للحفاظ على العملاء ، حتى الشاي بالحليب ، يستعدون الآن لإطلاق نكهات جديدة.
في هذا الوقت أيضًا تلقوا ردًا من صاحب المنزل بأنه على استعداد لبيع المنزل ، وهو بلا شك خبر سار لـ Qiyou والآخرين.
نظرًا لأن الميزانية السابقة لم تكن مخصصة لهذا الموقع ، فمن الواضح أن الأموال التي تم إعدادها لم تكن كافية ، لذلك قمت بسحب مدخراتها مرة أخرى.
في الآونة الأخيرة ، ليس لدى Xiao Huanxi خطط لتوسيع أو إطلاق منتجات جديدة ، لذا فهي لا تملك المال ، ولكن عند تسوية شراء المنزل ، ستبدأ في التحضير لخط إنتاج المشروبات.
تمت عملية شراء المنزل بسلاسة ، ربما لأنهم كانوا يعيشون هنا ، لذلك لا يبدو أن لديهم أي تقلبات مزاجية خاصة ، ولكن كل ليلة عندما يكون الناس هادئين ، ما زلت تشعر بالراحة ، بعد كل شيء ، هذا المكان ينتمي إلى منهم تماما.
أما بالنسبة للصغار ، فلم يشعروا به حتى ، ربما لم يكونوا يعرفون الفرق بين استئجار منزل وشراء منزل. في وقت مبكر من اليوم الأول انتقلوا إلى هنا ، اعتبروا هذا المكان بشكل عفوي منزلهم.
Qi فكرت ، هذه مجرد البداية ، بعد إطلاق السكن التجاري ، سأشتري هذا النوع من المباني الشاهقة مع منظر ليلي ، وعندما أتعب من العيش هنا ، سأعيش في شاهق.
"ما هو الحدث السعيد الذي واجهته؟" فكرت بجدية شديدة لدرجة أنها لم تكن تعرف حتى متى جاء لو دينجان.
"ماذا؟" حيرتها كلمات لو دينجان.
"أرى أن فمك يكاد يبتسم للأذن ، فهل هناك شيء سعيد حيال ذلك؟" لم يستطع لو دينجان أن يساعد في التخمين ، ربما كان ذلك بسبب المنزل ، بغض النظر عن مدى سعادته ، كان خطأ كانت هادئة جدا في هذين اليومين.
"أعتقد أن الحياة ستتحسن بشكل أفضل في المستقبل ، وسأكون قادرًا على شراء المزيد من المنازل ، لذلك أشعر بالسعادة." عندما يتعلق الأمر بالمستقبل ، فإن عيون Qi You مليئة باللمعان.
"في المستقبل ، سأشتري أيضًا مجموعة في المدينة فوق قرية Xingou. عندما يكون لدي وقت ، سأعود وأزورها." بغض النظر عن أي شيء ، إنه المكان الذي نشأت فيه Qiyou. إنها لا تفوتها الآن ، لكن هذا لا يعني أنها لن تفعل ذلك في المستقبل.
"أنت تفكر على المدى الطويل." Qi لم تتوقع هذا. على الرغم من أنها لا تحب قرية Xingou ، لا تزال هناك آثار لنموها في العشرين عامًا الماضية. هناك ، كانت أيضًا قد مرت بأوقات سعيدة. أيام ، لذلك ربما ستفتقد ذلك اليوم حقًا.
*
منذ عيد منتصف الخريف ، يبدو أن النصف الثاني من العام قد تقدم بسرعة ، ودخل الشتاء في غمضة عين. الشتاء في بكين أكثر برودة من الشتاء في قرية شينغو. بعد الشتاء بوقت قصير ، بدأ الثلج يتساقط. جاء الثلج هذا العام في وقت أبكر من العام الماضي.
بعد فصل الشتاء ، زادت مبيعات حليب الصويا الساخن وشاي الحليب في المتجر. وبمساعدة Yang Mingyue ، وقع Qiyou عقدًا مع مصنع الحليب. بعد كل شيء ، يمكن اعتبارهم أيضًا العملاء الرئيسيين لمصنع الحليب.
بالإضافة إلى حليب الصويا وشاي الحليب ، قاموا أيضًا بإدخال الحليب الساخن والحليب الحلو ، وهما أكثر تغذية ، وستكمل المعجنات الإفطار ، والتي يمكن اعتبارها هواية للشباب في منطقة المصنع.
حتى أن بعض الناس بدأوا يسألون عن المكان الذي سيفتتح فيه متجرهم الرابع. وعندما أخبرهم Qi Tao عن ذلك ، كانت لهجته مليئة بالإثارة: "لم أكن أتوقع أن يتوقع الكثير من الناس منا الاستمرار في فتح متاجر جديدة ، وحتى قدم لي المكان. "
أين؟" كان يانغ تشيان فضوليًا.
"بالقرب من المدرسة الإعدادية والمدرسة الثانوية." لم تستطع Qi Tao إلا أن تضحك بعد أن أنهت حديثها ، لأنها كانت طالبة في المدرسة الثانوية هي التي قدمت لها النصيحة.
تنتمي العديد من المدارس الآن إلى مدارس العمال ، لذا فهي في الواقع ليست بعيدة جدًا عن المتجر على جانب المصنع ، لكن اقتراحه أعطى Qi Tao فكرة أخرى ، يمكنهم الذهاب إلى مدارس أخرى قريبة لإلقاء نظرة.
الآن بعد أن تحسنت مستويات المعيشة ، أصبح الناس أكثر استعدادًا لإنفاق الأموال على أطفالهم ، وخاصة بعض العائلات ذات المهنة المزدوجة ، والتي تتعامل بكرم مع أطفالها ، وبالتالي فإن حركة المرور عند مدخل المدرسة ربما لا تكون أكبر من تلك الموجودة في منطقة المصنع.
"الآن لدي خطتان في يدي. إحداهما هي أننا نواصل إعداد المتجر الجديد بأنفسنا ، والأخرى هي الخروج كوكيل. يستخدمون لافتة Xiaohuanxi. نحن نقدم كل الطعام ، ولكن في في البداية ، سوف يتقاضون رسوم الامتياز. بعد كل شيء الآن ، بعد ذكر متجرنا ، يعرف ثلاثة أو أربعة أشخاص على الأقل عن متجرنا! "لا تزال هذه الأفكار الأولية لـ Qi You ، وتحتاج التفاصيل إلى التخطيط بعناية.
من الواضح أن "رسوم الامتياز؟" Qi Tao وثلاثة منهم لم يكونوا على دراية بهذا المصطلح.
"نعم ، إنه للانضمام إلى عائلتنا الكبيرة من Xiao Huanxi. سوف نقدم الصلصة ، وعليهم اتباع سعرنا." أوضح Qiyou بصوت دافئ.
"هذا يعني أنه يمكننا الحصول على المال في المتجر الرابع دون أن ندفع؟" تومض عيون Qi Zhengqiang بدهشة.
"بالإضافة إلى رسوم الامتياز الأولية ، فإن المتابعة هي الصلصة. يعود ربح المتجر إليهم. إلى حد ما ، يمكن اعتباره حالة مربحة للجانبين." طريقة تشغيل متاجر الامتياز في يمكن وصف الأجيال اللاحقة بأنها تتفتح في كل مكان ، لذا Qi You ولكن كان ذلك قبل ذلك بقليل.
أنت تقرأ
ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات
Romance219 فصل مكتملة في نظر الغرباء ، Qiyou مثل الفائز في الحياة. عن طريق الصدفة ، تزوجت من Lu Zhiqing ، الذي كان الجميع يتنافس من أجله. على الرغم من قبول Lu Zhiqing في الجامعة وعاد إلى المدينة ، إلا أنه لم ينس إعادة أمهاتهم إلى المدينة. لم تكره عائل...