يذهب. "لو دينجان كذب دون تغيير وجهه
" إذن لماذا ذهبنا للحقن آخر مرة؟ "ما زالت عنان تتذكر آخر مرة حصلت فيها على حقنة ، وبكت لفترة طويلة
". كان هذا هو المستشفى الذي ذهب إليه الأطفال ، وعمتي الآن في المستشفى حيث يذهب الكبار. "استمر لو دينجان في الثرثرة.
" هل هذا صحيح؟ "بدا أنان مستنيرًا فجأة.
لم يستطع داباو المساعدة في العبوس. عندما كان في قرية شينغو ، أنجب الجميع في المنزل. لماذا ذهب إلى المستشفى في المدينة؟
ولكن بسبب وجه لو دينجان الخطير ، فقد لم يكن يعرف ماذا يفعل. إذا تجرأ على السؤال ، يمكنه فقط اصطحاب أرباو للذهاب إلى الفراش مبكرًا.
عندما كان الأطفال الأربعة نائمين ، تنفس لو دينجان أخيرًا الصعداء. نظر إلى الوقت ولم يفعل. لا أعرف ما إذا كان الطفل قد ولد في هذا الوقت. لا يزال هناك Qiyou في الوعاء. اسمح لنفسك بطهي الحساء.
بمجرد التفكير في الأمر ، رأيت Qi You عند بوابة الفناء. عادت للحصول على الحساء ، و تبعه إلى المطبخ. قدم لها طبقًا من الحساء أولاً ، ولم تأكل العشاء. كان الحساء لا يزال ساخنًا ،
Qi لقد خططت للشرب مرة أخرى عندما عاد ، لكن لو دينجان أوقفها: " أنت تشرب ببطء ، سأرسلها لك. "
سيكون يانغ يويمينغ بالتأكيد في السرير الليلة ، لذلك أنا بحاجة فقط لإرسال الحساء هناك.
" هذا جيد ، ثم اذهب ، وكن حذرًا في الطريق ، ولا تسكب الحساء. "Qi You حضرت.
الجملة الأخيرة جعلت Lu Dingan يحفظ شفتيه مرة أخرى ، لكن هذه المرة لم يقل أي شيء ، وحمل الحساء لدفع الدراجة.
على جانب المستشفى ، طلب Yang Yueming أيضًا من Qi Zhengqiang و Yang Qian عد ، وكان يحرس هنا ، لا يزال يتعين عليهم أن يكونوا مشغولين غدًا.
نظر يانغ تشيان إلى Qi Tao التي كانت في حالة جيدة ، ثم إلى Xiao Zaozao بجانبها ، وأومأ برأسه ، "حسنًا ، ثم سنحضر الحساء غداً. "
عندما غادرا ، صادف أنهما صادفتا لو دينجان الذي جاء لتوصيل الحساء ، وأدرك الاثنان أنهما لم يتناولا العشاء بعد. لم يشعروا بالجوع من قبل ، لكنهم الآن يشعرون بتحسن.
أنجبت Qi Tao بأمان ، ثم تنفس الجميع الصعداء ، والشيء التالي هو الخروج من المستشفى للحبس.هناك أشخاص يعتنون بأسرة Yang ، لذلك لا داعي للقلق بشأن ذلك. على أي حال ، المسافة بين الاثنين ليست بعيدة ، لذا يمكنهم الذهاب والرؤية في أي وقت.
أنجبت زوجة ابن Cheng Yulin طفلاً في العام الماضي ، وقد مضى عليه تسعة أشهر تقريبًا. نظرًا لأن الزوجين الشابين يعتنيان بالطفل بأنفسهما ، فإنهما جيدان جدًا في رعاية الطفل.
بعد عودة Liu Pengfei والآخرين إلى مسقط رأسهم لحضور حفل زفافهم العام الماضي ، بدأوا يخططون لإنجاب طفل ، لكن لم تكن هناك حركة في الأشهر القليلة الماضية ، وقبل أيام قليلة فقط ، كانت هناك أخبار جيدة. قديم.
عندما كان Qi Tao في الحبس ، كان المعلمان Yang و Qiu Fenhui منتبهين للغاية. كانا عادة من يشاهدان في الصباح الباكر ، لكن Qiu Fenhui عانق Qi Tao عندما كانت على وشك الرضاعة.
في يوم الحبس ، أخرجت Qiu Fenhui أيضًا الشيح وجذور شجرة الخوخ والأعشاب المختلفة التي وجدتها خصيصًا في الريف من قبل ، وغلي الماء للأم وابنتها للاستحمام.
عادت Qi Tao ، التي كانت في حالة حبس ، إلى شكلها قبل الحمل ، ربما بسبب ولادة طفل ، ونضح جسدها كله رقة.
الآن بعد أن خرجت من الحبس ، يجب أن تنشغل الأشياء في المتجر. لحسن الحظ ، إنه متجرها الخاص ، لذا يمكنها اصطحاب أطفالها معها في أي وقت.
Xiao Zaozao ليس فقط مشهورًا في عائلة Yang ، ولكن حتى مع Qi You والآخرين ، يسارع الرجال الأربعة الصغار لرؤية أختهم.
عند رؤية Zaozao الصغيرة ، لم تستطع An An المساعدة في مد يدها لتلمس يدها الصغيرة ، ثم لم تستطع إلا أن تتنهد: "إنها صغيرة جدًا ، أمي ، متى ستتصل بي أخت؟" مع Xiaozaozao ، لم
تعد الأصغر في العائلة ، يمكنها أيضًا أن تكون أختًا ، وهذا أكثر ما يثير اهتمام An An.
"في هذا الوقت من العام المقبل". Qi لقد قلت بابتسامة ، ربما عندما تبلغ من العمر عامًا واحدًا ، ستكون قادرة على الاتصال بأختها.
"هل سيستغرق ذلك الوقت الطويل؟" شعرت آن بخيبة أمل بعض الشيء ، واعتقدت أنها ستسمعها قريبًا وهي تتصل بأختها مبكرًا.
لم تكن Zao Zao قبيحة عندما ولدت ، ولكن بعد الحبس ، كانت زلابية صغيرة بيضاء ورقيقة ، والتي بدت لطيفة للغاية. لهذا السبب ، احتجت An An على سبب عدم تمكن خالتها من إحضار Zao Zao للعيش في المنزل الآن.
من المؤسف أن احتجاجها كان عديم الفائدة ، وعاد Qi Tao و Zaozao إلى منزل Yang كل ليلة ، ولم يكن هناك الزوجان القديمان فقط في العائلة ، حتى Yang Mingyue كان فضوليًا للغاية بشأن Zaozao.
بعد كل شيء ، كانت هي و Qin Ziming تتواعدان لمدة عام ، وكلاهما التقيا بوالديهما. قبل أيام قليلة ، كان Qin Ziming يسألها عن زواجها مرة أخرى. يمكنك الحصول على مثل هذا الرجل الصغير اللطيف بعد الزواج ، ولكن يمكنك أن تنظر فيه.
نظرًا لأن يانغ مينجيو كان يحتضن زاو زاو ولم يتركه ، لم يستطع المعلم يانغ إلا أن يضع وجهًا مستقيمًا: "عانقني ، إذا كنت تحب ذلك كثيرًا ، فتزوج بسرعة." لا تعتقد أنهم لا يفعلون ذلك. لا أعرف ،
أراد ذلك الطفل تشين زيمينغ الزواج منذ فترة طويلة ، لكن هذه الفتاة ليست في عجلة من أمرها.
"مرحبًا ، مع Zao Zao ، تدهور وضعي في المنزل." تنهد Yang Mingyue ، ثم سلم Zao Zao بين ذراعي المعلم Yang ، وبدأ في التفكير في الزواج.
"من الجيد أن تعرف." قالت Qiu Fenhui واستدار لإغاظة حفيدتها ، نظر الرجل الصغير إليهم بهدوء ، مما جعلهم يشعرون بأن قلوبهم على وشك الذوبان.
أنت تقرأ
ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات
Romance219 فصل مكتملة في نظر الغرباء ، Qiyou مثل الفائز في الحياة. عن طريق الصدفة ، تزوجت من Lu Zhiqing ، الذي كان الجميع يتنافس من أجله. على الرغم من قبول Lu Zhiqing في الجامعة وعاد إلى المدينة ، إلا أنه لم ينس إعادة أمهاتهم إلى المدينة. لم تكره عائل...