعد العنب المتبقي عليها.
"واحد ، اثنان ، ثلاثة" ، اتبعت An An حذوها قبل عام ، مما ذكّر Qi You أنه عندما كانوا صغارًا ، بغض النظر عما فعلوه في ذلك الوقت ، كانت Qi Tao تسحبها دائمًا.
الآن تعد An An حبات العنب معًا في الصباح الباكر ، تمامًا مثل الأختين عندما كانتا صغيرتين.
"ما الذي تفكر فيه؟" مشى يانغ يو مينغ إلى جانب لو دينجان ، ورآه عابسًا ، ولم يستطع أن يسأل.
"ذكرتني أخت زوجتي للتو بشراء هذا الفناء." خلال هذه الفترة من الزمن ، تبع تشنغ يولين وليو بينغفي لينظر حول المنزل ، لكنه نسي الفناء الذي استأجروه في الأصل.
"إنه جيد هنا ، وبعد كل هذه السنوات ، يجب أن تعتاد عليه. من الأفضل أن تشتريه." بالطبع ، لدى Yang Yueming أيضًا نواياه الأنانية. هذا المكان أقرب إلى منزلهم ، وهو أكثر ملاءمة لعودة Qi Tao.
"حسنًا ، سأطلب غدًا." لم يستطع لو دينجان إلا أن أومأ برأسه.
"الامتياز لديه المزيد والمزيد من الطلبات الآن. ما رأيك في اقتراح Pengfei في المرة الأخيرة؟" التميز هو اسم مصنع المعالجة الخاص بهم ، وقد تلقوا أيضًا طلبات من مصانع أخرى في العامين الماضيين.
من الواضح أن الساحة الصغيرة التي كانوا يبحثون عنها في البداية كانت غير قادرة على تلبية الطلب على العرض.اقترح Liu Pengfei التغيير إلى مكان أكبر ، وذلك أساسًا لأنه كان في ضواحي المدينة وكان بعيدًا قليلاً عن المدينة.
"أعتقد أنه من الأفضل استئجار الفناء الصغير المجاور وفتح كلا الجانبين ، حتى لا تضيع المساحة الحالية ، والضواحي أرخص من المدينة. أعتقد أنه قد يكون من الأفضل شرائه . "اشترى Qiyou وسط المدينة قبل قبوله. مستوحى من واجهة المتجر ، شعر Lu Ding'an أنه من الأفضل شرائه ، وإلا ، إذا ندم صاحب المنزل على ذلك ، فسيتم خنقهم مباشرة.
"مخاوفك لها ما يبررها. دعنا نتحدث مرة أخرى في يوم ما." أومأ يانغ يوي مينغ برأسه. من بينها ، كان ليو بنغفي يبحر بسلاسة تقريبًا من الطفولة إلى البلوغ ، لذلك كان لديه أسلوب في حالة سكر الآن.
على سبيل المثال ، بعد أن أصبح لديه المال الآن ، يريد نقل مصنع المعالجة إلى المدينة لتحسين ظروف مصنع المعالجة.
"حسنًا ، هذا ليس عاجلاً." الآن مصنع المعالجة يعمل بشكل طبيعي ، ربما لأنه يقع في ضواحي المدينة ، ولم يفصح أحد عن فكرة التأجير في الوقت الحالي ، لذلك لم يتحدث المالك عن السعر يزيد ، لكن البعض على حق في منعه قبل حدوثه.
وذكَّر يانغ يو مينغ ، بصراحة ، حتى هم أنفسهم لم يتوقعوا أن يتطور مصنع المعالجة إلى حجمه الحالي ، وبدلاً من ذلك ، أصبح دجاجة ذهبية.
"أنا أفهم." أومأ لو دينجان ليظهر أنه يفهم.
"بالمناسبة ، هل تعرف عائلتك مكان Zhuoyue وبيع أجهزة الراديو الخاصة بك من قبل؟" فكر Yang Yueming في Lu Wenyu الذي التقى به هو و Qi Tao في المتجر قبل بضعة أيام.
ربما سألها أحدهم عن Lu Ding'an و Qi You ، فأجابت بلهجة مليئة بالازدراء: "إنهم مضيعة للوقت للذهاب إلى الجامعة ، لذا فهم يمارسون الأعمال التجارية بعد التخرج ، يا له من مضيعة لأماكن المدرسة . "
خنقها Qi Tao في ذلك الوقت:" فقط الأشخاص الذين ليس لديهم القدرة على دخول الامتحان يعتقدون ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، يدخل الأشخاص إلى الامتحان بناءً على مهاراتهم الحقيقية. ما هي الهدر؟ أعتقد أنه يمكنك لا يأكلون العنب ويقولون أن العنب لاذع.
"لقد بدأ يتحدث بالسوء عن الناس الذين يقفون خلف ظهره ، لذلك حدق لو وينيو في تشى تاو وغادر.
"لماذا تسأل ذلك فجأة؟" نظر لو دينجان إلى يانغ يو مينغ ، بعد كل شيء ، لم يكن شخصًا ثرثارًا.
فكرت يانغ يو مينغ في الأمر لفترة وأخبرته أخيرًا بما حدث في ذلك اليوم. وعندما ألقت نظرة أخيرة عليه وأرادت مواساته ، وجدت أنه لم يعبس حتى.
في مواجهة نظرة يانغ يو مينغ ، هز لو دينجان رأسه: "لا داعي لإخبارهم ، لا يمكنهم الفهم."
هذا الشخص تشيو يانيون لديه الكثير من الوجه ، ونشأ لو وينيو بجانبها ، لكنه تعلم هذا المزاج بنسبة عشرة بالمائة عشرة.
"من الجيد أنك لا تهتم ، في بعض الأحيان لا يمكن أن تمثل علاقة الدم كل شيء." بدت راحة يانغ يو مينج أيضًا لبقة.
"أنا أفهم ، لا تقلق ، الأخ يانغ." بعد أن أصيب بخيبة أمل عدة مرات ، لم يعد لدى لو دينجان أي تقلبات عاطفية بسبب هذه الأشياء.
بينما كان الاثنان يتحدثان ، كان يانغ تشيان هناك يدعو الجميع بالفعل لتناول كعك القمر ، ويمكنهم تناول كعك القمر بعد احترام القمر.لسوء الحظ ، كان الصغار مليئين بالفعل بالمعجنات ولم يعد بإمكانهم تناول كعك القمر.
في النهاية Qi You اخذت كعكة القمر في يده وقطعت لهم قطعة صغيرة ، كان مهرجان وكان جو احتفالي.
في هذا الوقت ، لم يكن هناك العديد من أنواع كعك القمر ، لأنه كان هناك معجنات في المنزل ، لذلك اشترى يانغ تشيان عددًا قليلاً من الرموز المميزة ، وكانت كعك القمر حلوة جدًا لدرجة أنها لم تستطع إلا العبوس.
"من المؤكد أن الأيام تتحسن. كان من الجيد أن أتمكن من تناول كعكات القمر ، لكنني الآن ما زلت أشعر أنها ليست لذيذة مثل المعجنات." هزت يانغ تشيان رأسها وهي تتحدث.
كلمات يانغ كيان جعلت الجميع يشعرون ببعض المشاعر ، لقد اختبروا الأشياء في الريف ، لذا فهم يعتزون باليوم الحاضر أكثر.
أنت تقرأ
ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات
Romance219 فصل مكتملة في نظر الغرباء ، Qiyou مثل الفائز في الحياة. عن طريق الصدفة ، تزوجت من Lu Zhiqing ، الذي كان الجميع يتنافس من أجله. على الرغم من قبول Lu Zhiqing في الجامعة وعاد إلى المدينة ، إلا أنه لم ينس إعادة أمهاتهم إلى المدينة. لم تكره عائل...