"أعتقد أن Tao'er قد فقد ماء وجهها. دعنا نذهب ونلقي نظرة الآن ، حتى لا يذهب Tao'er إلى العمل في فترة ما بعد الظهر." لا تقلل من شأن هذه الشائعات في الفريق. مجانين.
بعد أن علمت Qi Tao بذلك ، كان تعبيرها هادئًا.عندما قالت هذه الكلمات ، كانت مستعدة للضحك عليها ، لذلك لم تتفاجأ الآن.
"تاوير ، لا تهتم بهؤلاء الأشخاص. إذا وجدت حقًا شخصًا أدنى من Zhao Daquan في كل شيء ، فلماذا ما زلت مطلقًا؟ لقد ناقشت الأمر مع أخت زوجتك. تأخذ المال وتذهب إلى قال تشي تشنغ تشيانغ ووضع عشرة يوانات في يد تشي تاو.
سرعان ما هز Qi Tao رأسه: "أخي ، زوجة أخي ، لا يمكنني أخذ هذا المال ، سأنتظر المستشفى."
لا يتطلب الأمر الكثير للتفكير في مدى صعوبة الادخار. هذه الأموال ، بالطبع لا يستطيع Qi Tao أخذها.
لا يعني ذلك أن Qi Tao لم تفكر أبدًا في الذهاب إلى المستشفى ، ولكن في السنوات القليلة الماضية ، جربت جميع أنواع العلاجات الشعبية والطب الصيني التقليدي ، لذلك فهي منعدمة نوعًا ما للذهاب إلى المستشفى.
"هنا ، يمكنك أن تأخذه إذا أعطيته لك. الأخ الأكبر ليس لديه مهارات ، لذلك يمكنه فقط أن يعطي الكثير." بالتفكير في موقف Xu Chunhua ، شعر Qi Zhengqiang حتما بأنه لا يستحق Qi Tao.
"ثم سأشكر الأخ الأكبر وزوجة أخيه". اعتقد Qi Tao أنه سيأخذ المال أولاً ، ثم يجد فرصة لإعادة الهدية لاحقًا.
"لا داعي للقلق بشأن أمي و Zhenggang. يعيش An Xin هنا مع You'er. إذا كان هناك شخص مناسب ، فسوف نعتني بك." لا يزال Qi Zhengqiang قلقًا للغاية بشأن أحداث حياة Qi Tao.
"ليست هناك حاجة للاستعجال في هذا الأمر ، خذ وقتك."
"هذا صحيح ، المصير لم يأت بعد." كما أومأ يانغ تشيان بالموافقة.
"إذن لا تذهب إلى العمل اليوم ، فقط استرح في المنزل." كانت Qi Zhengqiang تخشى أن تكون حزينة عندما تسمع هذه الكلمات عندما تخرج.
"لا ، لا يهمني ما يقولونه ، لا تقلق." أشار لهم Qi Tao بأنهم مرتاحون ، ألم تسمع أي أشياء سيئة وراء ظهر عائلة Zhao في السنوات القليلة الماضية؟
عندما رأى Qi Zhengqiang كان لا يزال على وشك قول شيء ما ، قال Qi Tao مرة أخرى: "علاوة على ذلك ، لا نعتقد أن هناك أي خطأ في معاييري. إذا كنت أختبئ حقًا في المنزل ، فسيعتقد الناس أن لدي ضمير مذنب." "حسنًا ، فلنذهب
معًا" كان Qi Zhengqiang لا يزال قلقًا بعض الشيء ، وخطط للتبديل مع شخص ما اليوم ، والذهاب للعمل مع Qi Tao نفسه.
بالتأكيد ، عندما رأوا Qi Tao في طريقهم إلى العمل ، لم يستطع الجميع إلا إلقاء أعينهم ، ثم همسوا للأشخاص من حولهم ، حتى أن بعضهم لم يخفض مستوى صوتهم على الإطلاق ، وحدق Qi Zhengqiang مرة أخرى في هؤلاء الناس.
"ما الذي تحدق به؟ هي تجرؤ على القول بأنها لا تجرؤ على التعرف عليها؟" أحدهم شخر بهدوء.
استدار Qi Tao لينظر إلى الرجل بنبرة هادئة: "لا أجرؤ على الاعتراف بذلك ، إنه اختيارك للعثور على شريك ، ما هو نوع المعيار الذي أريد أن أجده له علاقة بك؟ أنت على استعداد لتحتقر نفسك ، لكني لا أريد ذلك! "
أنت تقرأ
ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات
Romance219 فصل مكتملة في نظر الغرباء ، Qiyou مثل الفائز في الحياة. عن طريق الصدفة ، تزوجت من Lu Zhiqing ، الذي كان الجميع يتنافس من أجله. على الرغم من قبول Lu Zhiqing في الجامعة وعاد إلى المدينة ، إلا أنه لم ينس إعادة أمهاتهم إلى المدينة. لم تكره عائل...