75

378 28 0
                                    



كان بإمكانها رؤية مخاوف Qi Tao ، ولا يمكن أن يكون أفضل الآن.
  عندما تتحسن أرجل وأقدام Zhou Guihua ، سيتمكن Qi Tao من إنشاء كشك عند صدور السياسة ، وربما يمكنه تعلم بعض المهارات في المطبخ في الأشهر القليلة الماضية.
  نظرًا لأن اليوم الذي تبدأ فيه المدرسة يقترب ، عليها أن تسجل تسجيلات الأسرة الخاصة بالرجلين الصغيرين في الأيام القليلة الماضية.عندما تذهب هي و Lu Dingan إلى المدرسة ، يتعين عليهما الذهاب إلى صف Yuhong.
  "ما الذي تفكر فيه؟" لم يستطع لو دينجان أن يسأل ، ورؤية وجه Qi You الجاد.
  "فيما يتعلق باسم Ping An'an ، يجب عليهم التسجيل بسرعة". Qi لقد ذكرت.
  "حسنًا ، لقد سألت عن كيفية الحصول عليها وما أحتاجه ، والآن أحتاج فقط إلى تأكيد الاسم." أخذ لو دينجان بطبيعة الحال هذه المسألة الكبيرة على محمل الجد ، وبعد Qi ذكرتها في ذلك اليوم ، ذهب للاستفسار عنها.
  "ثم لو Zhiqi ، ماذا عن Qi Zhilu؟" Qi شعرت وكأنك تسأل لو Ding'an عن رأيه.
  "حسنًا ، هذا جيد." في الواقع ، لم يهتم لو دينجان كثيرًا باسم الطفل. في رأيه ، كان الاسم مجرد لقب.
  توقعاته لهم بسيطة جدًا ، تمامًا مثل أسمائهم ، يجب أن يكونوا آمنين وسليمين.
  "لو دينجان ، هذه صفقة كبيرة ، كيف يمكنك أن تكون روتينيًا جدًا؟" Qi نظرت إليه ببعض الاستياء.
  ابتسم لو دينجان بلا حول ولا قوة: "أعتقد أنه جيد حقًا. يبدو أنك قد فكرت كثيرًا في هذا الاسم.
  " تم وضع الكلمات كلها ، لكن من الواضح أنها غير مناسبة. بعد التفكير كثيرًا ، أشعر أن كلمتين بالكاد يمكن قراءتها.
  "إذن سأذهب إلى المنزل بعد غد؟" كانت نبرة لو دينجان غير مؤكدة بعض الشيء لأنه كان يخشى أن تتغير Qi You.
  "حسنًا ، هذا كل شيء." Qi لم تزعج نفسك بالتشابك بعد الآن ، على أي حال ، سواء كان ذلك جيدًا أم لا ، كان كل ما فكرت فيه.
  في وقت مبكر من صباح اليوم التالي ، عندما سمعت أنني سأستمر في الذهاب إلى المدرسة ، كان الشابان الصغيرين أسعدهما ، وذهبا إلى المستشفى الليلة الماضية دون الاستمتاع ، وبالطبع كانا سعداء لتمكنهما من العودة مرة أخرى اليوم.
  عندما وصلوا إلى المدرسة ، كان Cheng Yulin و Liu Pengfei في انتظارهما بالفعل عند بوابة المدرسة. ورأى Liu Pengfei الإثارة على وجوههم: "Brother Lu ، لقد حصلت على لفة أخرى من الأفلام اليوم. التقط الصور اليوم." "ثم التقط المزيد من الصور.
  "القليل." استطاع لو دينجان أن يرى أن Qiyou والأطفال يحبون التقاط الصور.
  نظرًا لأن Qi Tao قد استقرت في العمل ، فهي مليئة بالبهجة. لم تلتقط صورة مع Qi You فحسب ، بل التقطت أيضًا صورة مع الرجلين الصغيرين.
  "يو لين ، تعال إلى هنا ، سألتقط صورة لك وأرسلها إلى زوجتك." أشار ليو بينغفي إلى مدخل جامعة بكين.
  فكر Cheng Yulin في الأمر لفترة ولم يرفض ، ثم وقف عند البوابة والتقط صورة كلاسيكية لسائح.
  "ماذا لو نلتقط صورة جماعية معًا هنا؟" Qi لقد اقترحت.
  "أخت الزوج فكرة جيدة. سأحضر شخصًا لمساعدتنا في التقاط الصور." قال ليو بينغفي ، بغض النظر عن رغبات الآخرين ، فقد ذهب لإحضار شخص ما.
  "هل يمكنني التقاط الصور أيضًا؟" كانت Qi Tao متوترة بعض الشيء ، كانت الوحيدة التي لم تكن طالبة جامعية ، لذلك لا بد أنها تكذب إذا قالت إنها شعرت بعدم الارتياح.
  "ألا تريد ذلك؟" Qi لم تفكر في هذا.
  هز Qi Tao رأسه بسرعة: "هذا ليس صحيحًا ، أنا محرج للغاية." خفض Qi Tao لهجته في الجملة الأخيرة.
  "أخت ، لا تنسى ، ستصبح موظفًا في جامعة بكين في غضون أيام قليلة ، فلماذا لا تشعر بالحرج." تشي لقد بدوت جادًا ، حتى لو كان عاملاً في الكافيتريا ، فقد كان لا يزال موظفًا في مدرسة.
  كان Qi Tao مستمتعًا بكلمات Qi You ، ثم سئل بصوت منخفض ، "إذن هل يمكنني التقاط صورة مثل الرفيق تشنغ لاحقًا؟" "بالطبع ، هناك الكثير من الأفلام اليوم." ضوضاء ، لكنه سمعها
  للتو بينما كان يمشي.
  "ثم سأزعجك لاحقًا." منذ أن قال ليو بنغفي ذلك ، لم يتراجع Qi Tao.
  علم ليو بينغفي الرجل كيفية استخدام الكاميرا ، ثم جاء ووقف ، وعندما انتهى الرجل من الصراخ واحد ، اثنان ، ثلاثة ، تم التقاط الصورة.
  كانت الشمس قوية جدًا اليوم ، وبعد عودتهم ظهرًا ، استراحوا وخططوا للعودة مرة أخرى في فترة ما بعد الظهر.
  Qi Tao و Qi كنتما مشغولين في المطبخ ، وكان Liu Pengfei و Cheng Yulin يلعبان مع Ping An'an. في هذا الوقت فكروا في سؤال: "الأخ لو ، أنت وأخت زوجتك كلاكما اذهب إلى المدرسة ، وتذهب الأخت Qi Tao أيضًا للعمل في الكافيتريا. ماذا عن الزميلتين الصغيرتين؟ "؟"
  أرسلها إلى صف Yuhong. "
  إنها صغيرة جدًا." شعر كلاهما أنه لا يطاق ، صغير جدًا ماذا لو تعرضوا للتنمر من قبل أطفال آخرين؟

ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن