بينما كان Qi You تقشر التفاح للطفل ، بدأ Lu Ding'an في تنظيم الأشياء Qi التي اشتريتها اليوم.
بعد إخراج كل الأشياء ، فوجئ Lu Dingan قليلاً ، ثم نظر إلى Qi You التي كانت تطعم الطفل بالتفاح ، ورأى أنه ليس لديها رد فعل خاص ، ورتب الأشياء الأخرى ووضعها في المكان الذي ينبغي أن تكون فيه.
في الواقع ، لقد اهتمت دائمًا Qi You برد فعل Lu Dingan ، ولكن إذا كان لديه أدنى استياء ، يجب أن أتحدث معه اليوم. لحسن الحظ ، ليس لديه أي رد فعل آخر باستثناء وميض المفاجأة ، مما يجعل Qi تشعر بالراحة. .
تم تقسيم التفاح إلى أربعة ، و Qi You تقشر اللب للطفلين قبل تسليمهم لهم.
ثم أمر Pingping بأخذ القطعة الأخرى إلى Lu Ding'an ، لأن والديه لم يوزعا الأشياء الجيدة إلا على أخيه الأكبر وشقيقه الثاني عندما كانا صغيرين ، لذا فإن أكثر ما علّمه Qiyou للطفلين هو مشاركته.
بعد أن انتهى الشابان من تناول التفاح في أيديهما بوجه راضٍ ، Qi لقد أخذتهما في نزهة على الأقدام. لا تفكر في الأمر ، لا بد أن لو دينجان لم يخرجهما اليوم.
Qi لقد أخذت الشابين من يدك وسرت ليس بعيدًا قبل رؤية شكل Xu Chunhua.
"Qiyou ، بكم بيعت؟" على الرغم من أن Xu Chunhua خفض صوته ، إلا أن نبرته كانت مليئة بالإثارة.
Qi لقد نظرت إلى Xu Chunhua بشكل غير مفهوم: "ما المبلغ الذي تبيعه؟"
الفصل 6
لقد استغرق الأمر Qi You وقتًا طويلاً لفهم كلمات Xu Chunhua. لفترة من الوقت ، لم يكن يعرف ما إذا كان يبكي أو يضحك.
هل استمعت إلى Xu Chunhua كثيرًا في ذلك الوقت؟ إنه لأمر مؤسف أنها رغم ذلك ، في نظرهم ، لا تزال ابنة بلا ضمير.
"أنا أسألك شيئًا ، لماذا أنت في حالة ذهول؟" عندما رأيت أن Qi You كنت صامتًا ، أصبحت نبرة Xu Chunhua مستاءة.
"أمي ، ألا تخشى أن يطلقني لو دينجان إذا اكتشف ذلك؟" Qi لقد التفتت للنظر إلى Xu Chunhua ، لقد كانت فضولية حقًا.
"كيف يكون ذلك ممكنا ، لقد أنقذته دون ذكره ، والآن ولد بسلام ، يا لها من نعمة ، إذا تجرأ على الطلاق ، يمكن لنجوم الفريق اللعابية إغراقه." بدا Xu Chunhua غير مبال.
ابتسمت Qi You ، دون أن تعرف ما إذا كانت تضحك على براءة Xu Chunhua ، أو عدم رغبتها في الاستسلام.
"بالمناسبة ، هل تتذكر ما قلته لك في المرة السابقة؟ Ping An'an على وشك أن يبلغ من العمر عامين. اسرع واحصل على عامين آخرين. لا يهم ما إذا كان هو مدينة أو مواطنًا. قال شو تشون هوا: "لا أحب المزيد من الأطفال والمزيد من النعم؟". كما تعلم ، منذ ظهور Ping An An ، أصبحت الطرود التي أرسلتها عائلة Lu أكبر بكثير من المعتاد.
Qi You كنت في حالة ذهول ، واستغرق الأمر بعض الوقت لتتذكر أن هذا حدث في حياتها السابقة ، نصحت Xu Chunhua نفسها بالحصول على اثنين بسرعة أكبر ، حتى يكون أمن Lu Ding أكثر أمانًا.
لحسن الحظ ، كانت قد عانت من ولادة كافية في ذلك الوقت ولم تكن لديها نية للولادة من جديد. بعد ظهور تنظيم الأسرة ، توقفت حتى عن التفكير في الولادة الجديدة.
"لماذا ، أنت تلعب الحيل على سيدتي العجوز. أخوك الثاني ينتظر المال للزواج منك؟" حاول Xu Chunhua إقناع Qi You في الجملة الأخيرة.
Qi لقد كنت عاجزًا حقًا الآن: "أمي ، هل تعتقد أن لو دينجان سوف يعطيني شيئًا مهمًا مثل الإشعار؟ لا أعرف حتى أين أضعه." "لماذا أنت عديم الفائدة ، أغراض رجلك
أنا لا يمكن السيطرة عليه ، لذلك أسرع وابحث عنه الليلة ، حتى لا يلاحظه أحد ". كان وجه شو تشون هوا مليئًا بالكراهية.
Qi لقد علمت أنه من غير المجدي قول أي شيء آخر ، ولم تكلف نفسها عناء الانفصال عنها ، لذا اصطحبت الطفلين إلى جوارها وذهبت إلى المنزل مباشرة.
بقيت Xu Chunhua حيث كانت تلعن. على الرغم من أنها كانت غير سعيدة ، إلا أنها كانت تعلم أن هذا الأمر لا ينبغي نشره على الملأ ، وإلا كيف ستقضي عائلتهما في قرية Xingou؟ كانت تأمل فقط أن تكون Qi You أكثر ذكاءً.
عندما اصطحبت Qiyou طفليها في نزهة على الأقدام ، توقفت عند منزل الكابتن ، وهي الأسرة الوحيدة في قرية Xingou التي لديها ماكينة خياطة ، وخططت لاستعارة ماكينة الخياطة الخاصة بهم لصنع ملابس جديدة.
بسبب علاقة Lu Ding'an المرتقبة مع الطالب الجامعي ، كانت عائلة القبطان مهذبة جدًا معهم ، حتى غادرت Qi You مع الرجلين الصغيرين.
كانت زوجة ابن القبطان فقط هي التي سألت ، "متى عرف Qiyou كيفية الخياطة؟"
"أعتقد أنه تعلمها من شخص ما؟" خمّن أحدهم.
"تشى أنت محظوظ أيضًا. يبدو أن لو دينجان شخص مسؤول. ربما ينتظرون البركة." لا يزال القبطان متفائلًا جدًا بشخصية لو دينجان.
"ليس بالضرورة."
Qi أنت لم تكن تعلم أنه ذهب إلى هناك ، وأدى ذلك إلى بدء نقاش.
بغض النظر عما رآه الشابان ، كانا يتقدمان للمسها ، وعندما استداروا طوال الطريق ، بدأت السماء في الظلام.
Qi لقد فكرت في المعكرونة البيضاء واللحوم الخالية من الدهون التي اشترتها ، وكانت ستصنع كعكًا على البخار للرجلين الصغيرين لاحقًا ، نظرًا لأنها أرادت صنع المعكرونة ، فقد تأكل الزلابية الليلة.
لدهشتها ، بعد عودتها إلى المنزل ، كان Lu Ding'an في الواقع في المطبخ. عند سماع الحركة وراءه ، استدار لو Ding'an وشرح: "أخشى أن تعودوا بعد فوات الأوان ، لذا قم بطهي الأرز أولاً. "Qi ،
أومأت برأسك ، ثم شمرت عن سواعده:" حسنًا ، أخرجهم ، وسأطبخ. "ليس الأمر
أن Qi أنت تشعر بالأسف على Lu Ding'an الذي سيتولى الطهي المماطلة ، ولكن أن مهارته ليست جيدة حقًا ، وأنك لا تريد أن يظلم معدتك.
أنت تقرأ
ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات
Romance219 فصل مكتملة في نظر الغرباء ، Qiyou مثل الفائز في الحياة. عن طريق الصدفة ، تزوجت من Lu Zhiqing ، الذي كان الجميع يتنافس من أجله. على الرغم من قبول Lu Zhiqing في الجامعة وعاد إلى المدينة ، إلا أنه لم ينس إعادة أمهاتهم إلى المدينة. لم تكره عائل...