يجب أن تشعر الأسرة بالقلق إذا لم تعد بحلول هذا الوقت.
"لماذا تتصرف بأدب ، وتناول الطعام بسرعة ، ودعونا نتحدث عما يحدث اليوم بعد الانتهاء من الأكل." كان الطعام Qi الذي أحضرته دافئًا فقط ، وسيكون باردًا إذا لم تأكله بسرعة.
"حسنًا ، زوجة أخي ، انتظر حتى أنهي الأكل وأتحدث معك بعناية." كانت نغمة ليو بينجفي مليئة بالغضب ، وألقى باللوم على هذه المجموعة من الناس. كما هو متوقع ، لم تكن قلوبهم كافية ، وهذه المرة ، كانوا مصممين على عدم الاستسلام أو التنازل.
كانت هذه هي المرة الأولى التي يأتي فيها Qi Zhengqiang إلى مصنع المعالجة ، لذلك لم يستطع المساعدة في النظر حوله ، وفي نفس الوقت ، أعجب بهم أكثر فأكثر في قلبه.
عند رؤية عيون Qi Zhengqiang الفضوليتين ، عرضت Qi You أن تظهره في الجوار. لقد كانت هنا عدة مرات ، وهي مألوفة تمامًا لهذا المكان.
"هذا الجانب يبدو قويًا للغاية ، وربما يكون المصنع الجديد أكثر قوة." على الرغم من أن Qi Zhengqiang لم يعمل أبدًا في مصنع ، إلا أن الأشياء الموجودة في الورشة الآن جعلته يشعر بأنه قوي جدًا.
"لم يتم الانتهاء من المصنع الجديد بعد. في ذلك الوقت ، سيتم نقل جميع المعدات هنا إلى هناك. عندما ينتجونها بأنفسهم ، سيشترون معدات أفضل. وبعد ذلك ستكون أكثر قوة." فيما يتعلق بتميزهم ، Qi لم ينكر Yuzu ذلك أبدًا.
"هناك الكثير من الأشخاص الذين يتمتعون بشعبية كبيرة ، ولا أعرف لماذا يتسبب هؤلاء الأشخاص في المشاكل اليوم." قبل المجيء ، كان الإخوة والأخوات يبدون قلقين ، لكنهم الآن سيرون أنهم لم يصابوا بأذى ، وهناك لا أثر للقتال في المصنع تنفست الصعداء.
"ربما يتعلق الأمر بإعادة التوطين. يبدو أنه لم يتبق سوى شهرين هنا". Qi لا يمكنك المساعدة في التخمين.
"الناس هنا لا يريدون الانتقال؟"
"أخت الزوج مذهلة ، كل تخمين دقيق." لم يستطع Liu Pengfei ، الذي خرج من الورشة لصب الماء ، أن يساعد في إعطاء Qi You إبهامه.
"هل هو حقا من أجل إعادة التوطين؟"
"هذا صحيح ، هذه المجموعة من الناس هددتنا بالإضراب. يبدو أنهم نسوا أننا نحن الذين نعطي المال." بالتفكير في موقفهم الآن ، كان ليو بنغفي غاضبًا حقًا ، ربما كانوا لطيفين جدًا مع الآخرين في أيام الأسبوع ، لذلك اجعلهم يشعرون بالرضا عن ذلك.
بعد أن دخل الإخوة والأخوات الورشة مرة أخرى ، كان الأشخاص الآخرون بالداخل قد انتهوا بالفعل من تناول الطعام ، تشي نظرت إليهم وقلت ، "إذن أنت ستبقى هنا الليلة؟" "حسنًا ، اتصل بشينتشنغ صباح الغد وقم بتسليمها لهم أولاً
. هذا الجانب هو دائما خطر خفي.
Qi لا يمكنك المساعدة في العبوس: "إنهم خارجون عن القانون للغاية."
"لا تخافوا من 10000 ، فقط في حالة أن بعضهم قد أثار بالفعل وفقد سببهم." أوضح لو دينجان.
"هؤلاء الأشخاص اختاروا عمدًا هذه المرة لإثارة المشاكل ، لذا يريدونك أن تبقى وتبقى هنا؟" Qi لقد خمنت سريعًا ما كان يفكر فيه معظم الناس.
"حسنًا ، من مصلحتهم البقاء هنا." أومأ يانغ يو مينغ برأسه ، وكان يفكر أيضًا فيما إذا كانوا ودودين للغاية في أيام الأسبوع.
"أعتقد أنكم يا رفاق سوف تتنازلون بسبب الأمر." Qi لا يسعك إلا أن تسخر ، هؤلاء الأشخاص يقدمون الوعاء لتناول الطعام حقًا ، ويبدأون في الشتم بعد وضع الوعاء ، إنها نعمة عدم اتباع الماضي ، القلق الوحيد الآن هو الترتيب.
"لا تقلق ، لدينا بالفعل طريقة للتعامل مع الأمر ، عليك أنت وأخوك الأكبر العودة مبكرًا." حثهما لو دينجان على العودة بسرعة.
"في حال كانوا يخططون حقًا للهجوم هنا ، سأفعل المزيد هنا ، وسأبقى هنا معك الليلة." كان Qi Zhengqiang يذهب إلى الريف كل يوم لاصطياد الخنازير معهم ، وهو أقوى بكثير.
"كلمات الأخ منطقية ، سأبقى هنا أيضًا ، في حالة وجود أي شيء يمكنني القيام به لمساعدتك." "
حسنًا ، من الخطر جدًا عليها أن تعود وحدها في هذا الوقت ، فقط اتركها ترتاح في غرفتك لاحقًا. "شعر Yang Yueming أنه سيكون من الخطر على Qi You الركوب بمفرده ، لذلك كان من الأفضل البقاء.
بطبيعة الحال ، كانت لو دينجان قلقة من أنها ستعود بالدراجة بمفردها ، وأومأت في النهاية برأسها ، كتعهد لـ Qi You بالبقاء.
بعد أن أخبرو Qi You بما اعتقدوا ، أومأت برأسك ، وأخيراً قالت: "لا أعتقد أننا بحاجة إلى التفاوض مع Xincheng غدًا. أعتقد أن معظم الناس لا يريدون حقًا المغادرة ، فقد أثاروا جميعًا. غدًا مبكرًا في الصباح ، سيتم منح المال مباشرةً لأولئك الذين سجلوا اليوم للسماح لهم برؤية تصميمك ، وسيتمكن أولئك الذين يرغبون في البقاء من إخراج الطلب من خلال العمل لوقت إضافي لبضعة أيام. "على الرغم من أنهم استمروا أيضًا في بيع منتجات جديدة
من قبل هناك خطط لـ Xincheng ، لكن إذا جلبوا هذا الأمر ، فإنهم هم الذين يفقدون السلطة ، وسيكونون بالتأكيد راضين عن الجانب الآخر.
"تشى أنت محق. من الأفضل إكمال الطلب. في اليوم الأخير ، سنتخذ قرارًا بشأن الذهاب أم لا. وإلا ، فسنخسر المبادرة هذه المرة." ردد يانغ يو مينغ.
أنت تقرأ
ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات
Romance219 فصل مكتملة في نظر الغرباء ، Qiyou مثل الفائز في الحياة. عن طريق الصدفة ، تزوجت من Lu Zhiqing ، الذي كان الجميع يتنافس من أجله. على الرغم من قبول Lu Zhiqing في الجامعة وعاد إلى المدينة ، إلا أنه لم ينس إعادة أمهاتهم إلى المدينة. لم تكره عائل...