113

190 20 0
                                    



، بالتأكيد سوف أتعلم المزيد من Ding'an في المستقبل. "رفع Qi Zhengqiang يده على عجل للاستسلام. في السابق ، كان يعتقد دائمًا أن ما فعله كان جيدًا بما فيه الكفاية ، لكنه لم يكن يعلم أن ما فعله لم يكن جيدًا بما يكفي عندما وصل إلى هنا. التفكير في الطريقة التي دخل بها كبار السن لقد تصرفت قرية Xingou ، ولم يستطع Qi Zhengqiang إلا أن يفرح نعم ، لحسن الحظ ، Qi Tao و Qi أنت في بكين الآن ، لذلك لن يقابلوا مثل هذا الرجل. ناقش الأربعة منهم في ورشة العمل
  بجدية ، و Qi Tao والأخرون في الخارج لم يكونوا خاملين. اللحم الموجود في القدر قد تم طهيه بالفعل. ويمكن التقاطه مسبقًا. والآن بعد أن أصبحت الكمية كبيرة ،   فقد
  فات الأوان لعمل ذلك في نفس اليوم بالتأكيد. والأهم من ذلك ، يُنقع العصير في لحم عود الأسنان مسبقًا لمدة ليلة واحدة ، وسيكون طعمه ألذ
. "عندما وضعت يانغ تشيان أعواد الخيزران وصعدت ، لم تستطع إلا أن تبدأ في القلق بشأن شيا تيان.
  " لقد تم التفكير في هذا البوميلو لفترة طويلة ، وعندما يحين الوقت ، عادة ما أقوم بالحجز مباشرة ، الحجز مقدمًا وتحديد موعد لاستلامه في اليوم التالي. ". "
  " هذا الطالب الجامعي أكثر تفكيرًا من معظمنا. في المستقبل ، يجب أن نحث الكنز الأكبر والثاني على الدراسة بجد. "شعرت يانغ تشيان أنها شاهدت قوة المعرفة مرة أخرى.
  " أنت على حق ، الأشخاص الذين ذهبوا إلى المدرسة لديهم الكثير من المعرفة. في المستقبل ، سيتعين علينا دعم طفلينا حتى لو قاموا ببيع كل شيء. "موقف Qi Zhengqiang حازم للغاية أيضًا.
  " أخي ، أنت محق في امتلاك هذه الفكرة. في المستقبل ، سيكون لدى المتعلمين حياة أفضل. "بالنسبة لأفكار Qi Zhengqiang و Yang Qian ، وافق Qi Tao مائة مرة.
  في الماضي ، في قرية Xingou ، لم يهتم أفراد الفريق كثيرًا بالذهاب إلى المدرسة. لم يهتم الكبار بها كثيرًا ، والأطفال لم يهتموا بالذهاب إلى المدرسة. غالبًا ما كانوا يتغيبون عن الدروس ويذهبون إلى الجبال ، أو لا أعرف ما إذا كان امتحان القبول بالجامعة سيكون أفضل بعد استئناف امتحان القبول في الكلية في العامين الماضيين "
  . نعم ، انظر فقط إلى Ding'an و You'er لتعرف أهمية الدراسة. "ذكرهم يانغ تشيان بنظرة حسد.
  عندما كان عدد قليل من الناس يتحدثون ، خرج الأشخاص الأربعة في ورشة العمل واحدًا تلو الآخر ، لكن من الواضح أن الأشخاص الأربعة لم يكونوا في حالة مزاجية عالية ، وكانوا جميعًا مستاءين.
  " ماذا جرى؟ "لم يستطع يانغ تشيان و Qi Zhengqiang المساعدة في الاقتراب من Qi Tao وسألوا
  بصوت منخفض. بدا Qi Tao رافضًا:" لا بأس ، ربما يرجع ذلك إلى أن الأشياء التي في أيديهم لا تسير على ما يرام ، وسيكون الأمر على ما يرام في القليل أيام. "
  لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يحدث فيها هذا ، لذلك كان لدى Qi Tao بالفعل وجه مليء بالدهشة.
  "هل هذا صحيح؟" نظر Qi Zhengqiang و Yang Qian بريبة إلى الأربعة منهم.
  بدا الأربعة جميعًا مهيبين ، ولم ينسوا طرح آرائهم عندما خرجوا ، باختصار ، الوضع الحالي هو أنه لا أحد يستطيع إقناع أحد.
  أخيرًا ، ابتسم يانغ يو مينغ وقال ، "لنفعل هذا أولاً ، وإلا سيعتقد الناس أننا نتجادل." "
  إنه عبق جدًا ، أخت تشى تاو ، هل تصنع لحوم المسواك مرة أخرى؟" انفصل ليو بينجفي عن العاطفة الآن.
  تم تدمير الجو الخطير في الأصل في لحظة. نظر تشنغ يولين إلى Liu Pengfei بغضب: "هذا الرجل يبدو وكأنه يتجسد مجددًا مثل شبح جائع في كل مرة." دعني
  أحضر بعضًا له ليشرب. "قال يانغ يو مينغ وذهب إلى Qi Tao والآخرين.
  "سيكون مذاقها أفضل إذا نقعتها عند العودة."
  مقارنة بالآخرين ، قام Qi Tao بتقطيع ملعقة من الصلصة لهم ، حتى يتمكنوا من إضافة بعض الأطباق الجانبية.
  قال يانغ تشيان وساعد تشى تاو على التقليب معًا ، لذا فإن قلبه من حين لآخر سيسمح بتذوق اللحم بالتساوي.
  "ألن تأكل في الكافتيريا لاحقًا؟ لماذا تشتري الكثير؟" نظر تشنغ يولين إلى Liu Pengfei. هذا الرجل يأكل مثل هذا كل يوم ، لكنه لا يكتسب وزنًا.
  "بالطبع يؤكل مع ياسمين. الناس مثلك الذين زوجة ابنتهم خارج المدينة لا يستطيعون فهم ذلك." بعد أن تحدث ليو بينغفي ابتعد وهو يحمل عود أسنان في يده.
  همف ، لقد اعتادوا التباهي كثيرًا أمامي عندما لم يكن لدي موعد ، لكنهم عادوا أخيرًا اليوم.
  أخذ يانغ يو مينغ الحقيبة التي سلمها تشى تاو ، وشكره بحرارة ، ثم غادر.
  عندما عدت في فترة ما بعد الظهر ، كان الأطفال الأربعة قد عادوا بالفعل ، وقاموا بسحب الأربطة المطاطية الخاصة بهم وبدأوا في القفز في الفناء.
  على الرغم من أن عنان هي الأصغر ، إلا أنها تمشي على ساقيها القصيرين ، وتوجه هذا وذاك.
  "من المتوقع أن يكون وضع An'an قائدًا في المستقبل." لم يستطع Qi Zhengqiang إلا أن يمزح بابتسامة عندما رأى هذا المشهد.
  "لا ، أنت ترى أنه حتى Dabao حسن التصرف ، وهذا الفضل في An An للوهلة الأولى." ابتسم Yang Qian أيضًا في جميع أنحاء وجهها. لقد كان An شبحًا منذ أن كان طفلاً.
  "إنها تستخدم ريش الدجاج كسهم ، لكنها تعتمد على الجميع ليحبها. إذا كان غريبًا ، هل تعتقد أنهم سيهتمون بها؟" Qi لقد هزت رأسه بشكل لا إرادي.
  "إذن أنت مخطئ. نحن ، An An ، نقنع الناس بالتفكير ، وإلا فلن يكون الجميع سعداء بالتأكيد." ابتسم Qi Tao ودحض Qi You. كانت تستمع إليه الآن ، وكان ترتيب An An معقولًا جدًا .
  Qi لقد بدوت عاجزًا: "لقد اعتدت عليها للتو."

ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن