10

742 45 0
                                    



تشي بوميلو.
  "تشى أنت ، هل تخطط لإجراء امتحان القبول بالجامعة أيضًا؟" كانت نبرة وي هونغ أكثر ازدراءًا من الدهشة.
  ما رأي Qiyou في امتحان دخول الكلية ، ظنت أنه منزل لعب في القرية ، لم تنجح هذه المرة في الامتحان ، من أين حصل Qiyou ، طالب ثانوي ، على ثقته؟
  Qi لم تفوتك الازدراء في عينيها ، وأجبتها بابتسامة: "نعم ، أنا أيضًا أخطط للذهاب إلى الكلية." في وقت مبكر عندما اتخذت
  هذا القرار ، عرفت أنها ستواجه بالتأكيد شكوك ، لكن بالنسبة لها لا يهم ، ستستخدم قوتها لتخبرهم بالإجابة.
  "إذن استمر ، أخي لو ليس هنا؟" لم تنس وي هونغ الغرض من زيارتها اليوم.
  "ذهب ليغسل يديه من أجل الطفل ، وسيخرج قريبًا."
  "ثم سأنتظره هنا. بالمناسبة ، Qiyou ، هل يمكنك فهم هذا؟ الأخ لو يأخذك للدراسة ، أنا أحسدك حقًا." حسد وي هونغ ليس مزيفًا ، إنها حسود حقًا Qiyou كان لو دينجان اصطحبها للدراسة.
  إنه لأمر مؤسف ، مع مستوى Qi You ، من المحتمل أنها لن تكون قادرة على فهم هذه الأشياء على الإطلاق ، من المفترض أنها توصلت إلى هذه الفكرة لمجرد إبقاء الأخ الأكبر لو في المنزل ، لقد كانت حقاً مكيدة.
  بالتفكير في هذا ، أصبح Wei Hong مستاءًا أكثر فأكثر من Qiyou ، وفكر في إجراء امتحان القبول بالجامعة دون معرفة أي شيء ، كان الأمر سخيفًا.
  برؤية لو دينجان يخرج ، أجابت وي هونغ على عجل السؤال الذي حددته وخطت إلى الأمام: "الأخ لو ، لقد كنت أفكر في هذا السؤال لفترة طويلة ولكني لم أفهمه. هل يمكنك شرحه لي ؟ "نظر لو دينجان ووجد
  أن هذا هو السؤال الذي طرحه Qiyou عن طريق القياس الآن ، لذلك قال:" دع Qiyou تخبرك ، سوف ، يجب أن أذهب وأغير ملابس الطفل. "عند غسل أيديهم الآن ، كان الشابان يلعبان بالماء في الحوض
  ، ولم يلاحظ أن الرجلين الصغار قد بللت ملابسهما.
  "تقصد أن تطلب مني أن أسأل Qi You؟" لم يصدق Wei Hong ذلك.
  "حسنًا ، أعتقد أنها تستطيع فعل ذلك ، ولديها فكرة جيدة لحل المشكلة. يمكنك أن تسألها." قال لو دينجان ، وهو يجمع الملابس في الفناء ، وعاد إلى الغرفة.
  وقفت وي هونغ هناك لفترة من الوقت دون أن تتعافى. على الرغم من أنها لم تكن تريد الاعتراف بذلك ، إلا أن موقف لو دينجان كان صحيحًا الآن. لقد سأل نفسه حقًا ، طالب بالمدرسة الثانوية ، أن يسأل Qi You ، طالب في المرحلة الإعدادية .
  أخبرت Wei Hong نفسها أنه يجب أن يكون ذلك لأن Lu Ding'an شرح هذا السؤال لـ Qi You من قبل ، ولهذا السبب قال ، نعم ، يجب أن يكون الأمر كذلك.
  "Qiyou ، الأخ لو قال للتو إنه أخبرك بهذا السؤال ، فهل يمكنك أن تخبرني به مرة أخرى؟" فكرت وي هونغ ، حتى لو أخبرها لو دينجان ذات مرة ، قد لا تتمكن من تذكر ذلك. لذا في المستقبل ، لا يحتاج إلا أن يسأله مرة أخرى ، وسيعرف أن Qi You هي مجرد قطعة من الخشب المتعفن. إنه مجرد مضيعة للوقت بالنسبة له لقضاء الوقت معها.   Qi لقد نظرت إلى الأسئلة التي حددها Wei Hong ، وكانت نبرته غير قابلة للتفسير
  : "متى أخبرني بهذا؟"   Qi نظرت إليها ، وكانت نبرة صوتها غير قابلة للتفسير: "متى قلت أنني لا أستطيع فعل ذلك بعد الآن؟" الفصل 12 لا تستطيع   وي هونغ أن تتذكر كيف غادرت منزل لو ، لا يزال صوتك يدا بيدها رئيس ، نعم حسنًا ، لو دينجان لم يكذب عليها ، إنها تعرف حقًا كيف تفعل هذا السؤال.   لم يكن الأمر كما أخبرها لو دينجان ، لكنها عرفت حقًا كيف تفعل ذلك بنفسها.كان هذا النوع من المعرفة بمثابة ضربة كبيرة لـ Wei Hong.   لقد اعتقدت دائمًا أن Lu Ding'an سيتزوج Qi You. باستثناء تلك الحادثة ، كان وجه Qi You بالكاد يمكن رؤيته. لم تكن تعتقد أنه كان مشكلة كبيرة ، لأنه في رأيها ، لم يكن لديك شيء سوى هذا الوجه ، الوجه ، ولا شيء آخر.   لكن ما حدث الآن أخبرها أنه من الواضح أن الأمر ليس كذلك.فكرت أن Qi ستأخذ امتحان القبول بالكلية معها ، شعرت ببعض الارتباك.   أخرج لو دينجان الشابين الصغيرين بعد تغيير الملابس ولم يكن وي هونغ في أي مكان يمكن رؤيته ، وخمن أن تشى أنت قد شرحت لها الموضوع بالفعل ثم عادت.   بعد أن قاطعها Wei Hong ، Qi لم يعد بإمكانك قراءة الكتاب ، فقد وضعت الكتاب المدرسي بعيدًا ، وقامت ومدت أطرافها ، ثم خططت للطهي.

ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن