81

316 21 0
                                    



"حسنًا ، سأعود الليلة وأطلب من Qi You أن ترى ما ستقوله."
  عرف Liu Pengfei أن هناك شيئًا ما يحدث عندما سمعه. إذا لم ينجح الأمر حقًا ، فإن Lu Ding'an كان رفض ، لذلك لم يرفض فقط ، ولكن كان هناك شيء ما يحدث.
  فيما يتعلق بهذا الأمر ، لم يعبر Cheng Yulin عن أي رأي ، لكنه اعتقد أنه ربما يمكنه التعلم من زميل Qi You في الغرفة ومساعدة شريكه.
  "بالمناسبة ، بعد انتهاء الدرس في فترة ما بعد الظهر ، نخطط للذهاب إلى مكانك لصنع أشباه الموصلات." قال تشنغ يولين وهو يتذكر أن المواد يجب أن تنفد تقريبًا ، واضطر إلى شراء بعضها خلال العطلة.
  "حسنًا ، أعتقد أن المواد الموجودة في المنزل سيتم استخدامها اليوم ، وسوف نشتري المزيد من المواد خلال العطلة القادمة." كان لو دينجان يفكر في المال الذي كان في يده عندما كان يتحدث ، وكان ذلك في هذا الوقت أنه يتذكر أنه قد عاد لتوه. ولم يرد الإيصالات والمال الذي أعطاه إياه Qiu Yanyun عندما كان هناك.
  بالتفكير في العودة ، لم يستطع Lu Ding'an إلا أن يتجهم ، وبدا أنه أصبح أكثر فأكثر بالصد في العودة إلى المنزل الآن.
  بعد التفكير في الأمر ، قرر Lu Ding'an العودة وإعادة الأموال والفواتير السابقة ، والتي يمكن اعتبارها بمثابة إظهار لموقفه.
  ولكن عندما عاد ، كان لا يزال يتعين عليه إخبار Qi You أنه لا يريدها أن تسمع عن ذلك من أشخاص آخرين ، وبالطبع ، الأهم من ذلك ، أنه لا يريد أن يشعر Qi You أنه كان يفعل شيئًا وجهه وظهره.
  من السهل التحدث إلى Qi You ، بغض النظر عن مدى إزعاج Lu Jianguo و Qiu Yanyun ، فهم أيضًا والدا Lu Ding'an ، وهذه علاقة لن تنكسر أبدًا ، لذا لم ترغب في إيقافها عند الجميع.
  "ثم تعود سالمًا وسليمًا ولا تحتاج إلى أخذها معك." بالتفكير في موقف Qiu Yanyun في المرة الأخيرة ، لم تكن مستعدًا للسماح لهم بمواصلة رؤية أطفالهم.
  "حسنًا ، أعرف." لم يخطط لو دينجان لإحضار الطفلين معه في البداية ، وإلا ، مع مزاج Qiu Yanyun ، لكانت قد أدركت أن أخذ الأطفال هناك كان إشارة من أجل السلام.
  عند رؤية مظهر لو دينجان ، من الواضح أن فناء الأسرة أصبح حيويًا ، ففي النهاية ، منذ بعض الوقت ، كانت عائلة لو هي الهدف الرئيسي للكلام الشفهي.
  "هذه عودة Ding'an ، لماذا لم يصطحب معه زوجته وأطفاله؟" من الواضح أن الشخص الذي تحدث كان يفكر في مشاهدة أحد العروض.
  "لا يزالون جميعًا في المدرسة." أجاب لو دينجان ببساطة ودقة ، ثم أومأ برأسه للجميع ، ثم توجه مباشرة نحو المنزل.
  "هل خمننا خطأ ، لماذا قلت أن Ding'an عاد؟" لم يستطع الجميع إلا أن يخمنوا الغرض من عودة Lu Ding'an.
  "أعتقد أنه من أجل المال؟ بعد كل شيء ، كلاهما طلاب ، وهناك طفلان يريدان العيش
  . أعتقد أنه من أجل هذا." ماذا عن الطفلين. "
  كانت تخمينات الجميع متحيزة تجاه قضية المال ، ليس فقط اعتقدوا ذلك ، حتى أفراد عائلة لو اعتقدوا ذلك.
  كان لا يزال لو وينيو هو من فتح الباب. عندما رأت الشخص خارج الباب ، ظهرت نظرة مفاجأة في عينيها ، ثم سألت ، "الأخ الثالث ، لماذا عدت؟" بعد ما حدث في المرة الأخيرة
  ، الآن تكره لو دينجان معًا.الآن ، شعرت أنه لولا لو دينجان وتشى يو ، فلن يتحدث عنها أفراد الأسرة بهذه الطريقة.
  عند سماع صوت لو وينيو ، كانت تشيو يانيون في غرفة المعيشة متحمسة بعض الشيء في البداية ، لكنها اعتقدت أن لو دينجان أخذ زمام المبادرة للوصول إلى الباب هذه المرة ، لذلك كان عليها أن تمسك به ، وإلا اعتقدت أنهم كانوا بالفعل يتم التلاعب بها.
  كان عقلها يدور بسرعة ، وقد بدأت بالفعل في تخمين الغرض من عودة Lu Dingan. كان الاثنان قد بدأا المدرسة بالفعل ، والآن عادوا إما من أجل الأطفال أو المال.
  حتى إذا تم إرسال طفلين إلى صف يوهونغ ، فإن ذلك سيكلف الكثير من المال ، وقد استفسرت أخت تشى يو عن ذلك ، ولم تلتحق بالجامعة على الإطلاق ، مما يعني أنك أحضرت زجاجة زيت إضافية. التفكير من هذا ، نظرت إلى Qiyou أكثر.
  كان لدى Lu Jianguo أيضًا نفس التخمين في قلبه ، لذلك لم يكن لديه نية للتحدث.
  لم يفكر Lu Dingcheng و Qiao Xiaoxue في الأمر ، ولكن من الواضح أن أفكارهم لم تكن مهمة على الإطلاق ، ولكن رؤية والديهم لم يفتحوا أفواههم ، قال Lu Dingcheng أخيرًا بابتسامة: "Ding'an عاد ، لماذا لم هل تحضر Qiyou والطفل معًا؟ "
  عندما ذكر Lu Dingcheng Qi You والطفل ، غير Lu Jianguo و Qiu Yanyun وجهيهما ، ولم يستطع Qiu Yanyun مساعدتك ولكن نظر إلى Lu Ding'an بوجه ساخر: "ألم تقل لنا ألا نخل بنظافتك من قبل؟ "
  "بياني السابق لم يتغير ، لكني نسيت شيئًا واحدًا من قبل. أنا هنا اليوم لسداد هذا". أخرج لو دينجان مظروفًا من جيبه ، والذي كان يحتوي على المغلف الذي أعطوه إياه عندما عاد. شيء. .

ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن