بعد الماضي ، عمدت إلى مواساة نفسها في قلبها لأنها فعلت ذلك من أجل مصلحتهم.
لاحقًا ، كانت Ping Anan على مستوى التوقعات وتم قبولها في أفضل جامعة ، لكن الأشقاء كانوا أيضًا غرباء عنها. بالتفكير في هذا ، Qi لا يمكنك إلا أن تمسك يد An An بإحكام. لن ترتكب مثل هذا الخطأ مرة أخرى في حياتها.
سقطت عيون لو دينجان على عيون Qi You الحمراء ، وشعر دائمًا أن هناك شيئًا ما خطأ معها في هذين اليومين.
بالتفكير في Xu Chunhua الذي غادر للتو ، لم يستطع أن يسأل: "هل أجبرتك والدتك؟"
السبب الذي جعل Xu Chunhua حثها على بيع الإشعار سهل التخمين ، شقيق Qiyou الثاني في سن الزواج ، و عندما يحتاج إلى المال.
Qi لقد هزت رأسه ، وتبددت الحرارة في عينيه ، واستعاد هدوءه السابق: "لا شيء ، لا داعي للقلق."
بعد الانتهاء من الحديث ، لا تدير رأسك وتواصل الحديث مع آن ، ولوح بينغ بينغ.
بعد دخول لو دينجان الغرفة ، تنفس الصعداء ، وبكل إنصاف ، يمكن اعتبار لو دينجان زوجًا مسؤولاً.
كان الزواج منه صدفة أيضًا ، فعلى الرغم من أن لو دينجان كان شابًا متعلمًا كان يذهب إلى الريف ، إلا أنه كان يتلقى أشياء من عائلته كل شهر ، وكشف بعض زملائه القرويين في فناء الشباب المتعلم أنه من عائلة كادر.
إلى جانب شخصيته الطويلة المستقيمة ومظهره الجميل ، أصبح بطبيعة الحال "صهر السلحفاة الذهبية" في قلوب معظم الفتيات في قرية Xingou.
Qi أنت بطبيعة الحال معجبة به ، لكنه يعلم أيضًا أن ابنًا فخورًا مثله لن ينتمي بالتأكيد إلى هنا ، لذلك كان دائمًا يهتم به بصمت.
حتى جعل Zhou Xiaomei يقوم J بسحب Lu Ding'an في النهر معًا ، راغبًا في جعل Lu Ding'an مسؤولاً عن ذلك.
لكنها لم تتوقع أن Lu Ding'an لا تستطيع السباحة.رؤية Lu Ding'an وهي تلقي بنفسها وتندفع إلى منطقة المياه العميقة ، Zhou Xiaomei كانت في عجلة من أمرها وطلب المساعدة.
في ذلك الوقت ، صادف أن Qiyou كان يحمل شبكة صيد وكان يخطط لصيد الأسماك. وعندما سمع صرخة طلبًا للمساعدة ، غاص على الفور في الماء ، وأخيراً سحب لو دينجان إلى الشاطئ.
بسبب الوقت القصير ، قام لو دينجان ببصق كوبين من الماء على الشاطئ واستعاد وعيه بسرعة ، بينما كان Qi You مرهقًا لأنه جره إلى الأعلى الآن.
لم تجذب صرخات Zhou Xiaomei للمساعدة ليس فقط Qi You ، ولكن أيضًا جميع أنواع المتفرجين.
حدث ذلك في فصل الصيف ، وبسبب دخول الماء ، كانت ملابس Qi You الفضفاضة في الأصل قريبة من منحنياتها ، لذلك خلع Lu Ding'an على الفور قميصه ولبسه لها.
Qi لقد اعتقدت في الأصل أن إنقاذ شخص ما هو أقرب اتصال بين الاثنين ، لكنها لم تتوقع أن يأتي لو دينجان لاقتراح الزواج.
على الرغم من أنه كان يعرف سبب تقدمه لاقتراح الزواج ، إلا أن Qi You كنت لا تزال سعيدًا جدًا.
على الرغم من أنها لم تفكر كثيرًا عند إنقاذ الناس ، ولكن الآن بعد أن جاء لو دينجان لاقتراح الزواج ، كانت سعيدة للغاية.
سعيد سعيد ، لكن Qi أنت لا تريده أن يشعر أنه كان يسرق منه اللطف ، لذلك ذهب إليه على وجه التحديد وأخبره ألا يجبر نفسه بسبب النهر.
في ذلك الوقت ، أخبرها لو دينجان أنه لم يجبره على إجباره ، لكنه أراد حقًا الزواج منها.في تلك اللحظة ، شعرت Qi You أنه كان أسعد شخص.
عندما جاء شخص يحمل مؤهلات لو دينجان ليقترح الزواج ، كيف يمكن أن يختلف شو تشون هوا ، لذلك تمت تسوية زواجهما بسرعة.
Qi لقد كنت دائمًا منغمسًا في الفرح ، حتى لو تصرفت Lu Dingan ببرود بعد الزواج ، فقد طمأنت نفسها بسبب شخصيتها.
في وقت لاحق ، جاء خبر استئناف امتحان القبول بالكلية ، وأردت Qi You في الأصل أن تتبع خطى Lu Ding'an لمراجعة وإجراء الاختبار معًا.
لكن Xu Chunhua أقنعها بأن Ping An'an أنجبت ، فهل ما زالت تخشى أن Lu Ding'an لن تكون قادرة على الارتباط؟ علاوة على ذلك ، قد لا يتمكن من اجتياز الاختبار.
بعد قبول Lu Ding'an في الجامعة ، كانت Qi You تخاف حقًا لفترة من الوقت ، إلى أن أخذ Lu Ding'an أمهاتهم إلى المنزل بعد عام ، كم كانت سعيدة في ذلك الوقت.
بالتفكير في هذا ، Qi لا يمكنك إلا أن ترفع شفتيها بشكل ساخر.في ذلك الوقت ، لم تكن تعلم أنها كانت مجرد مسؤولية تجاهه.
ليس الأمر أن Qi You لم تفكر في الطلاق ، ولكن من الواضح الآن أنه ليس الوقت المناسب.
تنهدت وقالت لنفسها أن تنتظر ولا تستعجل.
استطاع لو دينجان أن يرى ما هو الخطأ في Qi You في الأيام القليلة الماضية ، وعندما ألقى نظرة خاطفة على إشعار القبول في يد أنان ، ربما خمن السبب.
لفترة من الوقت ، لم يستطع معرفة ما إذا كان أكثر غضبًا أو خيبة أمل.
بعد العيش معًا في السنوات القليلة الماضية ، هل هو ذلك النوع من الأشخاص في عينيها؟
لكن بالتفكير في ما قالته للتو ، لم يستطع لو دينجان أن يصبح رقيق القلب.لا بد أن شو تشون هوا قال لها شيئًا مرة أخرى.
بالتفكير في هذا ، توجه لو دينجان إليها وقال بجدية ، "تشى أنت ، حتى لو ذهبت إلى الكلية ، فإن حياتنا لن تتغير."
أنت تقرأ
ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات
Romance219 فصل مكتملة في نظر الغرباء ، Qiyou مثل الفائز في الحياة. عن طريق الصدفة ، تزوجت من Lu Zhiqing ، الذي كان الجميع يتنافس من أجله. على الرغم من قبول Lu Zhiqing في الجامعة وعاد إلى المدينة ، إلا أنه لم ينس إعادة أمهاتهم إلى المدينة. لم تكره عائل...