عندما كان الناس يتحدثون ، دخلت Jia Yuting عنبر النوم ، وسرعان ما أصبح الجو هادئًا.لقت جيا يوتينج نظرة خاطفة على Qi You ، وسرعان ما تراجعت عن نظرتها.
عادت جيا يوتينج إلى المسكن لمجرد الحصول على الأشياء.عندما رأت Qi You في المهجع ، ومضت العديد من الأفكار في ذهنها.فكرت في ما قاله لها وي هونغ ، ابتسمت أخيرًا بعيون حزينة.
بعد مغادرة جيا يوتينج ، بدأت فو شياووي ببطء: "إذن هي هكذا اليوم ، هل نجحت أم لا؟" "حسنًا ، لا تقلق عليها ، لقد حان وقت الذهاب إلى الفصل الدراسي." فو شياووي وكاو عندما
لي كان يتحدث ، تشي كنت تحسب بصمت نفقات إنشاء كشك.
لم تكن Qi Tao عاطلة عن العمل في المنزل اليوم ، بالإضافة إلى طي القبعة ثلاثية الزوايا لبذور البطيخ ، كما أنها طويت كيسًا كبيرًا من الورق الملوّن بالزيت ، لوضع الفشار في الوقت المناسب.
بعد القيام بذلك ، ذهبت إلى بوابات المدارس المحيطة لمراقبة تدفق الناس. وعندما عادت الليلة الماضية ، فكرت في الذهاب إلى السينما في الليل ، وبيعها عند بوابات المدرسة عندما كانت متفرغة أثناء اليوم. يمكن أن تضيف أشياء أخرى ببطء.
خرج الاثنان إلى الكشك مرة أخرى في المساء ، وفي نهاية الليلة الماضية ، تعرضوا للعض من البعوض ، لذلك بقي لو دينجان في المنزل لمشاهدة الأطفال.
كان Qiyou يحمل Qi Tao ، وكان Qi Tao يحمل الصندوق الكبير الذي أقاموه في كشك ، يصلي في قلبه أن اليوم يجب أن يكون أفضل من الأمس.
بعد Qi You أرسلت Qi Tao إلى وجهتها ، واصلت ركوبها إلى السينما هناك.
عندما وصلت ، كان هناك شخص ما ينتظرها في المكان الذي أقامت فيه الكشك بالأمس. ولدى رؤيتها قادمة ، فوجئ الجميع: "ها هي". بالنظر إلى
الشخصين المحيطين بها ، Qi لقد اتخذت خطوة دون وعي رجوع: "من أنت؟"
"سمعت أن لديك فشارًا هنا ، أليس كذلك؟" قال الأشخاص الذين عادوا من مشاهدة الفيلم أمس أنه كان هناك بائع فشار عند مدخل السينما لتناول طعام الغداء ، لذا فهم حذوها اليوم لتجربة حظهم.
عادة ما يظهر الحرفيون الذين يصنعون الفشار قبل أيام قليلة من السنة الصينية الجديدة ، لذلك عندما سمعوا الأخبار عن وجود الفشار هنا ، اجتمع الجميع معًا.
Qi لم تتوقع أن أحد "يأتي إلى هنا من أجل الإعجاب" في ليلة واحدة فقط ، فقالت مبتسمة: "نعم ، هناك أجزاء كبيرة وصغيرة ، ماذا تريد؟"
وأثناء حديثه ، أخرج الكيس وأظهر لهم الفرق بين الأجزاء الكبيرة والصغيرة ، وكذلك الفرق في السعر.
إنهم جميعًا أشخاص يعرفون كيف يعيشون هذه الأيام ، بعد إجراء الحسابات ، يتفقون جميعًا على أن جزءًا أكبر يكون أكثر فعالية من حيث التكلفة ، وسرعان ما تم حل نصف الفشار الذي جلبته Qi You.
يعد هذا بطبيعة الحال تحسنًا كبيرًا مقارنة بالأمس ، ولكن للأسف لم يسأل أحد عن بذور البطيخ هذه المرة ، ولم يسأل أحد عن زجاجتي الصودا التي جلبوها.
من خلال تجربة الأمس ، من الواضح أن جانب Qi Tao أكثر سلاسة مما كان عليه بالأمس. أفضل بائع هو الفشار ، ثم بذور البطيخ.
لم يستطع Qi Tao أن يخمن أن السبب وراء إعجاب هؤلاء الأشخاص بالفشار هو أنهم لا يحتاجون إلى إزالة القذائف.
بالطبع ، جاء الكثير من الناس للاستفسار عن السعر ، لكنهم في النهاية لم يشتروا أي شيء.
باعت Qiyou أخيرًا عبوتين من بذور البطيخ الآن للتو ، واكتشفت أيضًا أن الفشار يباع أفضل من بذور البطيخ ، كما اعتقدت ، ربما يمكنها صنع المزيد غدًا.
"أخت الزوج ، لماذا أنت هنا؟" عندما دفنت Qi You رأسه في الترتيب ، جاء صوت Liu Pengfei المفاجئ من أذنه.
بمجرد أن نظرت إلى الأعلى ، شاهدت التعبيرات الصادمة على وجهه ووجوه شياو مولي ، ثم رمشت في وجههما ، وقالت بابتسامة: "بالطبع أتيت إلى هنا لكسب المال ، لكنك جئت إلى هنا خصيصًا لمشاهدة فيلم؟ "
لا ، كنا نتجول فقط." استعادت شياو مولي تعبيرها بسرعة ، لكنها كانت مليئة بالإعجاب في قلبها.
"حسنًا ، إذن يا رفاق يدخلون بسرعة ، الفيلم على وشك أن يبدأ." Qi لقد ذكرت.
"ثم دعنا نذهب أولاً ، أخت الزوج". اتخذ ليو بنغفي خطوتين ونظر بسرعة إلى الوراء.
اقترب من شياو مولي ، الذي كان بجانبه ، وقال بصوت منخفض ، "هل تعتقد أن الأخ لو يعرف بهذا؟ هل تشاجر الاثنان؟" "لماذا تقول ذلك؟" بدا شياو مولي في
حيرة .
"إذا لم يكن هناك شجار ، فسيكون الأخ لو على استعداد للسماح لشقيقة زوجته بتحمل هذا العبء؟" مجرد محاولة لكسب المال لإعالة أسرته وتسهيل أخت زوجته؟
"يجب أن تعلم ، من المحتمل أن يكون الأخ لو يربي طفلاً." شعر شياو مولي أنه لا بد أن الزوجين الشابين قد ناقشا هذه المسألة.
"ما زلت أشعر بعدم الارتياح ، انس الأمر ، سأسأله غدًا." ولهذا السبب ، شعر ليو بينغفي أنه لم يكن مرتاحًا لمشاهدة الأفلام.
عندما انتهى الفيلم وخرجوا ، اختفت Qi You ، وأصبح Liu Pengfei متأكدًا أكثر فأكثر من تخمينه.
لقد خفض رأسه ونظر في ذلك الوقت ، وسيكون قريباً عند البوابة ، وعليه إعادة شياو مولي أولاً.
في اليوم الثاني بعد خروجي ، على الرغم من أن الأشياء التي أحضرتها لم تُباع بعد ، مقارنة بالأمس ، فمن الواضح أن اليوم أفضل بكثير.
"أختي ، سأجد نجارًا لعمل طاولة وكرسي صغير. هل تعتقد أن هناك أي شيء آخر أحتاجه؟" "لم أفكر في الأمر بعد
." هز Qi Tao رأسه ، وهو يريد قل أنها جيدة الآن ، ولكن التفكير في أن ما يبيعونه هو طعام ، فمن الأفضل دائمًا أن تكون منظمًا ومرتبًا.
أنت تقرأ
ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات
Romance219 فصل مكتملة في نظر الغرباء ، Qiyou مثل الفائز في الحياة. عن طريق الصدفة ، تزوجت من Lu Zhiqing ، الذي كان الجميع يتنافس من أجله. على الرغم من قبول Lu Zhiqing في الجامعة وعاد إلى المدينة ، إلا أنه لم ينس إعادة أمهاتهم إلى المدينة. لم تكره عائل...