3

1K 74 0
                                    



ربت على جبهته ، كيف يمكن أن يكون غبيًا جدًا.
  واصلت البحث في الصندوق الصغير المجاور له ، والذي كان يحتوي على نقود وفواتير مختلفة ، وكانت هناك تذاكر من القماش ، وكانت ذاهبة إلى المدينة غدًا لشراء ملابس لصنع ملابس جديدة.
  يتعين على جميع أفراد الأسرة الأربعة ارتداء ملابس جديدة خلال العام الصيني الجديد ، فلماذا تزعج نفسها في ارتداء الملابس القديمة.
  *
  عندما رأى الجميع لوه يانتشنغ يحمل An An و Lu Dingan خلفه ، لم يتمكنوا من الشعور بالدهشة قليلاً. بعد أن فوجئوا ، كانوا سعداء. بعد كل شيء ، أخذهم Lu Dingan للدراسة معًا منذ فترة وأعطاهم الكثير من المساعدة.
  "لوه القديم لا يزال الأفضل." رأى المتحدث أن آن بين ذراعيه ، ولم يستطع لمس خد آن ، لقد كان مطيعًا للغاية.
  "هذا صحيح ، لا تنظر إلى من سيفعل ذلك. أخت زوجي جيدة جدًا. سمعت أننا نادرون وآمنون ، لذا دعونا نعيدها." غرض لو يانتشنغ من قول هذا هو لتذكير الجميع ، لا تتحدث عن Qiyou لاحقًا. إنه ليس كذلك.
  "حقًا؟" بدا الناس بجواره مريبين. لم يكن أحد في قرية Xingou يعرف مدى قيمة Qiyou بالنسبة لهذا الزوج من الأطفال.
  اعتقد الجميع أن Qi You ، مثل هذا الأخ والأخت الثمين ، أرادوا استخدامهما كنقطة انطلاق لدخول باب عائلة Lu. بعد كل شيء ، يمثل توأمان التنين والعنقاء السعادة في عيون الكثير من الناس.
  "الأطفال هنا ، كيف يمكن أن يكون هناك إجازة؟" أعطى لوه يانتشنغ المتحدث نظرة فارغة.
  لم يكن على اتصال بـ Qi You من قبل ، وجاءت انطباعات Qi You كلها من أفواههم ، ولكن بعد مقابلته اليوم ، أدرك أن هذا لم يكن ما قالوه على الإطلاق.
  عندما رأى لو دينجان أن أنان يسقط على الأرض ، وبينغ بينغ يكافح أيضًا للخروج من ذراعي لو دينجان ، ربت على رأسه وقال ، "اذهب ، العب مع أختك." بعد أن جاء وي هونغ. مرة أخرى ، ذهب إلى الغرفة وأخذ
  الدجاج. تم تسليم الكعكة وحلوى الفاكهة إلى الأشقاء بابتسامة ، وقال بصوت دافئ ، "عمتي ، من فضلك كل الحلوى."
  نظر الشابان الصغيران إلى لو دينجان ، و فقط عندما أومأ برأسه ، تواصلوا ليأخذوا الأشياء التي سلمها وي هونغ: "شكرًا لك ، عمتي"
  اعتقد وي هونغ ، إذا تزوج لو دينجان هنا دون تدخل Qi You ، فيجب أن يكون هو الشخص ، و يجب أن يكون الطفل لطيفًا.
  على الرغم من أن Lu Ding'an كان ثاني شخص في قرية Xingou يتلقى الإشعار ، إلا أن المدرسة كانت أفضل ، لذلك بدا الجميع حسودًا.
  "حتى لو فشلت هذه المرة ، لا تزال لديك فرصة أخرى. هل تريد الاستسلام فقط؟" نظر لو دينجان إلى كل شخص لديه وجه جاد.
  "بالطبع لا." الآن وقد أتيحت لهم الفرصة أخيرًا لمغادرة قرية Xingou ، كيف يمكنهم الاستسلام.
  ضغطت وي هونغ على كفها بإحكام وأخبرت نفسها أن ما قالته لو دينجان كان صحيحًا ، ولم تتلق الإشعار هذه المرة ، وستكون هناك مرة أخرى ، لا يمكنها الاستسلام بهذا الشكل.
  أدارت رأسها لتنظر إلى لو دينجان الذي كان يتحدث إلى الجميع ، نعم ، ستستمر في أداء امتحانات مدرسته ، وتعلمه أنها وحدها المؤهلة للوقوف بجانبه.
  ولأنه كان لديه طفلين معه ، رفض لو دينجان اقتراح الشرب ، وقال وداعا بعد الأكل.
  "الأخ لو ، من غير الملائم أن تأخذ طفليك معك ، لذا سأعيدك." لم يتخل وي هونغ عن أي فرصة لإقناع Qiyou.
  "لا داعي." هز لو دينجان رأسه ورفض ، تشي يمكنك رعاية طفلين ، لماذا لا يفعل ذلك.
  إنه لأمر مؤسف أن Wei Hong لم يمنحه فرصة للرفض ، لذلك عانق An An ونظر إليه بابتسامة: "لنذهب". عبس لو دينجان دون وعي ، لكنه لم يستطع قول أي شيء ،
  لذا قل فقط: "أنا آسف."
  بالتفكير في Qi ، لقد رأيت تعبيرها لاحقًا ، ابتسم Wei Hong بسعادة أكبر: "لا بأس!"
  عرف Wei Hong أن Qi أنت تنتظر عادةً عودة Lu Dingan إلى الفناء ، لكن اليوم عانقت An An وتابعت Lu Dingan طوال الطريق مشيًا إلى الوراء ، لم يكن هناك أحد في الفناء.
  لم تستسلم ورفعت مستوى صوتها ، متظاهرة بأنها تتحدث إلى لو دينجان: "هل تشى أنت لست في المنزل؟"
  سرعان ما أضاءت الأضواء في الغرفة على تخمينها ، لكن للأسف ، لم يكن لدى الأشخاص بالداخل أي نية للمجيء على الإطلاق. ، تحررت آن بالفعل من ذراعيها وركضت إلى المنزل لتجد Qiyou.
  هزت Wei Hong ذراعها المؤلمة ، في انتظار خروج Qi You وطعنها ، لكنها للأسف انتظرت لفترة طويلة ، وانتظرت فقط Qi You لتقول العمل الجاد من الغرفة ، لم تستطع الشعور بالقليل من الحزن .

ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن