، لدينا شيء نفعله لاحقًا. قال لو دينجان وهو يسير نحو الطاولات والكراسي في الفناء.
عند رؤية إحجام لو وينيو ، لم يسعك إلا أن تشخر بهدوء. حتى المتزوجون لا يزال لديهم مثل هذا المزاج ، وستعاني منه في المستقبل بعد تناول الطعام ، تذكرت أن حمات لو وينيو لم تكن مصباحًا موفرًا للوقود.عند رؤيتها
تشى نظرت إلى نفسها ومضيت إلى الأمام ، لم يستطع لو وينيو إلا أن يشد كفيها بإحكام ، ثم نظر إلى هو مينجكوان بعد ذلك همس لها: "كما ترى الآن ، هذه هي الطريقة التي يعاملونني بها ، لذلك لا تعلق الكثير من الأمل. "
قبل مجيئه ، كان هو مينجكوان مليئًا بالثقة ، معتقدًا أنه يجب أن يعطوا وجهه لصهره الجديد بغض النظر عن أي شيء ، ولكن في الاجتماع الآن ، أظهر لو دينجان وزوجته تقريبًا عدم معرفتهما بوجوههما.
" ماذا عن والدتك؟ "بالتفكير في المكان الذي سيضع فيه وجهه إذا تم رفضه ، بدأ Hu Mingquan في التراجع.
" الجميع هنا ، دعنا نذهب أولاً. "لو وينيو كانت تنبض أيضًا في قلبها. قبل أن ترفض Qiu Yanyun والآخرين ، الآن بعد أن ذهبت حقًا للعثور عليهم ، يجب أن يكون لدى Qiao Xiaoxue ضغينة ضدها ، وستحاول بالتأكيد جعل Qiu Yanyun والآخرين يختلفون . ولكن في بضع خطوات فقط ،
أصر لو وينيو بعد أن مشيت مئات الأميال ، جلست أمام Qi You والآخرين ، محاولًا رسم الابتسامة على وجهها: "الأخ الثالث ، أخت الزوج الثالثة ، نحن هنا اليوم يزعجك بشيء ما. "
تشى نظرت إليها بحاجبين مرفوعين ، وقلت بنبرة بلا رحمة:" ما زالت هناك أشياء لا يستطيع مدير مصنع زوجك التعامل معها. كيف يمكننا القيام بأشياء لا يستطيعون التعامل معها؟ " "
سمع Hu Mingquan هذا بمجرد وصوله. لم يسعه إلا أن عبس. التفت لينظر إلى Lu Wenyu بجواره ، ورأى أن وجهها أصبح أزرق ثم شاحبًا
. تحدثت Wenyu ، الأخت الثالثة ، كثيرًا. يعني.
"الأخ الثالث ، جئنا إلى هنا اليوم لمناقشة المصالحة معك. Tu Zhiguo من مصنع اللحوم هو ابن عم شقيق زوجي. بالحديث عن ذلك ، نحن جميعهم أقارب. انظروا إذا كان بإمكاننا التصالح على انفراد. بعد كل شيء ، كلانا أقارب. "الأقارب ، لماذا تجعل مثل هذا المشهد القبيح ، بعد كل شيء ، ليس لديك ما تخسره ، والأخ تو على استعداد لتعويضك عن بعض الخسائر . "
بعد أن انتهى Hu Mingquan من التحدث ، لم يستطع إلا أن ينظر إلى Qi You.
لم يكن هناك أي تعبير على وجه Qi You ، نظر إليهم ، وكانت لهجته هادئة: "
لقد انتهى الأمر ؟" يمكنني إرضائك نعم ، يجب أن يكون الأخ تو راضيًا ، لقد خدعه ابن عم عمه. ""
الآن بعد أن انتهيت من التحدث ، ارجع ، المصالحة مستحيلة. شخص ما ، ماذا تقصد أنه ليس لديهم ما يخسرونه على أي حال؟
إذا لم تتخذ الاحتياطات مسبقًا ، فإن سمعة Xiao Huanxi ستدمر ، وكان عملهم الشاق خلال السنوات القليلة الماضية سدى.
"أخت الزوج ، نحن جميعًا أقارب ، لذلك لا داعي لأن نكون قاسيين للغاية." كلمات Qi You التي لا ترحم جعلت تعبير Hu Minghua يتغير.
"أقاربي ، لا يمكننا أن نكون طوال القامة مثلك." Qi ابتسمت بسخرية ، لا تزال تتذكر كيف كانوا مظلومين عندما تزوج لو وينيو.
"أخت الزوج ، حتى لو كنت لا تحبني ، فلا داعي لجعل الأمور صعبة بالنسبة لي ، أليس كذلك؟ إنها مجرد مسألة تافهة ، لماذا تتمسك بها؟" شعر لو وينيو أن تشى أنت جعلت الأمور صعبة عليها اليوم عن عمد لأنها أرادت أن تجعل الأمور صعبة على نفسها
. تخدع نفسك أمام Hu Mingquan.
"مسألة صغيرة؟ لو وينيو ، لقد كنت تدرس لسنوات عديدة ، ليس لديك أي عقول ، ألا تريدهم أن ينجحوا ، لذلك ليس من السهل إغلاق جميع متاجرنا الثلاثة؟" لو دينغ نظرت إلى لو وينيو بنظرة غضب.
بعد انتهاء Lu Ding'an من الحديث عن Qi You ، استمر في الإضافة ببطء: "أيضًا ، أنت تفكر كثيرًا في نفسك. إذا لم تأت إلى هنا اليوم ، فلن نعرف أنك مرتبط بالقرابة ، لذلك لا" يوجد بسببك. "لقد أصررنا على ذلك عن قصد ، ليس لديك هذه القدرة."
تحول لون لو وينيو شاحبًا عندما قلتها مباشرة ، ولم تستطع البقاء لفترة أطول ، وسحبت كم هو مينجكوان ، وأشارت له أن يغادر بسرعة.
عندما خرج من الفناء ، كان لدى Hu Mingquan تعبير قبيح على وجهه: "لماذا لا تذهب إلى جانب والدتك وتدعهم يتحدثون عنه؟" هز
Lu Wenyu رأسه: "لا ، لن يفعلوا اسمعوا ، لقد اغتنموا أخيرًا مثل هذه الفرصة ، كيف يمكن الموافقة على تسوية ".
"إذن ماذا علي أن أفعل؟ أختي عقدت اتفاق معها." بدا Hu Mingquan محرجًا.
"لقد عقدت اتفاقًا مع الآخرين بشأن عملنا. وجهها مسألة ، لكن وجهنا ليس وجهًا. على أي حال ، لن أذهب." بعد إدارة هذه الرحلة اليوم ، شعر لو وينيو أنه يستحقهم.
"ثم سأخبر أختي غدًا أن أخيك الثالث والآخرين لا يوافقون على التسوية ، وهم حازمون". "
كل ما تريد ، على أي حال ، لن أتورط في هذا الهراء." بعد لو وينيو أنهت حديثها ، سقطت نظرتها على يد Hu Mingquan. على الفاكهة المعلبة التي كانت تحملها ، لم تستطع أن تشخر ببرود. لقد أرادت تخفيف العلاقة ، لكن Qiyou أرادت الاحتفاظ بها ، لذا فليكن ، ستكون الأيام لفترة طويلة ، وهي لا تصدق أنها لا تستطيع أن تصطدم بيدها.
أنت تقرأ
ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات
Romance219 فصل مكتملة في نظر الغرباء ، Qiyou مثل الفائز في الحياة. عن طريق الصدفة ، تزوجت من Lu Zhiqing ، الذي كان الجميع يتنافس من أجله. على الرغم من قبول Lu Zhiqing في الجامعة وعاد إلى المدينة ، إلا أنه لم ينس إعادة أمهاتهم إلى المدينة. لم تكره عائل...