كن مشغولا معا. "كانت نبرة Qi Tao مليئة بالابتسامات.
" لذلك آمل أن يتمكن Elder Qi من إقناع عائلته. "
" ثم إذا لم يستطع السيد تشي المجيء إلى هنا ، فماذا ستفعل؟ " "لقد كان Qi Tao دائمًا على هذا النحو ، ويفكر دائمًا في أسوأ النتائج مقدمًا.
" استمر في العثور على شخص ما ، واستكشف ببطء ، وستنجح دائمًا. "عيونك قوية ، وهو لا يخطط للتخلي عن هذا. سوق المشروبات في المستقبل ضخم.
" "أكثر ما يعجب به Qi Tao هو Qi You.
" حسنًا ، دعنا نتوقف عن تبادل المجاملات التجارية. لقد خطرت لي فكرة جديدة حول البطاقات. البطاقات
؟ هل تريد إعادة إصدار بطاقة عضويتك؟ "تومض عيون Qi Tao في حيرة ، والزخم الحالي لبطاقة العضوية صحيح تمامًا ، لذلك لم تفهم فكرة Qi You.
" ليس لتغيير بطاقة العضوية ، ولكن لإعادة طباعة دفعة ، كل منها مطبوع عليها طعام مختلف ، ثم شرائها باستمرار يمكنك الحصول على بطاقة بعد ثلاثة أيام أو عندما يصل مقدار الاستهلاك إلى نقطة معينة ، ويمكنك استرداد نسخة من أي منتج في المتجر إذا قمت بجمع كل صور الطعام والعائلة على ظهر البطاقة. "تشي لقد تحدثت عن فكرته العامة. إذا تم تنفيذها حقًا ، فلا يزال هناك العديد من الأماكن التي يجب تحسينها.
" هذا جيد. لقد تأثرت كثيرًا عندما تقول ذلك. "تومض التوقعات في عيون Qi Tao. يجب على الطلاب أن يحبوا هذا النوع من الألعاب أكثر.
" دعنا نعود ونضع خطة جديدة في تلك الليلة. "تشى قلت بابتسامة ، وفي الوقت نفسه تساءلت عما إذا كان يجب أن يوظف شخصًا آخر للتعامل مع هذه الأمور.
" حسنًا ، دعنا نناقش الأمر لاحقًا في تلك الليلة ، وبالمناسبة ، اسأل داباو عما إذا كانوا يريدون ذلك. "شعرت Qi Tao أنه لا ينبغي أن يكون هناك طفل يمكنه رفض مثل هذه اللعبة.
" حسنًا ، إذن يمكنك أن تجمع Zao Zao معًا ، وقد تحدث An An والآخرون عن Zao Zao. "بالحديث عن ذلك ، لم يروا Zao Zao لمدة أسبوع تقريبًا.
" حسنًا ، سأعود مبكرًا اليوم وأحضره معي. تعال إلى هنا مبكرًا. "
نظرًا لأنه متجر جديد ، يتعين على Qi Tao البقاء حتى فترة ما بعد الظهر ، لذلك غادرت Qi أولاً. خرجت بالدراجة اليوم ، واعتقدت أنه سيكون من الجيد العودة في فترة ما بعد الظهر. لماذا لا تذهب إلى مصنع لو Ding'an الجديد وإلقاء نظرة؟ العم.
ذهبت إلى هناك مباشرة بالدراجة ، وتحدثت عن ذلك ، فقد أتت إلى هنا عدة مرات مع لو دينجان ، وكانت هذه أول مرة لها هنا.
لقد أحضرت المعجنات لعمها ، لذلك كان عليها أن تذهب إلى مكان عمه أولاً ، لكنها لم تتوقع أن ترى لو جيانجو هناك.الفصل 118 ، معاملة كبار الفنيين ،
أشعر بالفضول لرؤية لو جيانجو وكيو هنا ، ووفقًا لما ذكره لو دينجان ، فإن العلاقة بين عائلة لو والعم لو ليست متناغمة.
من أجل حماية لو دينجان ، اتهمهم العم لو عدة مرات ، لذلك لم يرغب لو جيانجو والآخرون في رؤية العم لو ، فلماذا ظهر هنا الآن؟
لم يتوقع Lu Jianguo مقابلة Qi You هنا ، ومضت عيناه من الاستياء ، ولم ترها عائلة الزوج الجاد تعود مرة واحدة ، لذلك من الصعب الركض هنا الآن.
Qi لقد اتصلت بـ Lu Jianguo كتحية ، ثم نظرت إلى العم Lu ، وحتى نبرته أصبحت ألطف عدة مرات: "عمي ، ها هي المعجنات التي أحضرتها لك ، أكلها وهي ساخنة." بعد تسليمها إلى العم
لو ، Qi لقد غادرت. لم تكن متأكدة مما إذا كان Lu Jianguo قد جاء للتو من جانب Lu Ding'an. في كل مرة يسألون فيها Lu Ding'an عن الفاتورة ، لم يكن الأمر جيدًا ، لذا لم يكن بإمكانك مساعدتها ولكن تسريعها خطوة.
عندما رأى لو جيانجو البسكويت الذي سلمته إلى العم لو ، شعر بالاستياء أكثر: "عمك ، لقد رأيت ذلك أيضًا ، لأننا نحتقر هذه الفتاة ، من الواضح أنها لا تحترمنا." نظر العم لو إليه برفق
. : "ما الذي فعلته من قبل ويستحق الاحترام من الآخرين؟"
"ثم خططنا أيضًا لتحقيق الاستقرار ، ألم تفشل في النهاية ، على أي حال ، نحن جميعًا شيوخ ، إنها مخطئة." بدا لو جيانجو مختنقًا ، إذا لم يطلب منه المصنع دعوة لو دينجان ، هل كان سيأتي ليأخذ هذا الغضب؟
عند التفكير في هذا ، تحولت بشرة Lu Jianguo إلى الحالة السيئة مرة أخرى. أخبره قائد المصنع أن Lu Ding'an قد طور جهاز راديو. في تلك اللحظة ، جعلته الطريقة التي نظر إليه القائد يشعر بالخجل.
"حسنًا ، لقد كان Qiyou والطفل في بكين لسنوات عديدة ، وكان لديهم دائمًا هذا الموقف. هل فات الأوان لقول هذا الآن؟" اشتم العم لو البسكويت في يده ، وأخيراً لم يستطع مساعدة في فتح الحقيبة ذاقت عليه.
لو جيانجو ، الذي كان بجانبه ، لم يستطع إلا أن ابتلع عندما شم رائحة العطر. ناهيك عن الرائحة الطيبة. لم يسعه إلا أن ينظر إلى العم لو ، ويخبره ألا ينسى أن هناك شخص آخر هنا.
إنه لأمر مؤسف أن يتصرف العم لو كما لو أنه لم يراه ، بينما كان يأكل الكعكة في يده ، هز رأسه: "أنا أفهم ما تقصده الآن ، لكنني لن أتدخل في هذا الأمر ، أنت يمكن أن تجد Ding'an للحديث عن ذلك بنفسك ".
أنت تقرأ
ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات
Romance219 فصل مكتملة في نظر الغرباء ، Qiyou مثل الفائز في الحياة. عن طريق الصدفة ، تزوجت من Lu Zhiqing ، الذي كان الجميع يتنافس من أجله. على الرغم من قبول Lu Zhiqing في الجامعة وعاد إلى المدينة ، إلا أنه لم ينس إعادة أمهاتهم إلى المدينة. لم تكره عائل...